الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: بشائر جديدة : والشيخ أسامة بن لادن بخير

  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    3,094

    بشائر جديدة : والشيخ أسامة بن لادن بخير





    ليلة يوم الجمعة : وصلت الجثث الجنود الأمريكيين الذين قتلوا في معارك قندهار مع المجاهدين إلى مطار جيكب آباد بالطائرة بليلة الجمعة . وعندما وصل جثث القتلي على حسب احد الصحافيين بان الأمريكييين خائفين ومدهشين ناظرين عقابهم في المستقبل . و خاصة في هذه الأيام بعد ما اشتدت المعارك وكثر القتلي منهم رغم استعمال أمريكا الأسلحة الكيماوية والصواريخ والقذائف الثقيلة ذي كروزر وغيرها من الأسلحة المحظورة ضد المجاهدين.ومع ذلك لم تنجح القوات الأمريكية بمقاومة المجاهدين بمناطق قرب قندهار . وقتل عدد كبير كما ذكرنا في الحلقات اليومية الماضية .

    ويوم الجمعة قصفت الطائرات الامريكية والهيلي كوتر من منطقة ارندو الواقع على حدود باكستان والافغانستان على منطقة جبلية دلبر جوئى الواقع في جترال بباكستان . ولم يتكلم احد كبار الحكومة عن ما فعل امريكا مع المدنيين بباكستان . ووزعت الرسائل بمنطقة جترال عبر الطائرات على الشعب . مكتوب فيها عدم مساعدة الشيخ اسامة بن لادن بأي أحوال من الأحوال وبأي طرق من طرقاته وإلا سنعذبكم عذابا شديدا . ولم ينجو من عقابنا .

    يوم الجمعة
    قتل أحد أصدقاء كرزائى رئيس الدولة لأفغانستان بإقليم اذرجان بأيدى المجاهدين بالرصاص بعد ما خرج من بيته مع ابن عمه .كان مواليا للامريكيين ومقاتلا للمجاهدين وباغيا لدينه الإسلام . واسمه ملا جيلاني احد رئيس القبائل .

    يوم السبت

    قتل نائب القائد سيد رحمان مع حراسه وأفراده التي عددهم فوق ثمانية عبر كمين نصبته المجاهدون علي القاعدة الأفغانية بمار جلال آباد. والتي تحت سيطرة القوات الأمريكية الحين . و تدمر سيارته بالكامل . وخرج المجاهدون سالمين بعدما بردوا عيونهم وشفي صدورهم بقتل احد العميل .

