الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: يجمع بين أربع زوجات جميعهن من الكفيفات تربطهن علاقة صداقة قوية

  1. #1
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المشاركات
    903

    يجمع بين أربع زوجات جميعهن من الكفيفات تربطهن علاقة صداقة قوية



    الشيخ حسني شهريار المكفوفين . . !

    الشيخ (حسني) هو شهريار المكفوفين.. تزوج من خمس نساء منهن زوجة واحدة لم تكن كفيفة.. وهي الزوجة الاولى والتي انفصل عنها بعد زواجها الذي لم يستمر سوى شهر واحد.. بينما زوجاته الاربع الكفيفات مازلن في عصمته رغم مرور اكثر من 15 سنة على زواجه من احدث زوجاته.
    الغريب ان الشيخ (حسني) او شهريار المكفوفين نجح في تمتين علاقة زوجاته ببعضهن طيبة مثل الحاج متولي في مسلسل عائلة الحاج متولي الذي عرض في شهر رمضان.. باستثناء زوجته الرابعة التي دائما ما تثير الخلافات مع ضراتها الثلاث لاتفه الاسباب.
    جريدة اليوم التقت الشيخ حسن شهريار المكفوفين وإحدى زوجاته:
    يقول شهريار المكفوفين: اسمي حسني عبدالحفيظ عمري 53 عاما من قرية النخيلة بمحافظة اسيوط والدي كان رجلا كفيفا وكذلك والدتي وفقدت نظري وعمري سبع سنوات بعد مرض غريب اصابني.. لكن شقيقاتي الخمس نظرهن حاد وقوي حضرت الى القاهرة للالتحاق بأحدى المؤسسات المهنية لاصحاب الحالات الخاصة والمعاقين وكان عمري عشرين عاما.. واثناء وجودي في القاهرة تعرفت على زوجتي الاولى وكانت ابنة مدير نادي متحدي الاعاقة وهي مبصرة رغم ان والدها كفيف.. وتزوجتها لكن زواجنا لم يستمر سوى شهر واحد وطلقتها بسبب شكي في سلوكها وغيرتي الشديدة عليها وعينيها (مفنجلة).
    ويضيف شهريار المكفوفين قائلا: كان زواجي وانفصالي عن زوجتي الاولى نقطة تحول في حياتي اصابني بصدمة قوية لكني سرعان ما وقفت على قدمي مرة اخرى عندما التقيت بزوجتي الثانية والاولى من الكفيفات وترى (سناء) ومعها شعرت بالحب والحنان الذي افتقدته.. وتزوجت عليها لانها لاتنجب وهي التي دفعتني الى الزواج من اخرى.
    ويضيف شهريار المكفوفين قائلا: تزوجت من زوجتي الثانية من الكفيفات وكانت تربطها صلة قرابة بزوجتي (سناء) لكن كانت المفاجأة وارادة الله.. حيث كانت زوجتي الثانية هي الاخرى عاقرا لاتنجب ورفضت تطليقها لانها زوجة طيبة القلب واصبحت زوجا لامرأتين مثل الارض الجرداء التي لا تنبت بعد ان عجزتا عن انجاب طفل يحمل اسمي.. وتزوجت من زوجتي الثالثة من الكفيفات والتي انجبت لي ابنتي نوال (15سنة) وناهد (13 سنة) لكني صعيدي وكنت أحلم بانجاب طفل ذكر يحمل اسمي.. لذلك تزوجت من زوجتي الرابعة التي انجبت لي ثلاثة ابناء ذكور هم محمود 9 سنوات, وخالد 6 سنوات وياسر ثلاث سنوات واحمد الله ان اولادي جميعهم نظرهم قوي ستة على ستة.
    وعن علاقته بزوجاته الاربع كيف نجح في استقرار زواجه من اربع زوجات جميعهن من الكفيفات?
    يقول الشيخ حسني شهريار المكفوفين.. زوجاتي الاربع كل واحدة منهن تقيم في شقة منفصلة رغم تجاورهن حيث تقيم زوجاتي في منزلين متجاورين في حي الدرب الاحمر.. وانا اشعر بسعادة انا معهن.. لانهن حريصات على الاهتمام بي ورعايتي ولا يفتعلن اي مشاكل وكل واحدة تعرف دورها ولا تأخذ اكثر من حقها وانا حريص على العدل بينهن.. وكذلك حريص على ان يتبادلن الزيارات لكن لا استطيع الخروج وبصحبتي سوى زوجة واحدة.. لانني عندما انزل الشارع تريد كل واحد منهن ان تتأبط ذراعي لذلك لا اصطحب سوى واحدة فقط.
    ويضيف شهريار المكفوفين قائلا: زوجاتي سيدات بيوت من الطراز الاول.. وانا سعيد بزواجي منهن جمعيا وشديد الندم على زواجي من زوجتي الاولى والتي كانت مبصرة وليست كفيفة لذلك طلقتها.. ومعاملة زوجاتي بحزم واهتمام يجعل حياتي هادئة ومستقرة ولا توجد اي مشكلة ولا يعوق حياتي انني وزوجاتي الاربع لا نبصر.
    حوار مع زوجته الاولى
    والتقينا مع زوجته الاولى وتدعى (سناء) التي قالت: وافقت على الزواج من الشيخ حسني لانه انسان مهذب جدا وطيب القلب يعرف واجبه الاسري ولم أعترض على زواجه من اخرى قبلي وكذلك اقترحت عليه الزواج من اخرى بعد ان اكتشفت انني لن انجب واخترت له العروس.. وتؤكد (سناء) انها سعيدة بزواجها من الشيخ حسني وان الكثير من زميلاتها الكفيفات يحسدونها على زواجها من الشيخ حسني رغم زواجه من ثلاث اخريات غيرها.
    وتضيف (سناء) انها علي علاقة طيبة بزوجات الشيخ حسني الاخريات وتتبادل معهن الزيارات بسبب قوة شخصية الشيخ حسني واعطاء كل واحدة حقوقها والعدل بيننا.





    __________________
    يا جـــــــــ مايهزك ــبــ ريح ــــــل

    al_hwaa غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2002
    المشاركات
    9


    والأذن تتزوج قبل العين أحيانا
    والحلو حلو ولو صحى من النوم





    __________________
    إستخدم ملفك الخاص لكتابة توقيعك
    yai غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0