الاتصال بنا



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 23

الموضوع: الى الكبتن2 مع التحية

  1. #1
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2001
    المشاركات
    909

    الى الكبتن2 مع التحية



    السلام عليكم اخي الكريم الكبتن2


    هذا كلام في صدري لزم اقول ما يصير الى الحبيب الكبتن2

    في الحقيقه اشي المستغرب منه وين الكلام الي صار اللهم فك اسرانا وين هذا الكلام بس كلام احنا نسمع ان الأسرة تحت الأرض

    هل هناك من ال الصباح من ذهب لنجدة الأسرى اين الشعارات البراقه

    و حقوق الأسرة .

    فقط للكيد بالشعب العراقي يا اشباه الرجال (علوج)


    سوف يحتقر كل كويتي على التشفي على المسلمين في العراق

    الى يوم القيامة لقد سقطوا في عين العالم العربي و العين الأسلامية



    و عندما تحدث حرب مع السعودية

    سترى الكويت تدافع هي وشعبها وامكانياتها. تهاجم تجاهد في سبيل الشيطان الأكبر امريكا

    نصيحة الى كل كويتي عدم مغادر الكويت ان راح مصر او اي دولة عربية بيصير شوارما اثنين بريال

    على الأقل احنا في الوطن العربي و المسلمين في جميع دول العالم ما هللنا بضرب العراق و ما رقصنا مثل النساء اين تذهبون المصير آتآ لا محاله ويشهد التاريخ





    __________________
    الحياة مليئة بالحجارة..فلا تتعثر بها بل اجمعها وابن بها سّلماتصعد به نحو النجاح

    awm88 غير متواجد حالياً


  2. #2


    بل نهلل و نرحب بقدوم من يدافع عنا .. الأمريكان اتوا لتخليصنا من الطاغية صدام .. فأهلا و مرحبا بهم ... فلهم مكانة في قلوبنا كبيرة نظير ما يقدمونه ...





    البرواز غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    1,168


    أظن مكانة في قلوبكم وبيوتكم





    __________________

    أطلبوا العلم من المهد الى اللحد
    ________________________________________________________________________
    :::::::::: الحدث العربي :::::::::: دليل المعارض العربية :::::::::: http://www.arabevent.com ::::::::::
    arabevent غير متواجد حالياً

  4. #4


    و بيوتنا مفتوحة لكل من يريد الخير لنا





    البرواز غير متواجد حالياً

  5. #5
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    المشاركات
    2,239


    عذراً اخي البرواز

    ولكن ليست فقط بيوتكم مفتوحة لمن يريد لكم الخير

    بل حرماتكم وكرامتكم لا تهمكم ان ذلت امام الامة الاسلامية بقدر ما تهمكم امام امريكا





    __________________
    شبكة قلعة العرب
    http://www.arabscastle.com
    ===============
    في دمشق كل شي غير!
    قلعة العرب غير متواجد حالياً

  6. #6
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2001
    المشاركات
    909


    السلام عليكم

    اخي الكريم البرواز انتو ما تعرفو ابعاد المشكله تتوقعو بس تخليص
    ما تعرفو شنو خلف التخليص من نهب و نصب و تدنيس
    في حرب الخليج الثانية كم نسبه الأصابه بمرض السرطان في الكويت ؟؟
    ما هو المعدل وليش صار المعدل مرتفع كذا ؟؟؟

    ما فكرت يوم هل بوش مصلح ديني او رجل السلام وماذا فعل من اجل اليهود و هل الحرب على العراق من اجل الكويت ام من اجل اليهود ؟؟

    تفتح بيتك ولكن سوف تندم في المستقبل عندما نعرف الحقيقه

    انت لو تفكر في الموضوع و حتى الأنسان البسيط يعرف انه بوش جاي من اجل البترول تخيل ما فيه بترول شنو يصير هل فيه احد يدافع عندكم يا ابطال العروبة





    __________________
    الحياة مليئة بالحجارة..فلا تتعثر بها بل اجمعها وابن بها سّلماتصعد به نحو النجاح

    awm88 غير متواجد حالياً

  7. #7


    أخي الكريم قلعة العرب ... بل تهمنا ولم لن يمس كرامتنا شئ وجود امريكا او غيرها في ديارنا برضانا .. فنحن شعوب أخترنا ذلك و رضينا ذلك ... فهل في ذلك شئ ؟؟؟ ان كنتم لا ترضونه على انفسكم فأنتم احرار اما نحن فشعوب نرغب في ذلك و نختار ذلك بملئ ارادتنا و نحن ادرى بمصالحنا مع من ولمن !!

