الاتصال بنا



صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 31

الموضوع: ماحدث لي في القطيف

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2002
    المشاركات
    3

    ماحدث لي في القطيف



    ماحدث لي في القطيف
    أحبتي في الله هذا مارأيت في الشيعة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    قال تعالى : {يا أيها الذين آمنوا كونوا قوامين لله شهداء بالقسط ولا يجرمنكم شنآن قوم على ألا تعدلوا اعدلوا هو أقرب للتقوى واتقوا الله إن الله خبير بما تعملون ] .
    وقال تعالى (الإسراء 36): {ولا تقف ما ليس لك به علم؛ إن السمع والبصر والفؤاد كل أولئك كان عنه مسئولاً}.
    أحبتي في الله :
    لاتغرنكم هذه الحياة الزائفة فلينتبه الغافلون لما تجنيه أياديهم بسوء الظن في أخوان لهم في الدين والعقيدة فيظلمونهم من حيث لايعلمون فينالوا منهم بالتكفير والتبديع بل والأدهى إخراجهم من الملة وهذا والله ظلم النفس الحقيقي والسقوط عند الجهاد الأكبر .
    أحبتي في الله :
    لأريكم حقيقة مارأيت وسمعت وعاصرت من واقع ( الشيعة ) والذين ندعوهم ليل نهار بالرافضة ومن ثم حكمت واحكموا معي بالعدل ، وأرجو عدم الاستعجال والشك في نية أخيكم عبدالرحمن :
    · لقد عينت معلما للتربية الإسلامية في المنطقة الشرقية ومن ثم استلمت خطاب التعيين في محافظة القطيف فكم كان هول هذا الأمر عظيما والذي نزل على أخيكم كالصاعقة فتلك القطيف وماأدراك مالقطيف بلاد ( الرافضة ) فرجعت لشقة الجماعة وعقلي يمتلأ بسيل جارف من التفكير والهلع إذ كيف أتعامل مع أهل الشرك وعباد علي رضي الله عنه ؟؟؟
    · في الصباح الباكر شديت الرحال إلى القطيف متكلا على الله لأسلم خطاب التعيين ومن ثم يكون لكل عقدة ألف حل ولكن تلك الموروثات التي أحملها عن الشيعة تدور في رأسي وأمام ناظري :
    مصحف فاطمة ... عبادة علي رضي الله عنه ... خطأ جبريل في الرسالة ... عبادة القبور ... تكفير الصحابة ... التقية ... المتعة ... عاشوراء وليلة الطفية ... للشيعة أذناب ... يقتلون أهل السنة ... يضمرون شيئا ويظهرون آخر ... الخ .
    · دخلت المدرسة فوجدت مديرا ومعلمين وطلبة فلم أحسبهم من الشيعة لأنهم لايختلفون عنا أهل السنة في الشكل وإنما وجدت ترحيبا من الزملاء المعلمين الشيعة فقلت ذلك ( تقية ) ! .
    · قدموا لي الشاي والقهوة فرفضت تناولها محتجا بأني صائم خوفا من أن يدسوا لي شيئا في المشروبات أو ...... في الشاي أو القهوة .
    · رأيت في غرفة المعلمين تجمعا للمعلمين وعرفت فيما بعد انهم زملاء من الشيعة والسنة وهم يتبادلون الأحاديث الودية ويتبادلون التحايا فقلت لقد غسلوا أدمغتهم .
    · دخلت الصف ولم أسلم على الطلاب وإنما قلت لهم ( مرحبا ) فردوا عليّ ( وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ) ، فتعجبت وقلت أنهم يقولون : ( وعليكم السام ) .
    · كان أول تفكيري أن أجد مصحف فاطمة ولكن خاب ظني ورأيت مصاحف من مطبعة الملك فهد فقلت هذا في المدرسة وإنما قرآنهم الحقيقي في منازلهم .
    · انتهى اليوم الطويل والذي اعتبره أطول يوم في حياتي فدلفت راجعا لشقة الجماعة وفي رأسي بحرا يعج بالأفكار ورياح صحراوية عاصفة و بين الحقيقة والخيال وصلت للشقة والجماعة بين ضاحك عليّ وآخر مشفق ماعدا أحد الزملاء الذي لديه خبرة مسبقة عن المنطقة الشرقية والذي لم يعر الموضوع ادنى اهتمام برغم تطمينه لي مسبقا .
    · اسئلة الزملاء لاتنتهي فالكل يريد معرفة ماجرى لي ومارأيته عند الشيعة فقلت للجميع دعوني أصلي وأنام فأنا أشعر بنعاس جارف .
    · في اليوم الثاني غادرت للمدرسة والحال كما هو عليه فلا أذناب للبشر ولا سكاكين جاهزة لذبح السنة وإنما استقبال وسلام متبادل وقهوة الصباح بهيلها المعتبر مع التمر ( الخلاص ) والتي حرمت منها طويلا بسبب شكي وخوفي من أن يدس لي فيها شيئا .
    · وفي اليوم الثالث والرابع وبقية الأيام والحال كما هو عليه وإنما دخل في قلبي شيئا من الطمأنينة على نفسي على الأقل من مايخفيه لي ( الرافضة ) وخصوصا ويوجد معي بالمدرسة مجموعة قليلة من الزملاء المعلمين من أهل السنة ولكنهم يندمجون مع الشيعة وكأنهم أخوة لهم غير مبالين بجلوسهم مع المبتدعة والمشركين .
