الاتصال بنا



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 28

الموضوع: جرايم صدام

  1. #1
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المشاركات
    1,082

    جرايم صدام



    يا من تدافع عن صدام بهذه الصور اعتقد انك ستعرف من هو صدام حسين المسلم العربي الذي افنى عمره وهو يدافع عن الاسلام والعروبه هل تعرف كيف يدافع عن الاسلام والعروبه

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    سوف اقول لك القليل مع بعض الصور التي اخذتها من بعض الايميلات

    اولا الشعب العراقي
    هل سمعت عن مذبحة الاكراد في شمال العراق ؟؟؟؟؟

    انها بالسلاح الكيماوي اباد مناطق كامله
    واليك الصور







    ..... لمن يريد ان يرى حقيقة صدام في هذه الصور امهات تحظن اطفالهم و بنات وشباب و مشايخ كلكم ماتوا بسبب هذه السلاح الفتاك .....

    انظر هذه الصورة
    وهذه
    وهنا ايضا
    وهنا ايضا
    هنا

    هذا قليل مما يحدث داخل العراق

    ما تعليلك عن بناء افخم

    القصور والتماثيل والتسليح الهائل ؟؟؟؟؟

    هل يعقل ان بلداً يملك هذا القدر من التسلح ورئيس يملك هذه الفخامه من القصور وهذا العدد من التماثيل ان يكون شعبه فقيرا ؟؟؟؟

    يعاني من الامراض والاوبئه

    ولا يجد قوت يومه ؟؟؟؟؟؟

    لا تعلل الاسباب بالحصار .. لو كان الحصار له تأثير لما تمكن من اعادة بناء جيشه

    ان العراق من اغنى دول العالم ومكتفي ذاتيا ولكن عندما يكون هناك شخص مثل صدام يحكمه من الطبيعي ان تتدهور الشعوب وان يكون هناك الملايين الذين

    ينامون من غير طعام.


    هل سمعت عن الغزو العراقي للكويت ؟؟؟؟؟؟

    ربما سمعت ولكن لم ترى حجم الدمار والخراب ومحاولاتهم لطمس الهويه الكويتيه

    انـــــظـــــــــر لبعض اشكال الدمار والممارسات الوحشيه لأزلام هذا النظام بالكويت .


    ****************************



    هذا لا شيئ من ممارسات هذا النظام سواء داخل او خارج العراق
    اتقي الله يا من تعارض زوال هذا النظام

    فاعلم انك برفضك هذا انت مشارك للظلم وتشارك في عذاب الشعب العراقي المسكين الذي يعيش على اغنى بقاع الارض ولا يجد قوت يومه بسبب هذا النظام الذي يبدد اموال العراق على التسليح والقصور والتماثيل

    وسوف يعلم الجميع انهم مخطئون في تأييدهم لهذا النظام الطاغي عندما يزول وتشرق البسمه على شفاه كل عراقي شريف كان يكبت الظلم والغطرسه الصداميه في اعماقه


    بتكلم عن اهل الكويت و يمكن أكو خليجيين لهم نفس وجهة النظر .. يمكن .. الحرب شغالة الحين و القصف مستمر على العراق .. و بالوقت هذا شفنا وايد من البشر حايسين بين سب أمريكا و شتيمة بوش و التسفل بالكويتيين ! و انا اليوم احب ارد على هذيله بجم كلمه اتمنى انها تردهم حق صوابهم .. انحاول .. و الباجي على الله
    # ليش نكره المجرم صدام ؟ و ليش ندعي ليل نهار ان الله يخسف بالبعثيين اللي مسيطرين على العراق ؟


