الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: netmeeting3 كيف يمكن البحث عن المتواجدين حالياً

  1. #1


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

    قمت بإنزال نت ميتنج 3 ، وواجهتني هذه المشكله ، وهو انه لايعرض قائمه بإسماء المتواجدين حالياً على النت ميتنج كما كان في الأصدار السابق الا عن طريق السيرفر الخاص بموقع ميكروسوفت .
    لذا ارجوا من المشاركين في صفحة سوالف ممن لديهم اي معلومه عن هذا الاصدار التكرم وتوضيح الطريقه التي يمكن عرض الاسماء بواسطتها .
    ولهم جزيل الشكر .





    الصقر1 غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    3,841


    غير السرفر من سرفر مايكروسوفت الى سرفر ثاني... نوع

    ------------------
    الصلاة الصلاة






    المرشد غير متواجد حالياً

  3. #3


    بسم الله الرحمن الرحيم
    الاخ المرشد
    اشكرك على الرد
    وبالنسبه للبرنامج لابد من كتابة السيرفر ، واكثر السيرفرات موجود في
    موقع ومضات http://www.wamadhat.com/
    هذا بس للتوضيح ، والسيفر الخاص باكثر الشباب العرب هو:
    ils.vol.net
    وهذا الاصدار افضل بكثير من الاصدار السابق


    [b]<small><small>[ تم تعديل الموضوع بواسطة &nbsp; الصقر1 &nbsp; يوم &nbsp; 05-03-2000]





    الصقر1 غير متواجد حالياً

  4. #4
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    3,841


    اخوي صقر... يمكن هذا الموضوع يفيدك ...

    المكالمات الدولية ارخص عبر الإنترنت هل يعجبك أن تكلم صديقا أو قريبا لك في دولة ثانية وبتكلفة لا تزيد عن تكلفة المكالمة المحلية ؟ إذن سنريك كيف تقوم بذلك مستفيدا من الكمبيوتر الذي لديك والمتضمن إمكانيات الوسائط الإعلامية المتعددة Multimedia PCحتى تكون مستعدا لذلك فيجب أن يكون كل من الكمبيوتر الذي لديك والكمبيوتر الذي تتصل به مزودان بالآتي:v بطاقة الصوت Sound Card وسماعات و ميكروفون ومودم . v أن يكونا متصلين بالإنترنت . v أن يكونا مزودان بنفس برنامج التشغيل Software الخاص لهذا الغرض ويمكن استعمال برنامج NetMeeting بسبب أنه يأتي مجانا من ويندوز Windows.والآن ما عليك إلا أن تتبع الخطوات الآتية : الخطوة الأولى : إدخال البرنامجمن المفضل أن تقوم بإدخال آخر نسخة معدلة، وتستطيع نسخها والحصول عليها من الإنترنت وللقيام بذلك عليك أن تكون متصلا بالإنترنت ثم تذهب لموقع شبكة مايكروسوفت على العنوان www.microsoft.com في صفحاتها الرئيسة وفي اسفل الصفحة توجد نقرة Button النسخ المجاني "Download" انقر بالماوس عليها ثم دع الصفحات تتتالى حتى ترى البرنامج.

    اتبع تعليمات عملية التفريغ والنسخ Downloading وكذلك عملية تركيب البرنامج في الكمبيوتر Installing . بمجرد الانتهاء من ذلك أنقر Clickبالماوس على أيقونة البرنامجIcon لترى معرّف التركيب Setup wizard .

    الخطوة الثانية : متابعة معرّف التركيب Setup wizard باستخدام الماوس انقر على نقرة Button التالي "Next". ستأتيك لوحة استفسارات خاصة بالاسم والعنوان والبريد الإلكتروني..الخ ويطلب منك ملؤها …

    بعد إنجاز ذلك أنقر على نقرة "Next".الخطوة الثالثة : ملائمة الخط التلفوني والمودم

    انقر على نقرة "Next" لتظهر لك صفحة بها أربعة خيارات عليك أن تختار واحدة منها تناسب طريقة اتصالك بالخط التلفوني وسرعة المودم ثم تنقر عليها.

