الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: اتمنى ان تتحقق احلامي

  1. #1


    ها أنا ابدأ يومي كالمعتاد .. ارتدي ملابسي للخروج .. وما إن فتحت الباب .. جرس الهاتف يرن !!..
    · الـو
    · مرحبـا ( صوت فتاة )
    · أي خدمه ؟؟
    · كيف حالك ؟؟
    · الحمد لله .. من أنتي ؟؟؟
    · لا يهم من أنا .. المهم أننا نتحدث معا ..
    · لماذا نتحدث مع بعض ؟؟
    · ولماذا أنت فض هكذا ؟؟
    · وهل أنا فض فعلا ؟؟ لم يقل لي أبي ذلك من قبل ..
    · طيط طيط طيط طيط ..

    لا شيء يذكر كالعادة بعض الفتيات يلهون بالتلفون .. ها أنا أغادر المنزل متوجها إلى السوق لأشتري بعض الحاجيات الضرورية .. لاح أمام ناظري اثنان من الشباب مظهرهما جذاب .. الواضح انهما يعتنيان بمظهرهما جيدا .. أتمنى أن أكون مثلهما .. هذا ما قلته لنفسي .. ولكن ماذا أرى ؟؟ ... لم يكن هذا الاهتمام إلا لسبب معين فها أنا أراهما يحاولا التقرب من بعض الفتيات داخل السوق .. ( وعينكم ما تشوف إلا أفلام جيمس بوند .. طردي ورى هالبنات .. عندي اقتراح .. لو نأخذ شبابنا ونضعهم في سباق الماراثون العالمي راح يفوزون فيه بس بشرط يخلون بنات يمشون قدامهم .. هاها .. ) .. وأخيرا وجدا ظالتهما .. هاهي فتاه تأخذ منهما قصاصة الورق التي أعداها مسبقا لهذه المهمة .. ( وقفه )

    ركبت سيارتي منطلقا وما هي إلا لحظات .. ما هذا الزحام في الطريق .. أتعلمون ؟؟ .. رغم أن طقسنا حار .. لكن تكتل البشر وازدحامهم يزيد الوضع سوء ... .. وها نحن نتوقف عن السير .. وها هي الإشارة التحذيرية تنطلق معلنة حالة طوارئ .. أكيد الكل يعلم لماذا ؟؟.. لابد انه حادث سير .. خصوصا إن الناس بدأت تتسابق .. ( كأن في جائزة للي يوصل أول .. ) .. ( وقفه )


    استغرب بعض الهوايات التي نراها في شبابنا .. فهاهي جدراننا تحمل تواقيع كثيرة وذكريات قديمه وهتافات وتعصبات لانديه وتصل بهم أحيانا إلى السخافات المشينة .. دعونا نعمل منطقة جداريه حره لكي يمارس هؤلاء فيها هواياتهم ويتركوا جدران بيوتنا بسلام .. لو تحدث الجدار لقال ( ارحموني .. والله ماصارت عيشه .. هاها .. ) (وقفه)

    هواية أخره تنتشر بكثرة بين شبابنا .. ( التفحيط ) .. وكم من الشباب راح ضحية لمثل هذا الاستهتار .. أتعلمون ماذا حدث لجارنا .. لقد استيقظ في الصباح ليجد سيارته مصدومة .. وقال شاهد عيان رأى الواقعة أن أحد الشباب كان يفحط بسيارته وعينكم ما تشوف إلا عرض وسلاسل واستفهام وشوي إلا أخونا في الله مشمع في سيارة جارنا ... لن أخفيكم سرا لم اعد أضع سيارتي في الخارج .. (وقفه)

