الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: تنبيه هام

  1. #1
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    المشاركات
    807

    تنبيه هام



    الرجاء من صاحب المنتدي أو المشرف على القسم حذف المشاركات الطائفية الفاسدة التي تعكر مشاركات الشباب بما تبثه من سموم ونزاعات ، وللأسف اصبحت منتدي سوالف ساحة خالية لهم يبثون بها دعاياتهم المضلله واكاذيبهم القبيحة .

    وإن عدتم عدنا .







    __________________
    http://www.3rbgirl.com/vb منتديـات شبكـة بنت العـرب

    _____________

    لـن إوفيــك حقـك ماحييــت يا sa7ab
    الذهبي غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2002
    المشاركات
    20

    الى الاخ الذهبي



    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كتابتك الى صاحب المنتدى بحذف المواضيع الطائفية الفاسدة شيء جيد ، ولكن كيف يكون التطبيق ؟ ألم تلتفت الى ما تكتبه أنت من تعليقات تنال فيها شريحة واسعة من المسلمين ؟





    __________________
    إستخدم ملفك الخاص لكتابة توقيعك
    BAHETH غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    المشاركات
    503


    لاحول ولا قوة إلا بالله

    الظاهر أخوي الذهبي أننا سوف نقترح على المشرف العام تغيير اسم المنتدى إلى منتدى سوالف سوفت للشيعة ....

    عليهم من الله ما يتسحقون ....

    وكما يقال "اللي على راسه بطحى يتحسسها " .... وايضاً كان يقال " اللي في بطنه ريح ماستريح " لماذا رددت أخي BAHETH على كلام أخي الذهبي هل كان يقصدك بالموضوع أم أنك كما قال المثل ...





    __________________
    اتق الله حيثما كنت
    واتبع السيئة الحسنة تمحها
    وخالق الناس بخلق حسن
    السائل غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0