    1-صدام حسين السافل المجرم الحاقد احتل دولة مسلمة اهي الكويت سنه 90 و سوى فيها الهوايل اللي راح نتطرق حق بعضها بعد شوي ..
    2- صدام حسين الطاغية حارب دولة مسلمة اهي ايران لأكثر من 8 سنين فتره الثمانينات .. للعلم بس .. أنا سني مو شيعي .. لكن المسلم مسلم
    3- صدام حسين السفاح قتل الأكراد في شمال العراق و قضى عليهم بالكيماوي و غاز الخرد بمنطقة ( حلبجة ) أكثرهم حريم و ياهال مو رياييل مسلحين ..
    4- صدام حسين الخسيس أطلق صواريخ سكود على دول اسلاميه .. الكويت .. السعودية .. قطر .. ايران .. بغض النظر عن نتيجة القصف اذا كان يصيب أو يخيب ..
    5- صدام حسين المتعجرف احتل أراضي سعودية ( الخفجي ) و قتل سعوديين كانوا فيها ..
    6- صدام حسين دمر نفط المسلمين و حرق بلايين الدنانير و الدولارات .. نفط ايران و نفط الكويت و هم نفط العراق نفسه .. آبار و محطات و ناقلات نفط ..
    7- صدام حسين المجرم سوى مذابح بشيعة العراق في مناطق الجنوب و الاهوار و النجف و كربلاء .. هم انا اختلف معاهم .. بس مايجوز نقتلهم .. حرام
    8- صدام حسين المنافق وعد و اخلف .. و هذي من آيات المنافقين .. لما قال حق الملك فهم و الرئيس حسني مبارك و غيرهم .. انه ماراح يستخدم القوة ضد الكويت قبل 2-8-1990 .. حجي بالهوا بس
    9- صدام حسين المهزوم بعد ما قتل ملايين البشر بحربه مع ايران و بعد ما ضيع بلايين الدولارات في ذيج المعارك .. قدم كل الاراضي اللي كانت تحت سيطرته للايرانيين و استسلم لهم بس عشان ما يهاجمونه لما كان محتل الكويت !!!
    10- صدام حسين حلل قتل المسلمين .. بالعراق و الكويت و السعوديه و ايران بالحرب و كذلك ضد المدينيين العزل .. و احيانا امام اهلهم .. بالرصاص .. بالسجاجين .. بالاحماض .. الشنق .. السحق بالدبابات ..
    11- صدام حسين السفاح حلل تعذيب المسلمين بابشع الوسائل .. بالكويت و السعوديه و العراق و ايران .. بابشع الوسائل اللي ماني قايلها ..
    12- صدام حسين القذر حلل اغتصاب المسلمات .. بالكويت و العراق و ضد الاكراد و ايران ..
    13- صدام حسين سرق و استولى على اموال و املاك المسلمين و حلل لزمرته فعل الشي هذا .. بالكويت و ايران و العراق و السعوديه ..
    14- صدام حسين الجبان ماعرف يرد على الاسرائيليين لما فجروا المفاعل النووي العراقي و تم مثل القطو منخش بديرته لا يهش و لا ينش ..
    15- صدام حسين المجرم أسر و مازال آسر الالاف من المسلمين في سجونه .. كويتيين و سعوديين و ايرانيين و غيرهم من المعتقلين العراقيين و الجنسيات الاخرى ..
    16- صدام حسين الفاسق حط لنفسه 99 لقب !! لان الله سبحانه و تعالى له 99 اسم .. استغفر الله العظيم ..
    17- صدام حسين المينون مازال يقول انه انتصر بحرب تحرير الكويت و سماها ام المعارك !! .. .. يقولوله شلون انتصرت ؟ قال انا حاربت جيوش ضخمة و عدة دول مو بس دولة وحده !! شوف النظرة الغبيه .. اي واحد يقدر يروح نادي ملاكمة او حديد او مصارعه و يصارخ بالصالة : مالت عليكم كلكم .. يغسلون شراعه و يدوسون ابمردانه و يشقون ويهه .. يعتبر منتصر بعدها ؟ ام المعارك هذي ؟
    18- صدام حسين اللي يدعي الاسلام .. ماخلى زاويه او شارع او ربعة الا نصب فيها
    صنم حقه .. اصنامه بالعراق اطول من مآذن المسايد ! يعلها الهدم على راسه قولوا آمين
    19- صدام حسين أكبر عدو للبيئة في العالم كله و في الوطن العربي بشكل خاص .. أغرق الخليج بعد ان ضخ النفط الكويتي فيه !! احرق الآبار الكويتية بعد ان فجرها كلها !! .. دمر الاهوار في العراق و جفف الانهار هناك !! سحق النخل العراقي اللي كان الافضل في العالم فبقي ثلثه فقط ! دخان برك النفط الكويتي و العراقي خلى الامطار سوووودة و اللي كان بالكويت ايام الغزو شافها .. و التقارير الدولية لها شواهد بيئية أخرى ضد صدام و زمرته



