الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: ادخل وشوف المهزلة

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    21




    اليوم اليدو بكرا القدم




    ------------------
    ***أزعلوا من عقلة***
    oglah@swalif.com






    عقلة غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    123



    اى واللة صحيح مهزلة

    ------------------
    سلامى






    وفاء غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jan 2000
    المشاركات
    1,480


    الحمدلله والشكر

    ------------------
    عشووووووووووون عيل





    حجايه غير متواجد حالياً

  4. #4
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    636


    الله يثبت علينا العقل والديين يا للفضيحة
    قولوا آآآآآآىمييييين

    ------------------
    لا تحب بعد الرحيل..
    أعط حبك كله والحبيب معك ..





    X-RAY غير متواجد حالياً

  5. #5


    هذا ينطبق عليه المثل الشعبي اللي يقول :
    ان بغيته مع المصلين صلى
    وان بغيته مع المغنين غنى

    ------------------
    رأينا صواب يحتمل الخطأ ورأي غيرناخطأ يحتمل الصواب





    العميد غير متواجد حالياً

  6. #6
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    2,473


    قول الحمد لله لا تتريقون عليه الله يرحم حالنا وحاله ضعيف تراه.

    ------------------
    لو حدني قلبي على عشق غيرك..نزعت قلبي من محله ووطيته





    سلطان نجد غير متواجد حالياً

  7. #7
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    21


    !!!!!!!!!

    ------------------
    ***أزعلوا من عقلة***
    oglah@swalif.com






    عقلة غير متواجد حالياً

  8. #8
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2000
    المشاركات
    2,074








    تخصص

    ------------------
    صباح وردي ..... ومساء ارجواني







    دلال غير متواجد حالياً

  9. #9
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    385


    واللة صدق مهزلة..حال العرب يزعل..





    عيون المها غير متواجد حالياً

  10. #10
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    385


    واللة صدق مهزلة..حال العرب يزعل..

    ------------------
    يا ويح من ختل الأحبة قلبة..
    حتى اذا ظفروا بة قتلوة..





    عيون المها غير متواجد حالياً

  11. #11
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    1,368



    عادي.....

    فيه واحد قبله لبس الصليب .....حاولوا تتذكرون من هو ؟؟؟



    ------------------
    اسهر معي ليلة حاول تحس بلوعتي ليلة






    هايل غير متواجد حالياً

  12. #12
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    3,841



    يا جماعة .. الريال يشم الريحة بس... قصده شريف...

    ------------------
    الصلاة الصلاة

    ســــــــبـــــــــحـــــــــــان مـــــــــغــــــــيــــــــــــــر
    الاحــــــــــــوال


    جدد التوبة فانك لاتدري متى النوبة
    القي نظرة على
    http://www.geocities.com/almurshedm








    المرشد غير متواجد حالياً

  13. #13
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    1,368



    المرشد.....

    لووووووووووول حلوه منك ....

    ------------------
    اسهر معي ليلة حاول تحس بلوعتي ليلة






    هايل غير متواجد حالياً

  14. #14
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2000
    المشاركات
    2,799









    ------------------

    نفسي التي تملك الاشياء ذاهبة ........
    .....فكيف أبكي على شيء قد ذهبا








    LoOoOoL غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0