    · انفردت مع زميلين من المعلمين السنة وصارحتهم بأمري وما أسمعه عن الشيعة وحقدهم على أهل السنة وعبادتهم لغير الله وكيف أنهم يأكلون ويشربون معهم دون خوف أو وجل على أنفسهم ودينهم فضحكوا من كلامي أو سداجتي بالأحرى وقالوا لي ستعلمك الأيام الحقيقة ولكن ماعليك سوى الثقة في النفس والنظر بعين حادقة وقلب صاف وتفكير نظيف وستكشف الحقيقة بنفسك .
    · نعم انتابني الشك فيما اسمع عن الشيعة وكفرياتهم وبدعهم خصوصا وأن الحقيقة واضحة أمامي فما هم إلاّ عبيد لله مقرين بالشهادتين ومن خلال تلك المآذن التي تصدح بذكر الله ويتلون من خلالها القرآن الكريم بأصوات تخرج من مساجدهم وبيوتهم وخصوصا كل مساء في شهر رمضان المبارك فهل ذلك أيضا ( تقية ) ؟؟؟
    · حملات الحج المنظمة التي يقوم على رعايتها شباب متدينون ويقدمون أعمالا عظيمة للحجاج تبرعا منهم وخدمة لوجه الله فهل الحج ( تقية ) ؟؟؟
    · يارب من يقر بالشهادتين ويؤدي فروض الصلاة ويصوم رمضان ويحج ويزكي يعتبر كافرا وخارجا عن الملة ؟؟؟ سؤال من يحمل لي إجابة غبر أنهم مسلمين موحدين وهذا مارأيته في الشيعة والله يشهد على ماأقول .
    · نعم يازملائي وأخواني المعلمين لقد اكتشفت الحقيقة بنفسي وانه ليس هناك أذناب للشيعة ولايعبدون علي رضي الله عنه وليس لديهم مصحف غير المصحف الموجود لدينا ولايحجون للقدس كما فعل غيرهم وإنما لبيت الله العتيق في مكة المكرمة .
    · لقد وصلت بي الجرأة أن أحضر بعض ليال المحرم ( عاشور ) كما يطلقون عليه وسمعت بعض المحاضرات التي يلقيها شيوخهم فكانت تدعو لتوحيد الله وللوحدة الاسلامية ونبذ الظلم وحب أهل البيت ولم أجد ليلة ( الطفية ) عليه مايستحق من الله من ألصقها بالشيعة وأثارها ونشرها .
    · للحقيقة وجدت بعض الأعمال التي لم أستحسنها كضرب الصدور والإجهاش بالبكاء ولكن الموقف حينها يدفع النفس المكلومة لعمل أي شيء وللعلم فبعض علماء الشيعة لايقرون الضرب .
    · ارجو ان يفهم أحبتي اهل السنة أني لاأدافع عن الشيعة وأقر كل مايفعلونه ولكنها الحقيقة وأنا للعلم باق ومتمسكا بمذهبي ( مذهب أهل السنة والجماعة ) ، ولكن لن أظلم أحدا بمجرد اني سمعت أشياء لاتدخل العقل كليلة ( الطفية ) ودعوى اختلاط النساء بالرجال وأنا رأيت امامي أخوة من أهل الشيعة يقرون بالشهادتين وأعز مالديهم الشرف والإعتزاز بالإسلام وحب أهل البيت .
    · من لم يصدقني من احبتي فليذهب للقطيف أو الأحساء أواماكن تواجد الشيعة ليرى بأم عينه الحقيقة الواضحة كوضوح الشمس في رابعة النهار ليرى قوما يؤمنون بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد (ص) نبيا وبالقرآن كتابا ومن ثم يحكم بمايرى لابما يسمع وهذا ماحصل لي .
    · سردت قصتي لأهلي في مدينتي ......... فصعق الأهل ولكن قلت لهم اطمئنوا فابنكم ايمانه ثابت ولكن أريد ان أبرأ ذمتي أمام الله سبحانه وتعالى ولاأظلم احدا أو اكفر أحدا فكان دعاء والدتي هو مسحة الرحمة التي أنارت لي الدرب .
    * أيها الأحباب :
    تلك خبرة ثلاث سنوات عشتها معلما للتربية الاسلامية بالمرحلة المتوسطة في محافظة القطيف موطن الشيعة في بلادي الحبيبة وقد عصرتني التجربة وأثرت معلوماتي من خلال حواراتي مع الأخوة الشيعة أختلف معهم وأتفق أحيانا كثيرة فيبادلوني احتراما هذا غير علاقاتي كأخ اكبر لطلبتي الذين ييكنون كل الحب والتقديرللأستاذعبدالرحمن .
    والآن أنا بعيد عنهم جسما وقريب منهم في أخوة الإسلام وتواصلي معهم عبر الهاتف الذي يسبقوني فيه في كل مناسبة .
    · هناك تفاصيل وحكايات ومطارحات جرت معي والشيعة ولكنها لاتعني الآخرين وأخيرا أسأل الله المغفرة والرحمة وآخر دعوانا إن الحمد لله رب العالمين .
    في صحيحي البخاري ومسلم، عن ابن عمر رضي اللّه عنهما، قال:
    · قال رسول اللّه صلى اللّه عليه وسلم: "إذَا قالَ الرَّجُلُ لأخِيهِ: يا كافِرٌ! فَقَدْ باءَ بِها أحَدُهُما، فإن كانَ كما قال وَإِلاَّ رَجَعَتْ عَلَيْهِ".



