الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: خساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا رة

  1. #1
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    المشاركات
    45

    خساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا رة



    لقد افتقدنا هذا المنتدى الرائع جدا جداجداجداجداجداجدا
    فالمنتدى لم يكن مزحوم بل المواضيع قليلة ولم تكن تحتاج الى الانتقال الى منتدى اوسع تقسم فيه بطاقات رسومية ، بطاقات صوت ... الخ
    والمتصفح يجد ما يريده بسهوله



    ارجو من المشرفين مرجعة فكرة المنتدى الجديد





    AMD غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 2000
    المشاركات
    3,009


    أخي الكريم ، موقعنا يبقى محدود بهذا القسم ، ولما ننتقل لمنتدى واسع سيساهم هذا في وجود أعضاء متخصصين ، كما أن سوالف توقف عن قبول المزيد من الأعضاء ، المشاركات في ذلك المنتدى التخصصي تتجاوز 70 مشاركة يوميا ، وكثرة الأقسام تساهم في ترتيب الموضوعات.





    __________________
    [COLOR=red][FONT=times new roman]مجلة عرب هاردوير
    منتدى عرب هاردوير
    HardWare غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2001
    المشاركات
    58

    على فكرة عندي سؤال مهم جداً.....



    1-هل تم إرسال طلب من قبل إدارة سوالف لنــ(لمشرفنا)ــا* لكي نخلي هذا القسم؟؟؟؟؟؟

    2-أم أنه سيتم إخلائه لمجرد أنه تم إيقاف التسجيل.....؟؟؟؟؟

    إن كان السبب هو إيقاف التسجيل فأنا اؤيد هذه الخطوة و البركة في الأعضاء الموجودين ولابأس لو تم فتح الإشتراك لمدة محدودة كل شهر مثلا......


    إذا كانت الإجابة بنعم على السؤال الأول فنحن نودع قسم سوالف سوفت عرب هاردوير شاكرين إدارة سوالف على ماقدموه لنا و متمنين التوفيق لباقي أقسام سوالف......


    أما إذا كانت الإجابة على السؤال الأول بـ "لا" فأنا أعتقد بضرورة الإستمرار في هذا المنتدى وهذا بدوره لن يمنعنا من أن نساهم في المنتدى الجديد فنحن طلاب علم وفائدة وسنتبعهما أينما وجدا ......
    ويقول المثل: "قديمك نديمك ولو الجديد أغناك"


    وعلى فكرة......
    أنا سجلت حاليا في الموقع الجديد ولكن فعلا من أول ساعة أحسست بالحنين لمنتدانا القديم..........


    _________________________
    *إحنا ومشرفنا واحد





    __________________
    و أسفاه على ( ) .......
    وابيضت عيون من الحزن....
    UNREAL غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0