الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: هل تود بارسال ايميل الى اي شخص عبر هاتفك الجوال ؟ تفضل هنا

  1. #1
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المشاركات
    55


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طريقة إرسال بريد الكتروني من أي جوال عن طريق الرسائل ::
    1. قم باختيار كتابة رسالة من هاتفك الجوال .
    2. بعد ذلك قم بكتابة الايميل الخاص بالشخص الذي تريد ارسال الايميل له . ثم اترك فراغ بمقدار حرف على الاقل ثم قم بكتابة الرسالة التي تود ارسالها الى الايميل ذلك الشخص .
    3. ثم اضغط ارسال . واكتب الرقم التالي 00447747782320 ثم اضغط ارسال .. وخلال ثواني ستصل الرسالة الى ايميل صديقك .
    -----------------------------
    ولقد تم تجريب هذه الطريقة في جميع دول الخليج وهي تعمل ..
    وسوف يظهر رقم هاتفك الجوال عند الشخص المرسل اليه .





    __________________
    الشمس تطلع وتغيب والليل يجمع كل حبيب
    Zajil32 غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2000
    المشاركات
    771

    الاخ/ Zajil32



    السلام عليكم
    فعلاً هي طريقة ناجحة وانا جربتها بنفسي

    ولمعلومات اكثر
    http://www.swalif.net/softs/showthre...threadid=21355

    وهناك طريقة اخرى
    http://www.swalif.net/softs/showthre...threadid=19336

    وشكراً لك
    اخوك/ حكمي نت





    __________________
    فل نتعاون من اجل مستقبل افضل
    زورو موقع ومنتديات الحرية
    http://WwW.Al7oria.CoM
    زورو موقع شبكة حكمي نت
    http://www.Hakami.Net
    HakamiNet غير متواجد حالياً

  3. #3


    توي أدري





    __________________
    المصرقع في كل مكان وزمان
    يرحب بكم
    المصرقع غير متواجد حالياً

  4. #4
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المشاركات
    55


    للأخ HakamiNeT
    أنا آسف ما كنت ادري ان الموضوع مكتوب من قبل ولك مني خالص الشكر والعرفان .. واكرر آسفي مره ثانية ..واعتذر لك .. وياليت تقبل اسفي ..





    __________________
    الشمس تطلع وتغيب والليل يجمع كل حبيب
    Zajil32 غير متواجد حالياً

  5. #5
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2000
    المشاركات
    771

    الا/ Zajil32



    السلام عليكم
    لماذا الاعتذار انت ارت ان تطرح معلومة وانا ارد ان اكمل المعلومة فقط
    فلا داعي للاسف ويقول المثل ( زيادة الخير خيرين )
    اهم شي هي الفائدة للجميع وبالعكس تشكر على المعلومة لان القسم الذي كان منشور فيها المعلومة تم اقفالة
    اخوك/ حكمي نت





    __________________
    فل نتعاون من اجل مستقبل افضل
    زورو موقع ومنتديات الحرية
    http://WwW.Al7oria.CoM
    زورو موقع شبكة حكمي نت
    http://www.Hakami.Net
    HakamiNet غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0