    ولن ازيد اكثر لان كل انسان مسؤول عن نفسه وعسى ان يغفر ويرحمنا الله
    ويهدي الجميع ويوريهم طريق الهدايه والمعرفه
    هذا مذهبي وذاك مذهبك وهذا لك وهذا لي .. لما كل ذلك التشتت ونحن بحاجه الى قلوب سليمه وايادي طيبه لتتكاتف معا لنصرة الاسلام وهزم اعداء الله واعلموا ان هذا التعصب يفرح به اعداء الله اولها اسرائيل وامريكا
    مسلمين رغم اختلاف المذاهب ..... فذكروا الله


    ويكفينا تعصب و فرقه يا أمة محمد

    على ذلك تهمو ان شيعي رافضي زين بعد ماقالو عن ان كافر

    منقوله من احد منتديات





    __________________
    إستخدم ملفك الخاص لكتابة توقيعك
    ahmed123 غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المشاركات
    717


    ahmed123

    نشكرك على هذا الموضوع .. عل بعض الناس يستفيدون منه

    وحياك الله أخينا أحمد





    __________________
    مــبــــــهــر
    www.mubher.com
    Zoom غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jul 2001
    المشاركات
    397


    ما رأيناه منهم وسمعناه عنهم ، يخالف ما نقلته نقلاً من أحد المنتديات.