    أمير المؤمنين رئيس حركة الطلبة : الملا عمر حفظه الله ورعاه : بأن الشيخ أسامة بن لادن حفظه الله بخير وبصحة جيدة وبعافية كاملة . ويقود التنظيم من مكان امن ويستبعد وصول القوات الأمريكية ومواليها إلى هناك . وعلي المسلمين عدم اتخاذ الدعايات الكفار بالجدية . وهذه الدعايات تنشر ليهزم عزيمة الشباب ويرقد هممهم ويتكاسل في مسئوليته ما أمر به . وعدم تصديق كلام الأعداء وتيقنهم بل عليكم أن تجتهدوا اكثر فأكثر حتي يفتح الله علينا أو يأتي أمرا من عنده . فعليكم ان تواصلوا مسيركم بالجهد والعزم ضد الكفار . وقريبا سيزداد العمليات الهجومية والحرب العصابات علي القوات الامريكية ومواليها بافغانستان . فعلي الشباب الأفغاني أن يتحرك الآن تحركا جادأ معنا لإخراج القوات من بلادنا المطهرة . وهذا ما قاله امير المؤمنين بالشريط الصوتية التي وزع قرب مناطق قندهار.
    وهذه الرسالة كانت متوجهة الى الشعب الافغاني لتذكير مسئولياتهم ورفع معنوياتهم . وهذا الشريط خرجت بعد تهديدات كل اغا الذى هدد المجاهدون بان يخرجوا في عشرة ايام من مدن قندهار وجواريها . والشريط قد اخبر بان الشيخ اسامة بخير ويقود التنظيم بكل سهولة وبساطة من مكان امن يستبعد وصول القوات هناك . واخبر بان المجاهدين ما زالوا متحركا وهاجما على القوات المحتلة باراضى افغانستان . وعلي الشعب الافغاني ان لا ييئس من رحمة الله . وان نصر الله قادم بإذن الله . وهذا الشريط التي أكد بان امور القاعدة والطلبة جيدة. ومازالوا واقفين في صف واحد . وينقلون من مكان الى مكان غير صعوبة ولا خطر . ولعدم وجود الاعلام والوسائل لديهم لم يوجد وسيلة ليعرف العالم اقوالهم واخبارهم منهم . وهذه الرسالة قد رفع معنويات الناس والمسلمين لان امريكا استعملت كل الأسلحات المحظورة منهم الكيماوية والتي اكد فيه جريدة أمت الباكستانية كما نقلنا لكم سابقا . وقد استعملت مواد اخرى لم يصل اخباره الينا . ولكن رغم كل المحاولات وبكل طرق لم تستطع القوات في تحقيق اهدافه الأكبر. هو قتل الشيخ اسامة او اسره كان هدفا كبيرا لكن هذا الشريط اكد لنا ان الشيخ اسامة بخير واصحابه بخير ولكن عدوه خاسر مع رغم كل المحاولات التي فعل بما يملك وارتكب الجرائم الكبيرة التي لم تكشف حتي الحين على العالم .والمجاهدين ما زالوا يسيطرون على قلوب الناس ويحكمون عليهم وفي الأخير نرفع أكف الضراعة إلى الله تعالى أن يحفظ الجهاد والمجاهدين وان يلو كلمة الحق فوق كل راية وان يدمر كل من اراد بالإسلام والمسلمين سوءا . وان يفك اسر المجاهدين وان ينزل عليهم السكينة والثبات اكثر مما نزل عليهم البلاء . وان ياخذ كل من ظلمهم أخذ عزيز مقتدر . وأن يتقبل شهداءنا ويشف جرحانا . وأن ينصر الإسلام وأهله في كل مكان أنه هو القادر على ذلك . الللهم آمين

    الله أكبر
    والحمد لله
    الله وأكبر
    والحمد لله





    __________________
    قل لمن يحمل هما .. بأن همه لن يدوم
    فكما تفنى السعادة .. هكذا تفنى الهموم
    جمال2 غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المشاركات
    1,092


    جزيت خيراً





    __________________
    البريد
    almuslim@gmail.com
    الماسنجر
    muslem@php.net
    Mr.Muslem غير متواجد حالياً

  3. #3

    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    3,094


    وياك أخوي





    __________________
    قل لمن يحمل هما .. بأن همه لن يدوم
    فكما تفنى السعادة .. هكذا تفنى الهموم
    جمال2 غير متواجد حالياً

  4. #4
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    955


    جزاك اللــه كــل خيــر بإذن اللــه





    __________________
    لك الله يا غزة ..
    palnour غير متواجد حالياً

  5. #5

    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    3,094


    رد مقتبس من lzooozl
    وياك أخوي






    __________________
    قل لمن يحمل هما .. بأن همه لن يدوم
    فكما تفنى السعادة .. هكذا تفنى الهموم
    جمال2 غير متواجد حالياً

  6. #6
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المشاركات
    321


    قراءت قبل ايام كتاب يتكلم حول الوضع الراهن في العالم الأسلامي
    وبعض التوقعات حول الأحداث القادمة ..
    مستنبطة من بعض الأحاديث الضعيفة والموثوقة .. وبعض كتب غربية..

    ومن بعض التحليلات .. يقول الكاتب .. بانه والله اعلم سيقاتل
    اسامة بن لادن جنبا الى جنب مع المهدي المنتظر ...

    المهدي المنتظر لا اعتقد ان هناك جدالا في قدومه ... فهو مذكور في احاديث صحيحة ...

    ولاكن ن يقاتل ابن لادن بجانبه .. فهو استنبطها من بعض الأحاديث الضعيفة ...

    لا ادري ما مدى صحة هذا الكلام ...؟

    ساقوم بكتابة الحديث لاحقا ... عند توفره ...

    ولاكن اريد رايكم بالموضوع ..؟؟؟





    __________________
    What The Web Can Be
    : : : : M e d i a m a g i X : : : :
    MrMaTriX غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0