الاتصال بنا



صفحة 7 من 8 الأولىالأولى ... 2345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 105 من 117

الموضوع: ....................!



  1. الظاهر يا بنات انا بنشتغل شغل رية وسكينة اليوم على هذيلا الجياكر...خلونا ما نسوى بيزة!!!!



    ------------------
    يا عين كفي الدمع مني و لو يوم...صبري على مر الدهر لو شقاها....





    الدموع الحزينة غير متواجد حالياً

  2. #92
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2000
    المشاركات
    154




    بويوسف انا استخدم mirc اكثر شي ومرات الاي سي كيو


    ريا وسكينه يا ساتر انا عن اذنك بو يوسف الوالده ما ادري شتبي تآمر على شي

    [b]<small><small>[ تم تعديل الموضوع بواسطة &nbsp; Tell_Me &nbsp; يوم &nbsp; 13-04-2000]





    Tell_Me غير متواجد حالياً

  3. #93
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    2,235


    تيل مي

    من قال لالا مانرضى عليهم

    شنسوي اذا مافي غيرهم يلا الواحد يمشي حاله

    بعدين يقول المثل البنات البنات اجمل الكائنات ..

    وين مالحقت على هالمثل .؟
    واخر شي يقول لك البنت زي الولد مهيش كمالت عدد ..

    مادري اذا نزل هالمثل بالكويت







    بويوسف غير متواجد حالياً

  4. #94
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    2,235


    سلامتك ابوي

    روح شوف الماما اش تبي ..

    تركتني حق شلة سندريلا ورية وسكينه

    الله يستر



    ------------------
    ان تضئ شمعة خير لك من أن تلعن الظلام








    بويوسف غير متواجد حالياً

  5. #95
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2000
    المشاركات
    154



    اي اي وصل الكويت من زمان ونزل بعد المثل اللي يقول البنات سكر نبات


    بس انا لو اعرف اللي قال هالحجي جان اذبحه وينهم وين الحلات

    احم احم انا ما قلت شي





    Tell_Me غير متواجد حالياً

  6. #96
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    2,235


    لابالعكس مالك حق

    سكر وعسل وقيمر وروب وجبن


    كل اشوي اهمه ..الله يخليهم

    بنات .. وينكم زعلتوا ؟




    ------------------
    ان تضئ شمعة خير لك من أن تلعن الظلام








    بويوسف غير متواجد حالياً

  7. #97
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2000
    المشاركات
    154




    بويوسف جنه ما بقينا الا انا وانت بس جنه البنات انحاشوا


    انت شايف اللي انا شايفه





    Tell_Me غير متواجد حالياً

  8. #98
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2000
    المشاركات
    154


    مممممم شكلهم قاعدين يرسمون خطه يبون يغتالونك يا بويوسف

    انا اقول يا بويوسف انحاش احسن لك والا تره بيصير شي ما صار

    تره انه كيدهن عظيم





    Tell_Me غير متواجد حالياً

  9. #99
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    2,235


    اي والله مادري شسالفة

    ياريااااااال

    عادي

    اهما الخسرانين

    والا حد يحصل واحد جيكر مثلك

    هاهاهااااااا اتغمشر لاتزعل





    بويوسف غير متواجد حالياً

  10. #100


    الظاهر سيندريلا و ريه وسكينه راح ينسحبون ويخلونكم للبرامج احسن تصبحون على خير واحلام مزعجه كلها جياكر انشاء الله

    ------------------
    ابجمع اوراق السنين اللي مضت و راحت يمكن تجي..





    اوراق غير متواجد حالياً

  11. #101
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    2,235


    الله يستر

    انه برووووووووووح

    فوووووووووووووووووو

    باي باي



    ------------------
    ان تضئ شمعة خير لك من أن تلعن الظلام








    بويوسف غير متواجد حالياً

  12. #102
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2000
    المشاركات
    154


    بو يوسف يايلك يوم اسود تره فيه اجتماع مغلق الحين وراح يقررون بعد شوي تره بتصير عبره لمن لا يعتبر بالمنتدى انا اقترح عليك تشوف لك صرفه





    Tell_Me غير متواجد حالياً

  13. #103
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2000
    المشاركات
    154


    طاااااالع انحاش يحليلك والله تصدق بسرعه


    بنات تره غشمره انا اتغشمر سويتوها من صج آخير مره ورآس بويوسف اتوب





    Tell_Me غير متواجد حالياً



  14. يعني ما بتعيدونها مرة ثانية يا الجيكرين؟؟؟

    ------------------
    يا عين كفي الدمع مني و لو يوم...صبري على مر الدهر لو شقاها....





    الدموع الحزينة غير متواجد حالياً

  15. #105
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2000
    المشاركات
    154



    لالالا خلاص انا اعلنت التوبه وتبريت عن ابليس اقصد بو يوسف


    مالي شغل فيه ما اعرفه

    بو يوسف بعدين لي حجي ثاني وياك بس محد يدري





    Tell_Me غير متواجد حالياً

صفحة 7 من 8 الأولىالأولى ... 2345678 الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0