    وأكثر من هذا ماذا تريد ياللي تقول عاش صدام و نموت تحيا يا صدام

    هذا من تتفاخر فيه انظر ماذا فعل ....... لو تريد اكثر اقول لك ايضـــا





    __________________
    الرســـــــــــــــام

    سبحان الله وبحمده....سبحان الله العظيم
    Alrasam غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    المشاركات
    447


    واذا كان كل ماتقوله صحيح

    فهل يبرر لكم وقوفكم خلف الصليب وحمل رايته وفتح ارضكم له

    ليذبحو ابرياء العراق

    "مالكم كيف تحكمون"





    __________________
    == قيد الصيانة والتحديث راجعنا القرن بعد القادم ==
    Abo Waled غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المشاركات
    1,082


    من قال لك اننا نقف خلف الصليب او نرضى بضرب الشعب العراقي

    يا اخي من الذي جاء بالامريكان ليحتلوا المنطقة

    عجيب امركم ياعرب





    __________________
    الرســـــــــــــــام

    سبحان الله وبحمده....سبحان الله العظيم
    Alrasam غير متواجد حالياً

  4. #4
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المشاركات
    314

    نعم اخي لا احد ينكر ان صدام حسين دكتاتور ومجرم



    ولكن يجب علينا حاليا ان نقف معاه حتى لو نختلف في امر ولكن نقف معاه ضد الغزو الصليبي على ارض الاسلام

    وبعدين نتجه اله .

    فالمفروض التكاتف وقت الشدة وتناسى المشاكل الى درىء الخطلر عن المسلمين

    المثل يقول ___

    ((انا واخي على ابن عمي ,وانا وابن عمي على الغريب))

    اما دكتاتورية صدام فهي امر لايختلف عليه اثنين .

    تحياتي للجميع





    __________________
    ومن نكد الدنيا على الحر ان يرى
    عدوا لــــه ما من صداقته بــدا
    jassim33 غير متواجد حالياً

  5. #5
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    المشاركات
    447


    والله الذي لا إله الا هو

    ان صدام بوقوفه في وجه الغز الصليبي كأنه يطهر نفسه من كل جرائمة

    فنحن نعلم ان باب التوبه مفتوح حتى الموت او ان تشرق الشمس من مغربها

    فمن نحن حتى نحاكم او نحاسب شخص وباب التوبه مفتوح

    والله الذي لا إله الا هو ان صدام الان اشرف من كل الحكام العرب والمسلمين





    __________________
    == قيد الصيانة والتحديث راجعنا القرن بعد القادم ==
    Abo Waled غير متواجد حالياً

  6. #6
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المشاركات
    1,082


    هل نقف مع صدام ياخوي جاسم

    هل يعقل ان نقف مع الطاغية ابن الحرام هدام العرب

    لا حول ولا قوة الا بالله





    __________________
    الرســـــــــــــــام

    سبحان الله وبحمده....سبحان الله العظيم
    Alrasam غير متواجد حالياً

  7. #7
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المشاركات
    1,082


    رد مقتبس من Abo Waled
    والله الذي لا إله الا هو

    ان صدام بوقوفه في وجه الغز الصليبي كأنه يطهر نفسه من كل جرائمة

    فنحن نعلم ان باب التوبه مفتوح حتى الموت او ان تشرق الشمس من مغربها

    فمن نحن حتى نحاكم او نحاسب شخص وباب التوبه مفتوح

    والله الذي لا إله الا هو ان صدام الان اشرف من كل الحكام العرب والمسلمين
    اذا كان صدام يريد التوبة ياخي

