الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: ليش من كون نتكلم عن موضوع واحد

  1. #1
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    339


    ياخوات يااخوان ليش مانتكلم عن موضوع يكون مهم للجميع ونحدد المواضيع الي نتكلم فيها ونكون كلنى مشاركين في الموضوع على سبيل المثال (معنى الصداقه ومفهومه عند كل واحد فيينا) اذا قبلتم بالموضوع اتمنى المشاركه مع الشكر..





    ظبياني غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2000
    المشاركات
    756


    انا ما عدى اى مانع اشارك


    ------------------
    أون وكل يحسب انى أغنى ؛؛؛؛ عليل وكل يحسب انى مداوى






    NICE-MAN غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    2,183





    ------------------
    أعتذار..ودمعك..والندم ماكفاك؟؟ أجرحوني..ولكن..انتهينا خلاص..








    بنت_البحر غير متواجد حالياً

  4. #4
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    339


    جيد ان الموضوع يقبل به الاصدقاء لاكن من يقدر ان يبتدي اكيد مش انا ::::





    ظبياني غير متواجد حالياً

  5. #5
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2000
    المشاركات
    756


    ضبيانى

    انته صاحب الموضوع ولازم انته اول واحد تقول لانه رايك فيه

    وعقبه نقولك راينه


    ------------------
    أون وكل يحسب انى أغنى ؛؛؛؛ عليل وكل يحسب انى مداوى






    NICE-MAN غير متواجد حالياً

  6. #6
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    1,328


    صديقي مثل ما يقول المثل .. خلّ ضحكتك في مخباتك لوقت الحاجة...
    شرايكم؟؟

    ------------------
    اتمنى ان ابقى في ذاكرة كل من احب .. شمعة لا تنطفىء....







    i7ssas غير متواجد حالياً

  7. #7
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    339


    قلت في البداية مااريد اني ابتدي في الموضوع لي مقصد في ان الاخرين يبتدون كم واحد دخل هلموقع وخرج من غير عوده لازم هناك خلال مع الاعتذار ؟؟





    ظبياني غير متواجد حالياً

  8. #8
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    2,183



    مادري!!



    ------------------
    أعتذار..ودمعك..والندم ماكفاك؟؟ أجرحوني..ولكن..انتهينا خلاص..








    بنت_البحر غير متواجد حالياً

  9. #9
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    3,841



    انا اقترح اننا نكتب الامور الي نبا نتناقش فيها في موضوع معين .. و نمسك موضوع موضوع نسلخه ...

    و بعدين ننتقل للي بعده على حسب الاهمية ... والله فكرة حلوة يا ظبياني...

    ------------------
    الصلاة الصلاة

    ســــــــبـــــــــحـــــــــــان مـــــــــغــــــــيــــــــــــــر
    الاحــــــــــــوال


    جدد التوبة فانك لاتدري متى النوبة







    المرشد غير متواجد حالياً

  10. #10
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    339


    المرشد كلامه صح لازم نطرح موضوع بعد موضوع حتى نتمكن من سرد المواضيع .





    ظبياني غير متواجد حالياً

  11. #11
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    988


    لو كان ابو الفلاسفة هنيه كان هو اللي بدأ بموضوع من مواضيعه الحلوة...........





    سهام الحب غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0