    أخي الكريم awm88

    لا اعرف اي معلومات عن اصابات السرطان في دولة الكويت ...

    بالنسبة للحرب على العراق فهي حرب من اجل تخليص العالم من طاغية مستبد ... و الحمد لله ان اعان قوات التحالف لتحقيق مقصدهم و نتمنى ان يقوموا على انشاء عراق مزدهر متقدم كما يستحق اهل العراق فعلا

    امريكا دولة تبحث عن مصالحها شأنها شأن اي دولة اخرى .. ولها الحق في استخدام كل اساليبها لتحقيق مصالحها .. وما دمنا نحن نعرف ذلك و راضين به .. فأين المشكلة ... لا مشاكل يا عزيزي ابدا عندما يكون الأمر بإختيارك .... فالبترول مقابل الأمان





    البرواز غير متواجد حالياً

  8. #8
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المشاركات
    1,092


    المشكلة انه صار كل نفط الأرض بيد أمريكا
    ( عشان كذا مايريدون صدام ) صدام كان يدافع عنكم في حرب الخليج الأولى نسيتم فضله ؟؟؟





    __________________
    البريد
    almuslim@gmail.com
    الماسنجر
    muslem@php.net
    Mr.Muslem غير متواجد حالياً

  9. #9

    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    المشاركات
    1,272


    والله ياجماعه الضاهر انه مافيه تقيد باعلان الاداره بخصوص مواضيعكم السياسيه والمنتدي يبدو ان فيه احقاد كثيره واتمني كلن يخلي اللي في قلبه

    اخوي مستر ومسلم من جدك تتكلم صدام كان يدافع عنكم في حرب الخليج الأولى نسيتم فضله ؟

    شي عجيب والله

    الضاهر انك ماتعرف شنو حرب الخليج الاولي !!!

    awm كلامك يدل علي مافي قلبك ولافيه داعي وانا اخوك تشرحه لنا لان احنا مو مجبورين نسمه وبعدين لو حبيت تناقش اخوانك تكلم باللي تقدر تقنعهم فيه مو تقولي بيصير شوارما اثنين بريال !!!!

    اذا كلمتي بطرق الاحتقار والاساليب اللي مالها داعي اتوفع عن الرد عليك اما ان احببت النقاش الهادي فنحن علي استعداد لاخبارك باشياء يبدو لي انك لم تفهمها بتاتا

    سلام ياعرب







    __________________
    ......................
    ابوناصر

    My NicName : RED_LINE
    محمد الهاجري غير متواجد حالياً

  10. #10
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    المشاركات
    2,239


    لكن اخي البرواز
    انتم ما زلتم تجهلون بان امريكا جائت من اجل البترول
    وليس من اجل الدفاع عنكم من صدام
    صدقني لو صدام يذبحكم ما همها شيء ولا معها خبر .. بس عشان البترول حقه وبس

    مع التحية





    __________________
    شبكة قلعة العرب
    http://www.arabscastle.com
    ===============
    في دمشق كل شي غير!
    قلعة العرب غير متواجد حالياً

  11. #11
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2001
    المشاركات
    909


    رد مقتبس من قلعة العرب
    لكن اخي البرواز
    انتم ما زلتم تجهلون بان امريكا جائت من اجل البترول
    وليس من اجل الدفاع عنكم من صدام
    صدقني لو صدام يذبحكم ما همها شيء ولا معها خبر .. بس عشان البترول حقه وبس

    مع التحية
    نعم اخوي هي الحقيقه 100/100

    انت اتشوف المذابح الي في فلسطين من شارون ليش ما بوش
    يقول الي يصير في الشعب الفلسطيني حرام

    انا بقول كلمه وحدة بس وهذا ابي يجاوب عليه RED_LINE و ابو الكباتن

    صدام طاغيه من قبل 84 في الحرب العراقية الأيرنية اين انتم
    من الذي اطلق عليه سيف العرب ؟؟؟؟ وحامي الأحمى ؟؟؟

