الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: جوال كاميره احذروا يا خلق الله !!

  1. #1
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2001
    المشاركات
    278

    جوال كاميره احذروا يا خلق الله !!



    السلام عليكم ...
    ظهرت فى الاونه الاخيره جوالات ياتى معها كاميره مثل جوال نوكيا الجديد الذي يمكنك من تصوير اي شي حتى جوال سونى اريكسون احذروا يا خلق الله من هذه الاشياء ...

    جوال نوكيا مزود بالكاميره





    __________________
    اذ لم تستحى ففعل ما شئت!
    حياكم الله بموقعكم www.arabhardware.com
    ---------------------------
    للتواصل عبر المسنجر :
    ahw_net@hotmail.com
    ABU-NAWAF غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2001
    المشاركات
    740


    السلام عليكم


    كثير من الناس تشتكي من هذي النوعيه ..
    لكن ما ادري ليه !!

    انتم خايفين من وشو ... خايف انهم يصورونك !!! و اذا صوورك الناس .. مافيها شئ اتوقع ...


    خايف يصورون الحريم و الاهل .. ما دام الحرمه ( المراه ) لابسه اسود في اسود .. و متغطيه و محتشمه .. خله يصورها ؟!؟!؟ تتوقع بيقولون هذي والله ام فلان او اخت فلان .. بيشوفون سواد كامل ..



    اما الناس اللي يخلون اهلهم كاشفين .. فهذي مشكله الكاشفات .. خلها تتغطى .. و تنتهي المشكله ..

    بعدين كل شئ بالدنيا .. فيه خير و شر .. مو معقوله بنمنع كل شئ عنــــــــــــــا .. و على قوله المثل : اللي على راسه بطحه يتحسسها .. انا مو قصدي احد .. لكن هذي الحقيقه ...


    و شكرا





    دكتور / مجنون غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2002
    المشاركات
    623


    أوافق الدكتور على رأيه.... لم أكن لأقولها بأفضل مما قللتها....





    __________________
    Tweking your computer has never been easier... why shouldnt you tweak!!!!!!!
    العين تبكي وقلب الحر ينفطر***حيث الدماء بأرض القدس تنهمر
    ياللمصيبة ياللروع من حدث*** قد خطه فوق أرض العرب ذا القدر
    zed_device غير متواجد حالياً

  4. #4
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2001
    المشاركات
    278


    شكرا يا شباب على الردود الرائعه الى بصراحه أعجبت فيها ... وانا اضم صوتى الى صوتكم لكن حطيت الموضوع كتحذير هذه فقط نيتى لا غير ..





    __________________
    اذ لم تستحى ففعل ما شئت!
    حياكم الله بموقعكم www.arabhardware.com
    ---------------------------
    للتواصل عبر المسنجر :
    ahw_net@hotmail.com
    ABU-NAWAF غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0