    فقد تحدث إلي من درس هناك وأيضا أحد المشايخ في المنطقة الشرقية ، وكل حديثهم خلاف هذا الحديث إلا في المظهر فنعم.





    __________________
    رحمك الله يا خطاب
    ----------------------------------------------------------------------
    أخبار المجاهدين في الشيشان : http://www.qoqaz.com
    آخر أخبار المجاهدين في الشيشان www.waislamah.net
    http://www.waislamah.net/img/khattab10.jpg
    Khattab غير متواجد حالياً

  4. #4
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2002
    المشاركات
    3


    سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    مشكور يا أخ Khattab على المشاركه

    ولكن هل لي ان اعرف و استبصر منك بما تعرفه عنهم وسمعت ورأيت منهم

    ولكن قبل ان تفكر في كتابه اي شي اتق الله في نفسك وأعلم ان هناك حساب أمام الله علام الغيب وما تخفي الصدور

    وأعلم أن الله امر المسلمين بالتوحد والتأخي ضد أعدائهم
    وأعداء المسلمين أعداء الله أعداء القرأن نراهم وتراهم اليوم كوضوح الشمس كيف يفعلون بالمسلمين في فلسطين والبوسنه وافغانستان
    وكيف ينتهكون اعراض المسلمين وبيوتهم ويقتلون الطفل والشيخ والمرأه

    واقول لك الشيعه هم اخواننا في الله في شهاده ان لا اله إلا الله وان محمد رسول الله ويجب ان نتحد نحن وهم ومن يؤمن بالله ضد اعدائنا اليهود ومن يشنون الحروب جهرا على الأسلام وعلى عقيدة الأسلام والقرأن

    وسلمك الله لنصره الحق
    أخيك في الله أحمد





    __________________
    إستخدم ملفك الخاص لكتابة توقيعك
    ahmed123 غير متواجد حالياً

  5. #5
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2001
    المشاركات
    909


    هذا هو الحق اخي ahmed123





    __________________
    الحياة مليئة بالحجارة..فلا تتعثر بها بل اجمعها وابن بها سّلماتصعد به نحو النجاح

    awm88 غير متواجد حالياً

  6. #6
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2001
    المشاركات
    813


    صدقوني الشيعه طيبين





    __________________
    cbh1978@hotmail.com
    cbh1978@yahoo.com
    0096656908466
    0096635844711
    لمحبي إقتناء ألعاب الحاسب الشخصي / للجاديين فقط

    www.pcgames4arab.om
    cbh1978 غير متواجد حالياً

  7. #7
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Jun 2001
    المشاركات
    1,067


    روح انت وياهم .....الي كاتب الكلام هذا شيعي


    والي مو مصدق يقرى كتاب لله ثم للتاريخ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





    mhmd_24h غير متواجد حالياً

  8. #8


    بسم الله والصلاة والسلام على أشرف الأنباء والمرسلين ..

    لن أتكلم طويلا ولكن ..

    كيف تثنون على طائفة سبو وشتمو أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم .. !!
    وكيف تثنون على طائفة تبيح التمتع .. !!
    أم كيف تثنون على طائفة يزعم مشائخمم بأنهم يرون الملائكة ..

    وكيف .. إلخ من الدسائس والخرافات والبدع .. ؟؟

    أنصحكم يأهل السنة والجماعة بأن تسمعوا شريط الشيخ الحربي الذي بعنوان (( الإثنى عشرية )) ..

    وأنصحكم بقراءة كتاب لله ثم لتاريخ ..





