الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: لايفوتك .

  1. #1


    هاهاهاهاهاها ضحكت عليكم ,,

    ------------------
    خالف تعرف





    ابو عكاريش غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    1,328


    و حياتك مردودة...

    ------------------
    اتمنى ان ابقى في ذاكرة كل من احب .. شمعة لا تنطفىء....







    i7ssas غير متواجد حالياً

  3. #3


    الحقيقة يا بو عكاريش دمك سكر وأحلى من العسل / ما أدري وش اوصفك فيه لكن ما قول إلى ( على راي المثل تعبر بم شوشة لما تجيك المنقوشة) ةالظاهر أبتعبر معك بالكلمتين لما ألقى صاحبي / يا صاح





    الصاحب غير متواجد حالياً

  4. #4
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2000
    المشاركات
    2,074



    ليش

    يا بو ريش

    ------------------
    صباح وردي ..... ومساء ارجواني







    دلال غير متواجد حالياً

  5. #5
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    148


    سراحه يابو عكاريش ونستني شويه الله يعطيك العافيه
    الاخ الحبيب الغالي i7ssasالله يحرم وجهك على النار ترى كلمة وحياتك حلف بغير الله يعني فيها شرك فارجو انك تبتعد عنها لان الله لايغفر ان يشرك به ويغفر ما دون ذلك
    تحياتي مره اخرى لك

    ------------------
    أمتي هل لكي بين الامم منبر للسيف او للقلم






    محب غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0