الاتصال بنا



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 24

الموضوع: اصعب موقف؟

  1. #1
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    3,841



    شو هو اصعب موقف مر عليك في حياتك؟؟؟؟
    اكييييييييييد مواقف كثيرة ....
    منها اتخاذ قرارات ... و مواقف محرجة صعبة ...


    ------------------
    الصلاة الصلاة

    ســــــــبـــــــــحـــــــــــان مـــــــــغــــــــيــــــــــــــر
    الاحــــــــــــوال


    جدد التوبة فانك لاتدري متى النوبة
    القي نظرة على
    http://www.geocities.com/almurshedm








    المرشد غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    2,091


    عندي قرار مهم

    لكنّه لم يمرّ بعد في حياتي بعد
    انّه قرار الزواج
    لا أذكر أية قرارات مهمّة في حياتي


    ------------------
    ~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*
    قل لمن ادعى في العلم فلسفة *** علمت شيئا وغابت عنك أشياء







    أبوالفلاسفة غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2000
    المشاركات
    2,799




    بفكر.................



    ------------------

    نفسي التي تملك الاشياء ذاهبة ........
    .....فكيف أبكي على شيء قد ذهبا








    LoOoOoL غير متواجد حالياً

  4. #4
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2000
    المشاركات
    2,074




    يمكن يمكن


    ختياري للكليه

    ------------------
    صباح وردي ..... ومساء ارجواني







    دلال غير متواجد حالياً

  5. #5
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    695


    في مره كان بيننا خلاف انا و امي
    رحت افكر عشان اراضيها حاولت كل شي (رضا الله و راضيناك دلع حتى و دلعناك)
    ما نفع و لا شي
    رحت جبت لها كاس ماء و لكن للأسف طاح عليها
    راحت عصبت تحسب صدق
    يومين ما كلمتها لكن الحمدلله اليوم الثالث تأسفت لها و رضت عني

    ------------------
    اتق شر من أحسنت إليه
    ســـاهــــر






    ساهر غير متواجد حالياً

  6. #6
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    1,395


    اول شى مساكم الله بالخير

    اصعب موقف مر على فى حياتى
    اعتذار لدكتور قدمته شفهى وخطى
    لان الدكتور عطانى d بمادته وحسيت بالظلم فعلا
    وجيته المكتب وبعد نقاش طردنى من مكتبه
    ويوم طردنى حسيت انى بموقف سخيف جدا وزعلت وصرت بدون تفكير اسبه واشتمه
    وسوت الجامعه لجنه وصار الموضوع بيد الدكتور هذا
    اذا قبل اعتذارى بستمر بالجامعه واذا ماقبله بنطرد
    فاعتذرت له وبعد وسايط وحب خشوم وافق على اعتذارى
    موقف بايخ ادرى


    ------------------
    لاتطرد المقفى ولاتعتنى فيه**اصبر فلابد الليالى تجيبه






    ROMANCY25 غير متواجد حالياً

  7. #7
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    636


    أصعب موقف يوم اللي قررت أقطع علاقتي مع حبيبتي...ثم
    أحلى موقف هو اليوم لأني خطبتها

    ------------------
    لا تحب بعد الرحيل..
    أعط حبك كله والحبيب معك ..





    X-RAY غير متواجد حالياً

  8. #8
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    2,235


    والله المواقف وايد

    مممممممم لحظة افكر ..


    اذكر مرة كنت ابي العب معا امي .. وكنت امشي وراها يعني اني بضحكها ليما تشوفني .. والا تشوفني وتتخرع

    الا تهاوشني وتعصب علي وقتها زعلت وانقهرت صراحة ..


    المواقف الصعبة معاي تكون ليما اكون بالطيارة وتهتز اكون ميت خوووف حدي .. لا والقهر اذا اللي جنبي مب مهتم .. يقهروني صراحة احسهم باردين وماعندهم احساس وانه بنفجر واحترق من داخلي ..

    بقول لكم سر .. فيالعادة اذا ارجع من سفر اكون طول يومي مرهق من توتر اعصابي وانشدادها ..

    ------------------
    ان تضئ شمعة خير لك من أن تلعن الظلام




    [b]<small><small>[ تم تعديل الموضوع بواسطة &nbsp; بويوسف &nbsp; يوم &nbsp; 25-04-2000]





    بويوسف غير متواجد حالياً

  9. #9
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    2,183




    اختار اي تخصص ادخله!!!

    ------------------
    أعتذار..ودمعك..والندم ماكفاك؟؟ أجرحوني..ولكن..انتهينا خلاص..