    في نظري أن اعظم جريمة يرتكبها المرء في حق نفسه وحق مجتمعه.. هي تلويث البيئة ... سوف أتوقف قليلا لكي اجلب بعض المرطبات ... لقد فرغت .. أين سوف أضعها ؟؟.. هل يخطر في بال الكثير ... أين سوف يضع مخلفاته ؟؟..من المؤكد أن أول ما يتبادر للذهن هو الشارع ... اصبح شارعنا مكان للمخلفات .. هنالك مثل بولوني يقول ( لو قام كل امرىء بالتنظيف حول بيته لأصبحت كل المدينة نظيفة ) ... وهل أحد منا عندما رأى المخلفات أمامه في الطريق .. ذهب ووضعها في المكان المخصص لها ؟؟.. لا اعتقد ذلك .. أكيد راح يقول ( ليش تبيني اشتغل زبّال على آخر عمري .. ) . مع إن الرسول الكريم عليه افضل الصلاة واتم التسليم ذكر بما معنى حديثه أن إماطة الأذى عن الطريق شعبة من شعب الإيمان ) .. وماذا أقول لاقول عن ما نراه في حدائقنا وشواطئنا .. كل شي جميل اصبح مشين بأفعالنا .. الجمال هبة من الله يجب المحافظة عليها لكي تدوم ... (وقفه)

    لا يزال هنالك الكثير مما يؤخذ عليه وسلبيات لم نتطرق لها .. ولكن قد أعياني التعب دعوني أعود إلى البيت ..لأضع رأسي على وسادتي .. واحلم بان يتغير الكثير والكثير من سلبياتنا في المستقبل القريب .. ولكن الأحلام وحدها لا تكفي .. وانما بالاتحاد و(النصر ) .. والعزيمه ( والوليمه ) .. والصبر والمثابرة يتحقق كل أحلامنا ..

    وتقبلوا تحيات الخل الوفي






    الخل الوفي غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    315





    الخل الوفي000000
    تحياتي0000000

    لقد تناولت عزيزي سلبيات مجتمعنا وهي حقيقه جميعنا يسلم بها
    وخاصة مطاردة الفتيات في المحلات والاماكن العامه00
    احدهم رفع راية بيضاء كتب فيها رقم هاتفه0000امام حشد
    من الناس ترى ذلك المسلك السيء0000
    الاخر 00تطور قليلا00ورفع راية كتب فيها (ممكن نحب بعض )

    والله هذا مشهد مر اما م عيني ولست مصدقه لولا اني رأيتها بعيني
    انا لا اصدق ذلك في شبابنا 00عفوا000بعض شبابنا فأنا ادافع عنهم في كل محفل وكل مناسبه ثم ارى بعيني واسمع بأذني000

    ليت شبابنا يعلمون مقدار الاحراج الذي تتعرض له الفتاة من عناء المطاردات بين الشوارع الى ان تصل الى منزلها وهي تحاول الافلات000بكل هدوء 0

    شكرا اخي الوافي على هذه الملاحظه الجيده00


    ------------------
    مرحباكثرماهل وبل المطر
    ياشوق ياموق يابعدالنظر





    جمانه_وبس غير متواجد حالياً

  3. #3


    جمانة وبس

    ياهلا وغلا .. لا تستغربي شي اختي .. وكما نقول دائما .. اصابع يدك مو سوى .. ولكن اصبحت الاصابع الطويله قليله جدا .. ..

    ولكن نحن فعلا نرى سلبيات كثيره من الشباب .. ولكن هنالك سلبيات كثيره ايضا من الفتيات اختي ... اعتقد ان اغلب السلبيات بين الشباب والفتيات مشتركه ..قد يتفوق طرف على الآخر في بعض السلبيات ولكن لا نستطيع القول ان احد الطرفين بريء من هذه السلبيات ..اعذريني على هذا اختي ولكن .. هل تتوقعين ان تجدي شاب يطارد فتاه محتشمه ومحافظه على أدبها ومتعقله .. قد يضايقها نعم ..لكن لن يستمر في مضايقتها اذا وجد هذا الجفاء منها .. ولكن بالعكس قد تجدي شاب لم يخطر بباله ان يطارد اي فتاه ولكن وجد امامه اغراء من بعضهن ماذا تردين منه ان يفعل .. ؟؟.. هذا مثل بسيط .. فالاتهام يشار إلى كل الطرفين ...

    كما ان هنالك شباب متعقل يعلم جيدا ان لديه اخوات .. ولا يرضى ان يحدث لهن مثل هذه المواقف .. هو ايضا لا يرضى ان يكون في هذا الموقف مع الفتيات الأخريات .. فكما تدين تدان ..

    لكي تحيات العطره على مشاركتك الجميله ..

    وتقبلي تحيات الخل الوفي







    الخل الوفي غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0