    لماذا لا يعيد اسرى الكويت وغيرهم في سجون هذا الطاغية المجرم

    ياخي خلك واقعي اي توبة تتكلم عنها

    12 سنة لا يريد ان يعيد الاسرى ليش ما تسأل نفسك قبل ما تقول توبة ياخي انت على كيفك تتكلم





    __________________
    الرســـــــــــــــام

    سبحان الله وبحمده....سبحان الله العظيم
    Alrasam غير متواجد حالياً

  8. #8
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    113


    السلام عليكم

    كل الكلام هذا لا يفيد

    هذا الكلام لا يبرر ما تفعله حكومة الكويت التي تتعامل مع هذا العدوان وكأنه تحرير


    وليس هذا بل الذي أضحكني أكثر كلام كسؤول من مسائييييييييييل الكويت البارحة على قناة أبو ظبي عندما قال : لماذا نسيتم المساعدات التي قدمها الشعب الكويتي للشعب العربي فنحن أكثر عروبة من كل الشعب العربي (واللهي مسخرة ما بعدها مسخرا)


    فلذلك أقول له

    نعم هذا صحيح والدليل على ذلك المظاهرة التي قام بها بالتنديد على من لا يريد الحرب ( الشعب الكويتي يخاف على أخوته العرب )

    وليس هذا فقط بل أصبحوا الأن السياسيون الكويتيون يشتمون السياسيون العرب الذين هم ضد هذه الحرب وخير دليل على ذلك
    عندما قال الصباح لعمر موسى بأنه لا يمثل كل العرب بل يمثل بعض البلاد فقط ( الحمد لله خلاص لم يعد هناك لا جامعة عربية ولا من يحزنون ارتحنا من المصاريف ) وأنه يوجد حساب كبير نين موسى والصباح سيتم تصفيته فيما بعد (الشباب بدؤا يصفوان المجاري بدون يعملواها مياه صالحة للشرب )





    __________________
    رفيق الحريري إلى أين .....

    رحلت عنا إلى أين..........

    رحمك يا شــــــــهيد لبنان كل لبنان


    هدية لبنان الى الرفيق

    أول علم لبناني رسم في 11 نوفمبر 1943
    moqawem غير متواجد حالياً

  9. #9
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Sep 2000
    المشاركات
    2,029


    ما ذنب الطفل الذي سال دماغه "مخه" من رأسه وكانت جلدت رأسه كأنها أشرطة مطاطية عليها بعض الشعر!! ما ذنب الرجل الذي ظهرت أمعاءه وتشوه جسمه؟ ما ذنب الطفل والمرأة والشيخ في العراق؟ لأن صدام مجرم؟ لماذا يعاقب الشعب بسبب ذنب الطاغية؟ وعجباً لأمريكا، تقول لشعب العراق: سنحرركم، وهم يرمون عليهم الصواريخ في كل يوم، والضحايا من المدنيين كبير، وبالأمس ضربت الحافلة التي لم يكن فيها إلا المدنيين، هم لا يريدون تحرير شعب العراق، بل هناك أسباب اقتصادية وسياسية ودينية تدفعهم لاحتلال العراق.