    والواقع أن معظم أجهزة المودم الموجودة الآن تزيد سرعتها على bps 28800 . الخطوة الرابعة : اختبار الصوت انقر على "Next" ثم مره ثانيه على "Next" لاختبار الصوت Audio testing… يجب أن تتأكد بأن الميكروفون مثبت جيدا بالكمبيوتر بفتحة إدخال الميكروفون "mic in" الموجودة في بطاقة الصوت Sound Card.

    تأكد أيضا أن السماعات في حالة العمل "On". يمكنك أن تستعمل سماعات أذن headphone إذا رغبت ، حيث تضعها في فتحة إدخال السماعات .تأكد بأن درجة ارتفاع الصوت Volume ليست عالية كثيرا.

    أنقر على مفتاح Test لفحص الصوت ، ستسمع طرقات قرع طبول مميز يذهب من اليسار إلى اليمين.

    بعدها أنقر على "Next" ثم اتبع التعليمات الموجودة في لوحة الحوار Dialogue Box .

    تكلم في الميكروفون لتتفحص مستوى الأداء… أن المستوى الأمثل هو أن تصل درجة الصوت شريحة الألوان المتدرجة إلى داخل اللون الأصفر وأكثر قليلا من اللون الأخضر.

    إذا كان الصوت عاليا جدا فإن البرنامج عادة يخفضه عن ذلك المستوى . فإذا ما أردته عاليا يمكنك ذلك بالنقر على الشريحة المنزلقة مع استمرار الضغط على زرار الماوس الأيسر وسحبه لليمين. الخطوة الخامسة : الانتهاء من تركيب البرنامجأنقر على "Next" ثن أنقر على الانتهاء ‘ finish’.

    إن البرنامج سيبدأ بطريقة أوتوماتيكية ويعطيك مجال الاختيار للذهاب مباشرة إلى مكان "اللقاءات" Netmeeting الخاصة على الإنترنت ، قم بذلك . في هذه المرحلة فإن كل شئ يسير على نحو رائع ولكن قد ترى رسالة تقول لك بأن البرنامج لا يستطيع الاتصال بمزود الخدمة الخاص بك… إذا كانت تلك هي الحالة عندما يتم تركيب Loading لبرنامج Netmeeting في الكمبيوتر انقر على دليل الأيقونات Icon الموجود علي يسار الشاشة ثم انقر على لائحة الاختيارات.عندما تسير الأمور على ما يرام وتدخل في البرنامج فانك سترى على الشاشة ما هو مشابه إلى حد ما بدليل التلفون مع تفاصيل عن كل مشارك في مكان اللقاءات وبها المعلومات عنهم تشابه تلك التي كتبتها في الخطوة الثانية. سترى في الدليل صورة سماعه بجانب أسماءهم ، وفي هذه الحالة فإن بإمكانهم إرسال واستقبال مكالمات. وإذا كانت الصورة لكاميرا فيديو فإن هذا يعني أن جهاز الكمبيوتر لديهم متصلا مع كاميرا فيديو وفي استطاعتك بالطبع أن تراهم حتى إذا لم يكن لديك أي نوع من كاميرات الفيديو . والعلامة الحمراء تعني بأن الشخص نفسه يقوم بالاتصال . الخطوة السادسة : الاتصال إذا اخترت شخصا لتتصل به انقر مرتين على الاسم. إنها تجربة جديدة أن ترى شخصا وتتحدث إليه إذا كان لديه كاميرا فيديو. بالطبع لن تكون الصورة مثل صورة التلفزيون ولكنها لا بأس وتؤدي الغرض.




    ------------------
    الصلاة الصلاة






    المرشد غير متواجد حالياً

  5. #5


    الاخ المرشد
    اشكرك اشكرك على هذه المعلومات الرائعه ويعطيك الف عافيه ، بصراحه هذي
    المعلومات كنت بحاجه لها
    تحياتي





    الصقر1 غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0