الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: خطة الانسحاب من العراق (منقول)

  1. #1
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    المشاركات
    34

    خطة الانسحاب من العراق (منقول)



    هذا حوار أتمنى أن يدور بين بوش وبلير حول ما وصل إليه عدوان البلدين ضد العراق ،الحوار بالعامية الكويتية :
    توني بلير : هلا جورج ..... ها ... إيش الاخبار ؟؟

    بوش : رحنا وُطي يا توني ... رحنا وُطي ...

    توني بلير : ايش صار ... نشّـفت دمّي .

    بوش : الصراحة تورطنا ورطة ما كنا مسوين لها حساب ، لا وهذا (الصحاف) ايسمينا ( علوج ) ... إلا قول لي يا توني : وش معنى علوج ؟؟

    توني بلير: علوج أظن معناها حمير ... طال عمرك !

    بوش : والله حاله ... حمير مره وحده... هذا اللي قاصر ...ألحين تلاقي القنوات الفضائية بدل ما تقول ( تقدمت القوات الأمريكية ...) بتقول ( تقدمت العلوج الأمريكية ... ) ولا آنه غلطان يا توني ؟؟!!

    بلير : محشوم ... محشوم عن الغلط يا (جويرج) ... المهم الحين ايش بنسوي في مصيبتنا هاذي؟؟!! .. إذا انسحبنا تراها فضيحة !!

    بوش : لا يا معوّد ... لا تييب طاري الانسحاب ؛ ترى أخسر رئاستي على طول ... لكن عندي فكرة اتخلينا نطلع واحنا بعزة وكرامة .

    بلير : الحقنا - تكفى - يا بوالأفكار ..إيش هي خطتك ؟؟!!

    بوش : إتعرف (بوتين) و(شيراك) ربعنا ؟؟!!

    بلير : إلا ... أعرفهم زين ... وإيش فيهم هاذولي ؟

    بوش : باخليهم يرفعون الفيتو ضد استمرار الحرب ... زين ، وباخلي الأفريقي بوخشم أفطس ( كوفي عنان ) يصدر قرار بوقف الحرب ... بعدين احنا بنوافق ...بس على شرط إنه قواتنا تبقى متمركزة في الخليج وعلى حدود الكويت ليما (نحس) إنه العراق ما فيه خطر ... وطبعا ماراح (نحس) الين يوم القيامة ... خخخخخ

    بلير : خخخخخخ ....والله انك داهية يا جويرج .

    بوش : إلا قولي ... انت شلون مسكت رئاسة الوزارة البريطانية معا ويهك ؟؟

    بلير : باقول لك ..بس لا تعلّم أحّد .

    بوش : قول ولا تخاف .. سرك في بير .

    بلير : أمي تعرف جارة الملكة اليزابيت ... جان تكلمها عني ... والجارة ما صدقت خبر - ترى عندها بنية و تبيني أتزوجها - ، كلمت الملكة جان توافق وتصدر قرار على طول ... بس انت يا جويرج ما قلت لي كيف سووك رئيس بعد رئاسة أبوك ؟؟

    بوش : بسيطة ... أبوي صارت له شعبية بعد ما حرر الكويت وانتهت المدة الثانية والأخيرة من رئاسته ، والناس حبوه .. ويبونه وما يبون غيره ، والقانون ما يسمح بفترة رئاسة ثالثة ، فقال خلاص حطوا ولدي ( جورج ) والمثل يقول ( هذا الشبل من ذاك الأسد ) .

    بلير : خوش حريه والله ... المهم ... ماعلينا ... وين السهره الليله ؟؟

    بوش : والله ما دري ...يمكن أسهر بالمرقص مال الفندق اليوم ... ترى ما لي خلق زود .

    بلير : زين ... بس خل بالك ترى في مؤتمر صحفي لازم نحضره باجر .

    بوش : ايصير خير لين باجر ... تصبح على تبن .

    بلير : وانت من أهله .

    منقول من احدى المنتديات





    __________________
    اسامة بن لادن....
    فداك أبى وأمى .
    شاء من شاء
    وأبى من أبى
    code11 غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    1,168


    لا تستغرب فهذا الذي سيحصل فعلا






    __________________

    أطلبوا العلم من المهد الى اللحد
    ________________________________________________________________________
    :::::::::: الحدث العربي :::::::::: دليل المعارض العربية :::::::::: http://www.arabevent.com ::::::::::
    arabevent غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    955


    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه صحيح والله نقد كوميدي





    __________________
    لك الله يا غزة ..
    palnour غير متواجد حالياً

  4. #4
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    المشاركات
    5


    حلم إبليس في الجنه





    micron غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0