    سردال غير متواجد حالياً

  10. #10
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    1,168


    رد مقتبس من سردال
    ما ذنب الطفل الذي سال دماغه "مخه" من رأسه وكانت جلدت رأسه كأنها أشرطة مطاطية عليها بعض الشعر!! ما ذنب الرجل الذي ظهرت أمعاءه وتشوه جسمه؟ ما ذنب الطفل والمرأة والشيخ في العراق؟ لأن صدام مجرم؟ لماذا يعاقب الشعب بسبب ذنب الطاغية؟ وعجباً لأمريكا، تقول لشعب العراق: سنحرركم، وهم يرمون عليهم الصواريخ في كل يوم، والضحايا من المدنيين كبير، وبالأمس ضربت الحافلة التي لم يكن فيها إلا المدنيين، هم لا يريدون تحرير شعب العراق، بل هناك أسباب اقتصادية وسياسية ودينية تدفعهم لاحتلال العراق.
    والمشكلة أن بعض الأخوة لا يريدون أن يستوعبوا هذا الكلام
    ما ذنب الأبرياء من أطفال ونساء وشيوخ





    __________________

    أطلبوا العلم من المهد الى اللحد
    ________________________________________________________________________
    :::::::::: الحدث العربي :::::::::: دليل المعارض العربية :::::::::: http://www.arabevent.com ::::::::::
    arabevent غير متواجد حالياً

  11. #11


    رد مقتبس من arabevent
    والمشكلة أن بعض الأخوة لا يريدون أن يستوعبوا هذا الكلام
    ما ذنب الأبرياء من أطفال ونساء وشيوخ
    والمشكلة الأدهى والأمر ....
    أن بعض الأخوة الأعزاء يشغلون نفسهم فيما لا طائل من ورائه ...
    مثل أخي Alrasam الذي قام بوضع 101 سبب لكراهية صدام ...
    سامحك الله يا أخي ...
    إنما صدام بشر مثلنا فوالله لست أدري لما تخصه بالذكر دون غيره ...
    وتتحدث عن فظائعه كما لو كان غيره من الحكام أطهارا وملائكة ...
    لست أدري عما تبحث وإلى ما تهدف بحديثك ....
    ولكن الحقيقة التي لا يختلف عليها إثنين ...
    أن صدام حسين اليوم على الرغم من كل ما فعل وكل ما هو يمثله من أحقاد لك أو لغيرك هو الأن رمز من رموز الصمود والمقاومة العربية والإسلامية ...
    كما قال أخي Alrasam (ياخي خلك واقعي ) لن نضع هذا الرجل بغض النظر عن طهره أو رجسه في خانة الإتهام أو العداء لأن هذا سيجعلنا في معسكر واحد مع جيش الشرك والبغي ...
    لا يمكن أن نقول أن غاياتنا مختلفة ودوافعنا متباينة ...
    عتدما تكون النتيجة واحدة وهي إسقاط القيادات وتحطيم الصفوف ...
    وصدقا إن لله حكمة من كل هذا ...
    ولكننا كعرب تعودنا أن نكون دائما أخر من يستوعب حكمة الله في الخلق ....
    فأرجو ممن يدلي بدلوه أن ينظر ما يكتب ...
    وألا تدفعه نزغة ولا فتنة ...
    وأن يقول خيرا أو ليصمت ...





    __________________
    Only those how see the invisible…
    Can do the impossible…
    Juzif.net غير متواجد حالياً

  12. #12
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2002
    المشاركات
    434


    مين جاء أولا .... البيضـــه أم الديـــــك


    عـــرب حتى فيكم نرى حال أمـة العرب من الجهل المطبق

    لاحول ولاقوة الا بالله

    لامانع لديكم بتشتيت الأمـــــــة أيضل 13 سنة آخرى

    نعيش فيها عدم الثقة بوجود نظام مدمر للعرب قبل أسرائيل

    هنئاً لكم بصدام وبعثه

    ورحم الله شعبنا بالعراق من وطئة الأحتلال

    ( البعثي )

    و

    ( الصهيوني الأمريكي )

    و

    ( الغباء العربي )





    First Man غير متواجد حالياً

  13. #13
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    المشاركات
    447