    __________________

    ألا في سبيل الله ما أنا فاعل - - - عطاء وإقدام وحزم ونائل

    عبدالعزيز السعيد غير متواجد حالياً

  9. #9
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Sep 2000
    المشاركات
    509


    لسنا سذج لهذه الدرجة .... دول الخليج تطفح وابتليت بأمثالهم
    وانا لي في العمل ومنطقة السكن الكثير من امثالهم وما تغيرت وجهة نظري فيهم ....

    كلنا نرى طقوش عاشوراء وطقوس
    وكتب القوم تنتشر في المكتبات لم يعد هناك ان تريني او أريك منها

    ان دين الله لم ياتي ليحدث عالم الرافضة وليأتي بسيرة 10 أشخاص من أهل البيت يبني عليهم الدين واين باقي اصحاب رسول الله .... طبعا هم يكفرونهم . ويعدون بالآلاف .

    واظن حاليا يدور نقاش ومناظرة في الدش في قناة المستقلة تزخر بالسباب والقذف من جانب الاخوة الروافض عليهم من الله ما يستحقون
    وهم يفتقدون الصدق ، كيف وأساس دينهم مبني على الكذب والتدليس ....

    الكثير ممن هم من جلدتهم تابو من أساطيرهم وخزعبلاتهم

    ولا ننتظر منهم شيئا لأنهم أهانو الله ورسوله وأهل بيته الطاهرين ....

    ( ومن يهن الله فما له من مكرم )

    طبعا الرافضي يموت قهرا وكمدا عندما يرى هذه الاية :
    {لقد رضي الله عن المؤمنين إذ يبايعونك تحت الشجرة فعلم ما في قلوبهم فأنزل السكينة عليهم وأثابهم فتحاً قريباً} (سورة الفتح: 18).


    ------>>>>
    موقع راح يفيدك ان كان لك قلب وعقل تهتدي به يامن اتخذت اعداء الله ورسوله أحبابا
    <<<<-------

    ----------------------------------------------
    تذكر أيها الرافضي {إن الذين يرمون المحصنات الغافلات المؤمنات لعنوا في الدنيا و الآخرة و لهم عذاب عظيم } ،
    ----------------------------------------------
    و قد ساق أبو محمد بن حزم الظاهري بإسناده إلى هشام بن عمار قال : سمعت مالك بن أنس يقول من سب أبا بكر و عمر جلد ، و من سب عائشة قتل ، قيل له : لم يقتل في عائشة ؟ قال : لأن الله تعالى يقول في عائشة رضي الله عنها {يعظكم الله أن تعودوا لمثله أبداً إن كنتم مؤمنين }، قال مالك فمن رماها فقد خالف القرآن ، و من خالف القرآن قتل . قال أبو محمد رحمه الله : قول مالك هانا صحيح و هي ردة تامة و تكذيب لله تعالى في قطعه ببراءتها.[1]
    ---------------------------------------------


    اخوة الايمان عيدكم مبارك وكل سنة وانتك طيبين





    __________________
    [ من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ]

    ®اخوكم بومحمد®
    ftp غير متواجد حالياً

  10. #10
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المشاركات
    903


    ويقولون ليش فلسطين محتله من سنين ؟؟


    الله كريم





    __________________
    يا جـــــــــ مايهزك ــبــ ريح ــــــل

    al_hwaa غير متواجد حالياً

  11. #11

    تاريخ التسجيل
    May 2001
    المشاركات
    3,295


    بصراحة ...
    لا يهمني ان يكون شيعي طيب معاي و يحترمني وفي المقابل يشتم ويلعن امهات المؤمنين و صحابة رسول الله .. فنحن من نكون بالنسبة لصحابة رسول الله ؟؟ يحترمونا احنا طيب وايش المغزى يعني ؟ يسبون اعلام الدين ويحترمون ناس عاديين ما يكون هالكلام الا من وراء غايه و مغزى في نفوسهم !

    al_hwaa
    لا تحاول ان توهم البعض ان مسألة الشيعه مع السنه مساله بسيطه ومجرد تخلف ورجعيه في التفكير
    قوم اتهموا القران بالتحريف
    سبوا وشتموا صحابة الرسول و امهات المؤمنين وطعنوا حتى في عرض النبي عليه الصلاة والسلام
    وحرفوا احكام الاسلام لما يرضي شهواتهم الجامحه
    والله اني اشوف ان في يهود و نصارى اهون منهم !!





