النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: كنتم خير أمة أخرجت للناس ..

  1. #1
    عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    1,647

    كنتم خير أمة أخرجت للناس ..



    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد؛

    إخوتي الأفاضل، كلنا - أو معظمنا - نستاء من وضعنا كمسلمين، كيف أننا أصبحنا في أواخر الأمم بعد أن كان أجداد أجدادنا في مقدمة هذه الشعوب في علمها وتطورها ودينها وأخلاقها ..

    كانت المجتمعات الأولى على العالم بذكائها وحنكتها واتباعها لما أمر الله ورسوله صلى الله عليه وسلم ...

    فقد قال الله جل وعلا : " كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر " ...

    كلما أتذكر حالي وحال إخوتي المسلمين فعلاً تأتيني حالة كبيرة من الاستياء ومع ذلك، يبقى للأمل في نفسي وقلبي حيّز كبير ... ومن هذا المنطلق الذي يجب أن نسارع في تلبيته ، جئتكم طالباً منكم أن نجتمع مرة أخرى على كلمة الحق .. على ديننا الحنيف .. كلنا يد واحدة ، كل مسلم عون لأخيه المسلم ...

    وبما أن سوالف بيتي على الإنترنت، فإني أحببت أن أشارك أهلها بموضوعي .. وأعلم أن أعضاءها أهلٌ لهذه المبادرة ...

    فهل سنبدأ بتطبيق مبدأ الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بين أنفسنا ؟

    لم لا نبدأ في سوالف ؟ دعونا نأمر إخوتنا في كل موضوع يكتب بالمعروف ونبعدهم عن طريق الشر ،، وهذا ما نجده في كثير من الأحيان ، لكن علينا أن ننمي هذا المفهوم ..

    ومن ثم نوسّعه في حياتنا اليومية .. نريد أن نستعيد أمجادنا ، وهذا يبدأ بتغيير أنفسنا ...

    كلنا مسلمون، كلنا إخوة .. هذا شعارنا في الحياة ..

    أنتظر تعقيباتكم إن كان لديكم ما تقولون ، بالنقد أو الإيجاب ,,

    تحياتي، أشرف السمهوري







  2. #2
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    268


    جزاك الله خير
    اخوك






  3. #3
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    281


    تعرف شو المشكلة اخي أشرف ؟ اننا نحن العرب بنغار من بعضنا ومابنحب نشوف حد احسن مننا !! بس هذا الشعور بين العرب بس , يعني مش بنغار من الغرب إنما بس من بعضنا احنا العرب , وتلاقي اي واحد ناجح فوراً يايأحبطوه نفسياً أو يبدأو بأي شيء عشان ينهار !!

    حسبنا الله ونعم الوكيل .

    شكراً لك أخي أشرف

    تحياتي
    فراس





    __________________
    مدونتي
    Www.AlMashroo.Com

  4. #4
    عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    1,647


    Fancy Qatar واياك، ربي يجزاك الجنة .. شكراً لمرورك ..

    feras007 طيب ليش ما نحاول نحل هاي المشاكل؟ بصراحة الموضوع زاد كتير عن حده ولازم نلاقي حل في أسرع وقت ، يعني لازم نرجع لامجادنا طبعاً خطوة بخطوة ... ترى كل مشكلة إلها حل ...

    تحياتي، أشرف السمهوري






  5. #5
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    281


    بيقول المتل كل واحد عليه من نفسه وانا إن شاء الله عن نفسي بحاول أكون زيهم , بس كمان لازم كلنا نكون هيك نغير من انفسنا !!





    __________________
    مدونتي
    Www.AlMashroo.Com





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0
أضف موقعك هنا