الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: رأيكم مهم .. فدعوني اسمع رأيكم بكل صراحه

  1. #1


    ما رأيكم بهذه المقولة :

    ( المجاملة تصنع الأصدقاء .. والحقيقة تسبب الحقد ) ...

    وتقبلوا تحيات الخل الوفي





    الخل الوفي غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    837


    ليست هذة المقوله صحيحة دائماً ، وبعدين الصداقة المبنية على المجاملة لا تكون صداقة فالصديق الحق هو من يبين لك أخطائك لتتفاداها .. ولا مجاملة بين الأصدقاء..
    ------
    أبتسم الأن ، فقد لاتقدر على ذلك غداً.





    عادي غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    636


    هذا الكلام ليس له أساس من الصحة..


    ------------------
    لا تحب بعد الرحيل..
    أعط حبك كله والحبيب معك ..





    X-RAY غير متواجد حالياً

  4. #4


    عادي

    ياهلا وغلا .. اذا انت توافق على ان فيها شىء من الصحه .. لو بسيط .. ..
    الست معي اننا اليوم اصبحنا لا نحب من ينصحنا حتى لو كان صديقنا .. مع ان اسمى شيء في الصديق الصدق والوفاء ..

    *********************************************************************

    X-RAY

    ماشاء الله عليك .. ما عندك وسط .. يا ابيض يا اسود .. هاهاها..
    طيب وين راحت المجامله ؟؟.. ولا تقول لي انك ما تجامل اصدقائك .. ترى ما اسوي عندك اشاعه مره ثانيه ..هاها..

    وتقبلوا تحيات الخل الوفي






    الخل الوفي غير متواجد حالياً

  5. #5


    الأخ الخل الوفي أنا أشارك عادى بما يقول
    فلصداقه يجب أن تكون في القلوب




    ------------------
    الحب الحقيقي هو الي يحلي مرار الايام





    sweet apple غير متواجد حالياً

  6. #6
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    837


    أخي الفاضل إذا لم نتقبل صح الآخرين .. فكيف نحسن من اخلاقنا ، كيف نقوم انفسنا ‍ كيف نستحق لقب أصدقاء ونحن نجامل ، أنا لا أنكر أن الصراحة قد تكون جارحة ولكنها الحقيقة
    --------
    أبتسم الأن ، فقد لاتقدر على ذلك غداً.





    عادي غير متواجد حالياً

  7. #7
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    1,362


    بصراحه انا اختلف معاك في الرأي
    انا اشوف ان الاخلاص والوفاء هو الذي يصنع الاصدقاء وليست المجامله
    وعندي سؤال هل اصبحت انت (الخل الوفي ) عن طريق المجامله فقط‍‍!!!
    انا لاانكر ان المجامله مطلوبه ولكنها ليست مقياس للصداقه
    امابالنسبه للحقيقه وتسببها بالحقد ممكن لان الصراحه دائما تزعل
    حتى لو كانت بين الاصدقاء

    ------------------
    والله شرايكم





    bahraini غير متواجد حالياً



  8. لاشك أن كثير من المجاملات تخفف من شدة التوتر بين العلاقات وتخفف الصدامات ، بل وقد تخلق جوا من الود المصطنع ، وأعتقد أن في هذا المودة نوعا من التكلف وأحيانا نوعا من الغش سرعان مايذبل مع الوقت..
    وكذلك فالحقيقة والمواجهه تسبب صدامات وتثاقل في العلاقات التي لا تحب إلا المديح ولا ترتضي النصيحة، وتدعي الكمال لنفسها ،
    إخواني في هذه العبارة نوع من الصحة لوقوعها بين الناس في وقتنا الحاضر... ولكن من جهة تصحيحها أرى أن تلك العبارة خاطئة ولا بد من تغيير هذه العبارة إلى
    (( المجاملة لا تصنع الأصدقاء .. والحقيقة تبني المودة ))
    ... وكل شاهدعلى نفسه..

    ------------------
    كن في الدنيا كأنك غريب

    أبو عبدالله المهاجر






    أبو عبدالله المهاجر غير متواجد حالياً

  9. #9


    انا ماتخيل المجملات تصنع الاصدقاء بلعكس الصراحه افضل

    ------------------
    هذاك لوقال الشتاصيف عرقت ولوقال صيفي بردشبيت ناري هذاك لو قالالقمر طاح صفقت اقول مللته كثير المساري





    ساري ساري غير متواجد حالياً

  10. #10


    أود أن أقول أن المجامله مطلوبه بعض المراة بين الأصدقاء الجدد
    لكن أذا تحب صديقك فيجب أن تقول له خطئه بدون مجامله حتى لا يقع فيه مره أخره
    sweet apple

    ------------------
    الحب الحقيقي هو الي يحلي مرار الايام





    sweet apple غير متواجد حالياً

  11. #11


    و كما يقول المثل (الصديق عند الضيق )
    .............................(مو المجامله عند الضيق)

    SWEET APPLE

    الحب الحقيقي هو الي يحلي مرار الايام


    [b]<small><small>[ تم تعديل الموضوع بواسطة &nbsp; sweet apple &nbsp; يوم &nbsp; 05-05-2000]





    sweet apple غير متواجد حالياً

  12. #12


    اشكركم جميعا على المشاركة البناء في الموضوع ..

    sweet apple

    الحب الحقيقي .. بيدوم ياحبيبي .. بيعلمنا نسامح .. بينسينا امبارح ..

    عادي
    بحريني
    ابوعبدالله المهاجر
    ساري ساري

    لكم تحياتي وتقدير على هذه المشاركة الجميله منكم ..

    وتقبلوا تحيات الخل الوفي







    الخل الوفي غير متواجد حالياً

  13. #13
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    315




    مرحبا اخوي


    ليست المجامله مطلوبه في كل الاحوال
    هناك صراحة مطلوبه وبشده بين الصديق وصديقه
    اما المجامله فهي مطلوبه ايضا ولكن في بعض الظروف اذا استدعت المجامله واغلبها تكون بين عامة الناس 00000
    وكلنا يعرف متى تكون الصراح ومتى تكون المجامله




    ------------------
    مرحباكثرماهل وبل المطر
    ياشوق ياموق يابعدالنظر





    جمانه_وبس غير متواجد حالياً



  14. ليست المجاملة في جميع الاوقات ,واعتقد انه من الضروري ان لا يكون هناك مجاملات بين الاصدقاء لانها سوف تعطي العلاقة الطابع الرسمي وشئ من التلف والتصنع وهذا لاينبغي بين الاصدقاء.
    اما المجاملة مع الاغراب فيلزم اليسير منها حتى ولو لحفظ المقامات في اول التعارف بعد ذلك حجم العلاقة هو الذي يحدد هل هناك مجاملة ام لالالالالا
    وش رايكم؟؟؟؟

    ------------------
    ما في مشكلة





    عبد_حلال_العقد غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0