الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: هلا و غلا بالساقي....

  1. #1
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    1,328


    مرحبا مليون عدّ ما سرت صوبنا...
    وين هالغيبة من طول الغيبات ياب الغنايم شيبت لي معاك؟؟


    ------------------
    اتمنى ان ابقى في ذاكرة كل من احب .. شمعة لا تنطفىء....







    i7ssas غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    3,841


    صح والله ... وين طولت الغيبة...

    ------------------
    الصلاة الصلاة

    ســــــــبـــــــــحـــــــــــان مـــــــــغــــــــيــــــــــــــر
    الاحــــــــــــوال
    جدد التوبة فانك لاتدري متى النوبة








    المرشد غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    2,183



    والله غيبت هالايام شو ليكون
    بعد انت عليك امتحانات؟؟


    ياحظك يسولك حفله

    ------------------
    أعتذار..ودمعك..والندم ماكفاك؟؟ أجرحوني..ولكن..انتهينا خلاص..







    بنت_البحر غير متواجد حالياً

  4. #4


    عود ومعاه الحب والعطاء الفرحه السعاده البسمه الامل الحياه الخير
    وجزاكم الله خير
    ----------------
    متناقض





    عاشق_ليل غير متواجد حالياً

  5. #5
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    2,183




    ------------------
    أعتذار..ودمعك..والندم ماكفاك؟؟ أجرحوني..ولكن..انتهينا خلاص..







    بنت_البحر غير متواجد حالياً

  6. #6


    ايش معنى هذي الصوره يا بنت البحر
    الدليل على شعور جميل
    -------
    متناقض

    [b]<small><small>[ تم تعديل الموضوع بواسطة &nbsp; عاشق_ليل &nbsp; يوم &nbsp; 05-04-2000]





    عاشق_ليل غير متواجد حالياً

  7. #7


    الهلا والغلا لك ياحساس ... وشكرا بنت البحر وفعلا انا كنت في امتحان
    بس مو امتحان الطلبة ... كنت في امتحان ثاني .. مع نفسي .. ومع سوالف
    بالذات .. اخوي المرشد شكرا حتى لو كان ترحيبك بارد .. بس معك حق ..
    تعرف احنا في وقت صيف .. والبرودة مطلوبة .. عموما الف شكر للي يسال
    وللي ماعندة استعداد يسال ..


    الساقي

    ------------------
    سيدي طارت الريح





    الساقي غير متواجد حالياً

  8. #8
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    1,011


    هلا والله بالساقي وين كنت فيه كل هالمده
    بس والله اشتقنا لايامك لما كنت تستلمنا مثل الحكم
    لاتسويها مره ثانيه اوكي واذا فكرت لاسمح الله عطنا خبر انك بتتوقف لفتره وبترد موتخلينا نحاتيك ولا اشرايك

    ------------------
    أختكم في الله نووونه





    نووونه غير متواجد حالياً

  9. #9


    عزيزتي نونة:
    صدقيني ماغبت عنكم .. وهو انا اقدر ! .. انا بقلبي معكم. واللي صار ان الحرف
    احيانا يحتاج يرتاح من عناء الطريق .. عشان يرجع وهو اكثر حيوية ..
    عزيزتي انا ماكنت امارس دور الحكم .. التحكيم صعب .. خصوصا في المباريات الدولية .. انا مجرد مشجع وتلاقيني في آخر المدرج .. وحماسي جدا.. وتعرفين بعض
    الجمهور من كثر الحماس احيانا صوتهم يعلا .. خصوصا اذا كان في الملعب لاعب نشاز
    بس اطمنئك بديت اهدا لاني شفت ان النشاز صعب يتشكل من جديد ..
    واخيرا احب اذكرك بالمثل اللي يقول صديقك من صدقك لا من صدقك والمشكلة ان اغلب اللي هنا يصدقون على طول بمعنى اخر اكتبي موضوع حتى لو ماكان بالمستوى
    حتلقين الف واحد يقولك برافو وهو بالاساس مايعرف معناها ولا متى المفروض يقولها
    وحتصدقين ان موضوعك يستاهل ومحد يقدر يلومك .. وهذا في الاخير حينعكس عليك
    وتكتشفين انك ضيعتي وقت كان المفروض راح على شي يرفع منك ..

    اتمنى اني قدرت اوصل بحروفي لعمقك


    الساقي







    الساقي غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0