    ههههههههه

    اضحكتني افهم من كلامك انه لو افترضنا ان حاكم العراق شخص غير صدام وغير حزب البعث ...فان هذه الحرب وهذا العدوان الصليبي لم يكن ليحصل

    هذا والله هو القصور الذهني بعينه

    ياسيدي الحرب دينيه بترولية ماليه .... وحزب البعث وصدام ماهي الا مطية مثل غيرها

    من المطايا

    بعض المطايا

    -تحرير شعب العراق من ضلم صدام "الله اكبر ماهذة الرحمه الامريكيه المنزله من السماء...ياسيدي اين رحمتك من الشعب الفلسطيني"

    -العراق يملك اسلحة دمار ويهدد جيرانه"كذب والكل اكد ذلك" الا اذا كان الامر لحماية اسرائيل فهذا حقيقة صدام هو الوحيد الذي يهدد اسرائيل

    اما بقية الحكام فهم حكام انبطاح





    __________________
    == قيد الصيانة والتحديث راجعنا القرن بعد القادم ==
    Abo Waled غير متواجد حالياً

  14. #14
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2002
    المشاركات
    434


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    أخي العزيز : لايجوز أن تغلض بالأيمان هكذا جزافا كأنك تقرر شيئا لم نطلع عليه أو نراه

    أقتبس من حديثك
    =================================
    والله الذي لا إله الا هو

    ان صدام بوقوفه في وجه الغز الصليبي كأنه يطهر نفسه من كل جرائمة

    والله الذي لا إله الا هو ان صدام الان اشرف من كل الحكام العرب والمسلمين
    =================================

    الا ترى هذا قسما عظيم تسأل عنه يوم الحساب

    تناصر مجرم سفك دماء المسلمين 30 عاما

    وساهم فى توريط أمه العرب والأسلام فى ما نحن فيه من تبعات لازلنا نحمل من جرائها الشرذمة والأنقسام

    لا أحد ينكر بأن الأشهر القادمة والسنتين القادمتين على أبعد تقدير تحمل لنا ماهو أشر وأمر , ولازال الأحتفال بالألفيه المسيحية الثالثة بالأمس القريب وما تحمل فيه من أعتقاد برستنتيني ووعيد الحرب والأبادة لأمة الأسلام وهدم بيت المقدس وغيرها من أمور يسعى بوش وأزلامه اليها .

    حديثي هو فى مدى السذاجه والجهل فى نقاش البعض وأنتقاده الظالم لدولة الكويت التى عانت مر الأعتداء والقهر سبعة أشهر عجاف فى الكويت

    أنتقادكم شر وكأن الكويتيين يملكون من أمرهم شيئا وتناسيتم من هم أحق بحماية الأمة كمصر وسوريا وباقى الدول العربية

    لم ألمس من موضوعكم هذا سوى ريح العنصرية والكراهية والحقد دون مبرر لأهل الكويت

    وكأن هذا البلد الصغير لم يخرج منه علماء وشهداء

    وتناسيتوا بقيه العربية المستعربة الباقية من المحيط الى الخليج

    كلهم متورطون وذنوبهم أكبر من ذنب الكويت البلد الصغير

    فأمريكا لاتحتاج الى أذن من الكويت أو أي دولة عربية لضرب العراق

    وقربوا ولا تباعدوا بين أخوانكم وأتقوا الله فى قولكم وكلامكم


    وآخر كلامنا اللهم سلط الظالم على الظالم

    وأجعل تدميرهم فى تدبيرهم

    ولاحول ولاقوة الا بالله





    First Man غير متواجد حالياً

  15. #15
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2001
    المشاركات
    909


    اين جرائم حكام الكويت على الشعب و على الأمة العربية ؟؟؟





    __________________
    الحياة مليئة بالحجارة..فلا تتعثر بها بل اجمعها وابن بها سّلماتصعد به نحو النجاح

    awm88 غير متواجد حالياً

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0