الاتصال بنا



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 18

الموضوع: دعوه لى التفاءل لى جميع اعضاء سوالف المتشائمين :)

  1. #1
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2000
    المشاركات
    756


    كنت ناوى اكتب هالخاطره لى من احب ولكن لى الاسف لقيت اغلب المواضيع متشائمه فا حبيت اهدى هذه الكلامات اللى من احب واللى اعضاء سوالف حبايب قلبى

    --------------------------------------------------------------------

    الايام تمر والليالي تمضي والعمر يجري ولا نأخذ من هذه الدنيا غير السعادة لماذا نعيش ايامنا حزن وآلام والايام سوف تمضي رغم عنك رضيتي أم ابيتي ولماذا هذا العناد اتعاندي الايام هيا نمضي ونعشق ونمرح ونحب والسنون ما زالت طويله فخذي من الايام ما تستطيعين من فرح وحب وسعادة حبي لكي ورده عاندت الايام وابت ان تموت
    --------------------------------------
    شباب وبنات نصيحه اخويه من اخوكم الصغير

    لسانك حصانك ان صنته صانك وان خنته خانك

    اتمنه انى اشوف ردود حلوه مو ردود احس من داخل معانى الكلام انه فى حقد ولا كره داخلى او انى خالنى اصغر اللى قادامى على شان اطالع انا بالصوره

    الكلمه الحلو تكسبك شخص والكلمه الشينه تخسرك الناس
    فا ياريت لو تكون اصدوركم وسيعه حق بعض نتقبل النقد البناء ونترفع عن الكلام الغير لائق
    وشكرا لى كل من يشاركنى فى موضوعاتى
    ------------------
    ياضايق الصدر بالله وسع الخاطر ؛؛؛؛ دنياك يازين ماتستاهل الضيقة



    [b]<small><small>[ تم تعديل الموضوع بواسطة &nbsp; NICE-MAN &nbsp; يوم &nbsp; 02-04-2000]





    NICE-MAN غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    1,011



    نايس توك


    ------------------
    أختكم في الله نووونه





    نووونه غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2000
    المشاركات
    756


    نونه

    قريت المواضيع متاخر



    ------------------
    ياضايق الصدر بالله وسع الخاطر ؛؛؛؛ دنياك يازين ماتستاهل الضيقة





    NICE-MAN غير متواجد حالياً

  4. #4
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2000
    المشاركات
    756


    نوووونه

    شنو السالفه اشوف الجو متكهرب حده عسى ماشر شنو صاير فيكم من عقبى


    ------------------
    ياضايق الصدر بالله وسع الخاطر ؛؛؛؛ دنياك يازين ماتستاهل الضيقة





    NICE-MAN غير متواجد حالياً

  5. #5
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    1,395


    NICE_MAN
    u r really nice man



    ------------------
    لاتطرد المقفى ولاتعتنى فيه**اصبر فلابد الليالى تجيبه






    ROMANCY25 غير متواجد حالياً

  6. #6
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    1,011


    نيس مان شالسالفه وشنو تقصد!!!
    الجو عادي مافيه شي...واي موضوع اذا تقصد ..اشم..موضوع المرشد ماعليك منه يتغشمر..غيره ماني شايفه اي جو مكهرب اذا انت شايف قوللي

    ------------------
    أختكم في الله نووونه





    نووونه غير متواجد حالياً

  7. #7
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2000
    المشاركات
    756


    حبيبى رومانسى
    واينك والله اشتقت لك

    ومشكور على مشاركتك معاى واتمنه انه هالمشاركات ما تنقطع بينه


    ------------------
    ياضايق الصدر بالله وسع الخاطر ؛؛؛؛ دنياك يازين ماتستاهل الضيقة





    NICE-MAN غير متواجد حالياً

  8. #8
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2000
    المشاركات
    756


    نووونه

    والله انا قريت موضوع المرشد وجنه فيه شى يقول اشم

    ما ادرى اهو شم ريحة مشكله ولا شام شى ثانى ما ادرى عنه والله

    الله لا يجيب مشاكل ولا تشائم فى هالصفحه واخص اثنين من الاعضاء يعرفون انفسهم عدل نقول لهم راجعوا الكلام اللى فوق وخالوا عنكم هالعتب اللى ما ادرى اهو عتب محبين ولا عتب اصدقاء ولا اخوه

    ------------------
    ياضايق الصدر بالله وسع الخاطر ؛؛؛؛ دنياك يازين ماتستاهل الضيقة





    NICE-MAN غير متواجد حالياً

  9. #9




    ------------------
    ليس انسانا من لا يعرف معنى الانسانية



    [b]<small><small>[ تم تعديل الموضوع بواسطة &nbsp; الإنسان &nbsp; يوم &nbsp; 03-04-2000]





    الإنسان غير متواجد حالياً

  10. #10
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2000
    المشاركات
    756


    اخوى انسان

    انا ما حددت الاسامى ولا المواضيع يمكن اهم ويمكن لا والله اعلم منو اقصد

    وبالنسبه اذا كان ابو الفلاسفه يحب او لا يحب هذه شان خاص فيه ونفس الشى بالنسبه لى الاخت احساس انا ما اتدخل فى هالكلام لانه انا اطبق المثل اللى يقول

    يا دخل بين البصله واقشرته ما ينوبك اللى ريحته

    انا اشارك فى سوالف فى مواضيع سوالف بس

    غير جذيه ما اتدخل لانى ابى احفظ نفسى من الكلام

    ارجو انك تطبق هالكلام واذا ما تبى راح تشوف ردة الفعل باجر


    ------------------
    ياضايق الصدر بالله وسع الخاطر ؛؛؛؛ دنياك يازين ماتستاهل الضيقة





    NICE-MAN غير متواجد حالياً

  11. #11
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    1,395


    اخوى نايس مان
    تشتاقلك العافيه الغالى
    انا والله اقرا مشاركاتك دايما
    بس مرات والله مااقدر ارد عليها
    اعذرنى الغالى
    بس اليوم مصحصح ومعاك

    بس قول ان شاء الله السيرفر مايعذبنى معاه



    ------------------
    لاتطرد المقفى ولاتعتنى فيه**اصبر فلابد الليالى تجيبه






    ROMANCY25 غير متواجد حالياً

  12. #12
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2000
    المشاركات
    756


    قوال انشاء الله انه هالسيرفر يشد حياله معاك دايمن

    ------------------
    ياضايق الصدر بالله وسع الخاطر ؛؛؛؛ دنياك يازين ماتستاهل الضيقة





    NICE-MAN غير متواجد حالياً

  13. #13
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    1,395


    ان شاء الله



    ------------------
    لاتطرد المقفى ولاتعتنى فيه**اصبر فلابد الليالى تجيبه






    ROMANCY25 غير متواجد حالياً

  14. #14
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    69








    faisal غير متواجد حالياً

  15. #15
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2000
    المشاركات
    756


    ؛)

    ------------------
    ياضايق الصدر بالله وسع الخاطر ؛؛؛؛ دنياك يازين ماتستاهل الضيقة





    NICE-MAN غير متواجد حالياً

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0