    __________________
    استخدم خاصية تنبيه المشرفين للضرورة وعند ملاحظة موضوع يخالف قوانين منتديات سوالف وسيتم مراجعة الموضوع او المشاركة المبلغ عنها على الفور
    Net Hunter غير متواجد حالياً

  12. #12
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2001
    المشاركات
    740


    رد مقتبس من Net Hunter
    بصراحة ...
    لا يهمني ان يكون شيعي طيب معاي و يحترمني وفي المقابل يشتم ويلعن امهات المؤمنين و صحابة رسول الله .. فنحن من نكون بالنسبة لصحابة رسول الله ؟؟ يحترمونا احنا طيب وايش المغزى يعني ؟ يسبون اعلام الدين ويحترمون ناس عاديين ما يكون هالكلام الا من وراء غايه و مغزى في نفوسهم !

    al_hwaa
    لا تحاول ان توهم البعض ان مسألة الشيعه مع السنه مساله بسيطه ومجرد تخلف ورجعيه في التفكير
    قوم اتهموا القران بالتحريف
    سبوا وشتموا صحابة الرسول و امهات المؤمنين وطعنوا حتى في عرض النبي عليه الصلاة والسلام
    وحرفوا احكام الاسلام لما يرضي شهواتهم الجامحه
    والله اني اشوف ان في يهود و نصارى اهون منهم !!






    دكتور / مجنون غير متواجد حالياً

  13. #13
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المشاركات
    260


    تقية!

    طيب أنا درست في المنطقة الشرقية ،، و زرت القطيف ، و الأوجام (حيث يقولون قبر يونس) ، و العوامية و صفوى و الجشة ،، و بقية قرى الرافضة ،،

    و أعرف مدرسين درسوا في هذه القرى ..
    و أعرف قاضي في محكمة القطيف

    و مشاهداتي و مشاهداتهم تناقض كل هذا ..
    و شاهدتهم في المدينة المنورة يدعون الحسين و علي من دون الله!

    طيب ، كتبهم و مواقعم التي تنضح بالكفر و لعن الصحابة و تكفير أهل السنة! وين نصرّفها ؟!؟


    -------------------------------------
    ولكن هل لي ان اعرف و **استبصر** منك بما تعرفه عنهم وسمعت ورأيت منهم
    -------------------------------------

    الاستبصار لفظة يطلقها الرافضة حل من تحوّل من الاسلام إلى الرفض
    معليش يابوالشباب هارد لك
    الموضوع المنقول اعتنى صاحبه في كتابته و تلفيقه ،، لكن عندنا رددت أنت بلا تروي زلّ لسانك

    أبوأنس





    AbuAnas غير متواجد حالياً

  14. #14


    موضوع مثير للأهتمام فعلاً

    العقل هو الحكم ،

    اتوقع ما مر في الأمه وقت يتطلب توحيد الصفوف مثل هذا الوقت

    المضحك ان تقول الكذب والمضحك اكثر واكثر ان تصدق الكذبه التي كذبتها

    هكذا كذبوا على الشيعه وصدقوا اكاذيبهم

    واللي مو مصدق ينزل ضيف على قرى الشيعه في المملكه ويشوف بعيونه كيف ان الكلام اللي يتناقله اهل السنه عنهم منافي للواقع
    الغريب ان فيه ناس فاهمه ودارسه ومتعلمه وتصدق ما يقال لها من غير اثبات ولا أدله ولا براهين

