الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 12 من 12

الموضوع: شكرا لكم جميعا ياأخواني وياأخواتي

  1. #1


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أود أن أشكركم جميعا على ردودكم الطيبه والتي أعتبرها بمثابة الحافز والدافع لي للاستمرار فيما وفقني الله به من مشاركات لم يكن لي الفضل أبدا في اعدادها ولكنه فضل الله علي ثم بتشجيعكم لي وأستسمحكم عذرا ان كان قد بدر مني ماقد سبب لكم شيئا من الضيق أو خلافه ولتعلموا جميعا انني والله أحبكم في الله من كل قلبي وأرى فيكم الأمل المشرق فلقد لمست فيكم الطيبة والوفاء بالاضافة لما تملكونه من قلوب ناصعة البياض تحمل في طياتها الود والاخلاص وصدق النية ونقاء السريره وفقكم الله جميعا لما يحب ويرضى من القول والعمل وسامحوني فلم أود أن أوجه خطابي هذا بالاسم خوفا من أن يفوتني ذكر بعض الأسماء فيسبب لهم الضيق وهذا مالا أرضاه لكم جميعا .
    وختاما لكم مني جميعا التحية والسلام . وخاصة المرشد فله مكانة خاصة في قلبي لاينازعه أحدا فيها أبدا مع احترامي وتقديري للجميع .

    Nibras





    نبراس غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    988


    الشعور متبادل يا نبراس........ كلنا ساعدنا بعض ........





    سهام الحب غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    339


    هلا نبراس وانشاالله دائما نبراس تضى لنا سوالف .





    ظبياني غير متواجد حالياً

  4. #4


    الشكر وكل الشكر لك

    ------------------
    ليس انسانا من لا يعرف معنى الانسانية







    الإنسان غير متواجد حالياً

  5. #5
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jan 2000
    المشاركات
    1,480


    تستحق الأكثر يا نبراس الشكـر والتقدير لك ولجهودك الطيبه


    ------------------
    عشووووووووووون عيل





    حجايه غير متواجد حالياً

  6. #6
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    1,328


    you so welcome

    ------------------
    اتمنى ان ابقى في ذاكرة كل من احب .. شمعة لا تنطفىء....







    i7ssas غير متواجد حالياً

  7. #7
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2000
    المشاركات
    2,799




    أفاااا عليك بس

    نحن إلي لازم نشكرك ... على مواضيعك الرائعه



    ------------------
    smile...smile...smile








    LoOoOoL غير متواجد حالياً

  8. #8
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    3,841



    والله انت لك مكانه اعلى في قلبي يا عزيزي...
    احرجتني بهذا الكلام...
    اذا نحن ما نشجعك و نشجع الي يفيدنا بمواضيعه القيمة نشجع من؟؟؟...
    الله يعطيك العافية و الصحة و السلامة و يرزقك الجنة انت و اهلك ان شاء الله و نحن اجمعين ...

    ------------------
    الصلاة الصلاة

    ســــــــبـــــــــحـــــــــــان مـــــــــغــــــــيــــــــــــــر
    الاحــــــــــــوال


    جدد التوبة فانك لاتدري متى النوبة







    المرشد غير متواجد حالياً

  9. #9
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    2,235


    مثل ماقولوا احنه المفروض اللي نشكرك
    جزاك الله الف خير ..



    ------------------
    كن جميلا ترى الوجود جميلا







    بويوسف غير متواجد حالياً

  10. #10


    انت مهما كان منا وفينا تستاهل اكثر من الي قريته وعلى ما قال المثل العين ماتعلى على الحاجب بمعنى انك من عظام الرقبة واللع اسأل ان يوفقك ويرعاك والى الامام واحنا وراك.

    ------------------
    وخير الكلام ماقل ودل





    المجتهد غير متواجد حالياً

  11. #11
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2000
    المشاركات
    2,424



    الكلمه الصادقه والقيمه تستحق الاعجاب
    لك كل الشكر والتقدير

    ------------------
    لاتحزن.... وتعامل مع الأمر الواقع





    عسليه غير متواجد حالياً

  12. #12
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    1,011


    اخوي نبراس انت منا وفينا ومابينا شكر
    واذا في يوم اثنينا عليك فهذا من مساهماتك الطيبه في سوالف واللي لها الاثر الفعال في احياء قلوبنا

    ------------------
    أختكم في الله نووونه





    نووونه غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0