    لم نسمع عن استنكان عن ما حدث في حلبشه في وقته ؟؟

    و في اشياء كثيرة انشوفها تمشي عكس السير

    انا شفت بعيودني وحدة كويتية تقول باعت ذهبها من اجل صدام في الحرب الخليج الأولي و في التلفزيون الكويتي
    ليش ليش صدام يوم يصير سيف العرب و يوم يصير عدو الأمة ؟؟
    و بعدين نجي ونقول جرائم صدام





    __________________
    الحياة مليئة بالحجارة..فلا تتعثر بها بل اجمعها وابن بها سّلماتصعد به نحو النجاح

    awm88 غير متواجد حالياً

  12. #12
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    1,168


    يا شباب مافي فائدة
    ليش عم تعذبوا حالكم
    انطبق المثل القائل على بعض الكويتيين
    تقول له ثور يقول لك احلبه
    خلاص أنا شخصيا انقطعت شعرة معاوية بيني وبين بعضهم
    أصبحت أسأل أي كويتي عن رأيه بهذا العدوان فلو وجدته انسان واعي ويفهم أبعاد هذا الاحتلال أتعامل معه
    بعدين أريد أن أفهم مسألة
    هل كل المسلمين في العالم على خطأ وأنتم الكويتيين الوحيدين على صح
    يا أخي افهموا
    كرمى لله أفهموا
    وإذا كنتم لا تريدون فهذه قطيعة بينكم وبين كل أخوتكم العرب والمسلمين
    أتقوا الله أصبحتم منبوذين في صف واحد مع الأمريكان والإنكليز
    هذه آخر نصيحة أقدمها لكم
    اللهم فاشهد





    __________________

    أطلبوا العلم من المهد الى اللحد
    ________________________________________________________________________
    :::::::::: الحدث العربي :::::::::: دليل المعارض العربية :::::::::: http://www.arabevent.com ::::::::::
    arabevent غير متواجد حالياً

  13. #13


    لا ابدا يا عزيزي قلعة العرب .. لا نجهل ذلك ونحن نريد ذلك ... فبدلا من ان نصرف مليارات على شراء اسلحة .. فلنصرفها على شكل بترول للأمريكان مقابل وجودهم لحمايتنا ... ولا اعتقد ان في ذلك شئ ما دام اننا نعرف ذلك و راضين به تمام الرضى و الحمد لله



    تقبلوا جميعا خالص تحياتي





    البرواز غير متواجد حالياً

  14. #14

    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    المشاركات
    1,272


    الاخ اللي يقولي ان احنا بس اللي صفقنا لصدام سنة 84 ليش خوي ماكنت انت بعد تصفق؟!! الفرق اني وقفت منذ مبطي عن التصفيق له وانت لحد الحين تصفق له

    عموما اخوي انا عارف ردك علي اي موضوع لي ومايحتاج وانا اخوك نتناقش معاك واحنا عارفين النهايه


    لكن احب اناقش اخوي arabevent ليش احنا الحين نناقشه ونتعب حالنا علي الكيبورد هل هو خوف منك او اني احب اقنعك باننا لا نريد القطيعه ونحب ان نكون صفا واحدا مع كل اخواننا الملسملين وليست حصريا علي العرب ولكن يبدو ان البعض بسوالف لا يحب الاقناع بكلام حلو ولكن يأخذ من الشعارات الثوريه مبدأ له فهل تشتمت وتريدني ان لا اكون عنيدا معك؟؟

    عموما اخوي انا ماقولك ان فيه اشياء لا بد من تصحيحها وانا شخصيا ما يرضيني وجود امريكا ولكن يقول المثل وانا اخوك اليد اللي ما تطولها صافحها

    ياكثر التنازلات اللي راح يصير وراح اذكرك اخوي واللبيب بالشارة يفهموا

    كفانا احقاد يا اخوان وناقشوني بهدوء فلربما اقتنعنا بكلامكم وتلكموا بشكل الاخوه المنصحين لا المبغضين المقرضين وانا هنا لا اعمم علي الجميع بل بالعكس يوجد منهم يضعون الحوار الممتع نصب اعينهم فهنيئا لهم عقولهم

    awm88 حلوا الشورما ما اقولك الا تعال الكويت وابشر بالترحيب والقلوب المفتوحه مو شورما طال عمرك





    __________________
    ......................
    ابوناصر

    My NicName : RED_LINE
    محمد الهاجري غير متواجد حالياً

  15. #15

    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    المشاركات
    1,272
    __________________
    ......................
    ابوناصر

    My NicName : RED_LINE
    محمد الهاجري غير متواجد حالياً

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0