    حكم عقلك يا عزيزي ولا تحكم عواطفك وستجد الصواب





    __________________
    قـــ قوس ـــلم الحـــ الحب ـــب
    قوس الحب غير متواجد حالياً

  15. #15
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المشاركات
    260


    رد مقتبس من قوس الحب
    موضوع مثير للأهتمام فعلاً

    العقل هو الحكم ،

    اتوقع ما مر في الأمه وقت يتطلب توحيد الصفوف مثل هذا الوقت

    المضحك ان تقول الكذب والمضحك اكثر واكثر ان تصدق الكذبه التي كذبتها

    هكذا كذبوا على الشيعه وصدقوا اكاذيبهم

    واللي مو مصدق ينزل ضيف على قرى الشيعه في المملكه ويشوف بعيونه كيف ان الكلام اللي يتناقله اهل السنه عنهم منافي للواقع
    الغريب ان فيه ناس فاهمه ودارسه ومتعلمه وتصدق ما يقال لها من غير اثبات ولا أدله ولا براهين

    حكم عقلك يا عزيزي ولا تحكم عواطفك وستجد الصواب
    الحكم هو كتاب الله و سنة رسوله صلى الله عليه و سلم و أقوال أهل العلم ، و ليس العقل المجرد يقول تعالى (فإن اختلفتم في شئ فردوه إلى الله و الرسول)


    و كلامك هذا فيه رمي بالكذب صراحة ، و أترك للمشرف التصرف حيال ذلك
    كما انه غاب عنك أن ديننا الحنيف يأمرنا بالصدق و يحث عليه (مازال الرجل يصدق و يتحرى الصدق حتىيكتب عند الله صدّيقا) و ينهي عن الكذب نهيا شديدا .. و في الجانب الاخر نجد ان الرافضة تمثل التقية عندهم تسعة أعشار الدين ،، بالعقل من هو الذي يكذب الآن ؟!


    طيب دعنا من هذه ،، أنت تقول انزلوا لقرى الرافضة و انزلوا ضيوف عليهم ، طيب لنفترض اننا نزلنا عليهم ضيوف (بايعين أنفسنا) ، و أكرمونا غاية الاكرام ، و تعاملوا معنا تعامل قمة في الرقي (عموما هم تعاملهم الظاهري راقي حتى خارج قراهم) وقاموا بانكار كل ما يعرف عنهم من معتقدات و أفكار (وهذا ما أتحدث عنه لا عن التعامل)

    ثم بعد ذلك اطلعنا على كتبهم و أقوال علمائهم ، فوجدناها تثبت كل ما نعرف و عكس كل ما قالوا لنا مضيّفينا!!
    طيب نستعمل عقلنا قليلا .. سنتوصل للتالي :
    إما أنهم كانوا يكذبون علينا ، مع وجود قرينة الكذب و هي التقية ، فإذا وراء الأكمة ما وراءها ،، و كيف تريدنا أن نوحد الصف مع من يكذب علينا و عيني عينك ، كيف نضمنهم ؟!

    و إما أن علمائهم و ائمتهم يكذبون عليهم ، و لا خير في دين علمائه يكذبون على اتباعهم ؟!


    ثم أي توحيد صفوف مع الرافضة الذي تعنيه ؟! أين عقلك انت إذا كنت مسلما ..

    أنظر للتاريخ و أعد قراءته و ستعرف كيف أن الرافضة و من على شاكلتهم هم الذين كانوا يثيرون الفتن و القلاقل و يسعون سعيا حثيثا إلى شق صفوف المسلمين و تاريخها ؟!؟

    كيف نتوحد في الصفوف و نحن نختلف في العقائد و الثوابت ؟!؟
    كيف نتوحد في الصفوف و طهران لا يوجد فيها مسجدا واحد لأهل السنة بينما الحسينيات تملئ الدول العربية ؟!؟
    كيف نتوحد في الصفوف و ايران تمارس جميع أنواع القتل و التعذيب على أهل السنة ، بينما يعيش الرافضي الذي يلعن الصحابة و أمهات المؤمنين مكرما في بقية الدول الاسلامية ؟!؟!


    يبدو لي أنك أنت من يجتاج إلى أن يستعمل عقله يا عزيزي


    أبوأنس





    AbuAnas غير متواجد حالياً

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0