الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: شباب ممكن تدخلون وتفيدوني من خبراتكم الواسعة؟

  1. #1


    السلام عليكم:
    شباب ممكن أستشيركم أستشارة وهي : أنا ودي أتعلم على برنامج الفيجول بيسك ولـكن أنا لا أعرف لغة أنجليزية فهل ممكن أن أتعلم وهل هناك أصدار في اللغة العربية مع العلم أني سأشتري كتاب يعلمني الفيجول بيسك بـ120 ريال فقط غبي أعذروني وآخيرً هل من نصيحة

    ------------------






    المستشار غير متواجد حالياً


  2. #2


    المستشار اسمك اكبر منك
    اولاً البرمجة لا بد من ممرستها و لن تستفيد من الكتاب فقط
    فعليك احد هذه الامور
    1- تدخل دورة في الفيجول بيسك
    2- تعرف شخص ملم بالفيجول بيسك فتقرء الكتاب و تستشيره في الاشياء اللي عجزت عنها
    3- ان تبتعد عن البرمجه لانها وجع راس خاصه اللي ما يعرف للانجليزي

    ------------------
    لكم تحياتي





    طالب غير متواجد حالياً

  3. #3


    طالب ما أحد أخذ رايك أولاً
    ثانياً شكر على الإجابة والتى لن أستفيد منها





    المستشار غير متواجد حالياً

  4. #4
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    2,235



    الاخ المستشار

    هلا فيك اول شي وعيدك مبارك

    المثل يقول ماخاب من استشار


    الفيجوال بيسك لغه حلوة وممتعة وحلو انك تبغي تتعلمها

    بعدين انصحك اشتري هالكتاب وتعلم منه

    بس خلي خطواتك عمليه يعني نزل البرنامج وتعلم من الكتاب وتكون دراستك من الكتاب على شكل دروس ..
    ولا تستعجل ..

    بعدين انا انصحك في كتب الدار العربية اللي عليها خط ازرق من فوق
    كتبها مفيدة وغالبا تكون كتب مترجمة عن احسن الكتب الاجنبية ..

    الله يوفقك وخلك عن سالفة الدورات في المعاهد .. هذي اللي انصحك فيها طالب مع الاعتذار له .. لانها مو مفيدة وايد ..



    ------------------
    بويوسف






    بويوسف غير متواجد حالياً

  5. #5
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    799


    أخي المستشار ....

    نعم يمكن الأستفادة بكتاب أو أكثر .... الأهم من ذلك هو لكثرة الممارسة على البرمجة وتطبيق الدروس الموجودة ....... صدقني راح تستفيد ...

    واذا كان هناك أي شي صعب بالنسبة لك أو نقطة غامضة ... اسأل عنها
    الشباب ماراح يقصرو معك ......




    ------------------
    ســـامر الليـــــــل





    Vampire غير متواجد حالياً

  6. #6
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2000
    المشاركات
    48


    و انا في الخدمه...
    أختكم..." الي تموت على الفجوال بيسك"

    ------------------
    الفجر البعيد





    نوف غير متواجد حالياً

  7. #7


    أشكركم يا شباب على الأستشارة وأقول فيه سؤال ما جاوبتوا عليه وهو هل أقدر أتعلمة بدون لغة أنجليزية

    ------------------






    المستشار غير متواجد حالياً

  8. #8
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    121


    شف اخوي المستشار
    اعجبني كلامك يوم قلت لي
    الحق حق والصداقة صداقة
    انت قلت "شباب ممكن استشيركم" وشلون تقول للأخ طالب: ماحد طلب رايك

    وعلى فكرة اهم شي الانجليزي .. اذا ما تعرف الله يخلف يعني خل عنك البرمجة

    وأفضل طريقة لتعلم الفيجوال بيسك هي الممارسة المستمرة، مع الاستعانة بالكتاب


    ------------------
    تحياتي
    أخوكم آهات






    آهات غير متواجد حالياً

  9. #9


    يعني شنو فيجوال بيسك

    ------------------
    محبتكم على الدوام
    بنت^^ابوها





    بنت^^ابوها غير متواجد حالياً

  10. #10


    هلا أخوى آهات :
    أنت ما فهمت زين هو قال أن أسمك أكبر منك فأنا قلتله ماأحد أخذ رايك فعساك تفهم يالغالي .
    يعني لازم الأنجليزي طيب ما أقدر إلا بالأنجليزي وإلا أقدر بس ما أكون بارع؟؟

    ------------------






    المستشار غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0