    بنت_البحر غير متواجد حالياً

  10. #10
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    2,473


    هذا الموقف ما انساه....
    فيه عندنا ماده اعداد عام بالجامعه صعبه مررررررررررررره والدكتور شديد فذاك اليوم كنت اسولف مع واحد متخرج من نفس التخصص حقي وقلتله عن الماده يعني قاعد اشكيله فقال منهو الدكتور؟؟قلتله فلان قال هذا يدرس خصوصي جيبه البيت عندك وخله يشرحلك وعطه المقسوم وينجحك قلت حلو مع ان الماده مو محتاجه شرح بس انها طويله وثقيلة طينه كلها حفظ المهم رحت للدكتور وقلتله الدكتور سوداني اسمر مره يعني مايبين هو وجهه احمر والا لا المهم اني قمت اشوفه يتقلب احمر وازرق حتى اصفر صار ..ويصرخ هذيك الصرخه الي طيرتني من مكاني وقام يسب ويلعن قمت احاول فيه احاول اهديه مافيه فايده المهم انه طردني ورسبني بالماده وابشركم اخذتها عند دكتور غيره ونجحت

    ------------------
    لو حدني قلبي على عشق غيرك..نزعت قلبي من محله ووطيته





    سلطان نجد غير متواجد حالياً

  11. #11
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jan 2000
    المشاركات
    1,480


    اصعب موقف لما تطيح طالبه بالجامعه من السلم ..

    اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يالفشلـــــه

    بس الحمدلله مو فيني بصديقتي صارت تدرون شسوت المينونه ؟؟

    طلعت من الجامعه بكبرها

    واييييييييي صج مره عندنا دكتور تعرجب وطاح هاهاهاهاهاها

    انا لفيت وضحكت مسكيييييين ما يسوا عليه خوش طيحه عاد

    حرااام اللهم لا شماته

    ------------------
    عشووووووووووون عيل





    حجايه غير متواجد حالياً

  12. #12
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    636


    فعلا سلطان نجد العلقة مع الدكتور في الجامعة علقة مشحورة
    بس انتو بتاخدو المادة عند غيرو و بتنجح المادة ...أما نحن فاذا علقنا مع واحد كأنو علقنا مع الكل ...كلهم بيحقدوا عليك ....وبتروح المادة معك كذا سنة....

    ------------------
    لا تحب بعد الرحيل..
    أعط حبك كله والحبيب معك ..

    [b]<small><small>[ تم تعديل الموضوع بواسطة &nbsp; X-RAY &nbsp; يوم &nbsp; 25-04-2000]





    X-RAY غير متواجد حالياً

  13. #13
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    301


    اصعب موقف ..
    اممممممم والله ماأدري اقولكم اياها ولا لأ لأنه بصراحه صعب حيل.

    كنت رايحه للمدينه الترفيهيه أنا وابوي وخواتي المهم .ابوي راح يلعب لصغار وأنا وخواتي وقفنا ننتظر دورنا في لعبة الجندول.ماوعيت الا خواتي حالتهم حاله تقول مكتوت عليهم ماي مثلج .قلت هاا ..فلانه شسالفه تكلموا؟؟
    شفيكم؟! .الا ذاك المنظر المقرف الله لايبلاكم بشوفته تمنيت الارض تنشق وتبلعني .
    شلة هاللبنانيين والسووريين شباب وبنات عبالهم قاعديين في سنقافوره.
    انا غلى الدم في مخي وفقت اعصابي .مع اني والله بنت حياويه بس ماقدرت اتحمل الموقف وخصوصا قدام خواتي المراهقات ..
    تدرون وش سويت رحت لهم .وقلت لوحده واقفه كذا على شطر
    لو سمحتي اختي لبنانيه قالت لا والله سوريه
    قلت ..حياكم الله والله هذي الساعه لمباركه الديره ديرتكم شرفتوا ونورتوا
    قالت..هذا من ذوقك
    قلت لها..بس المثل يقول دارهم ما دمت في دارهم.
    قالت ..عسى ما ضايقناكم بشي
    قلت..والله يالطيبه السالفه كيت وكيت وكيت
    والله وتروح تكلم ربعها يوم كلهم قاموا يتلفتون علي وانا قمت ارجف في مكاني
    لكن والحق ينقال ان نفوسهم كانت حلوه معاي .اسمعوا كلامي وكل واحد وخر عن الثاني متريين شرايكم مو موقف صعب بس والله العظيم اني عجبت نفسي ذاك اليوم والموقف كان بيكون اصعب لو ماتصرفت قدام خواتي وخصوصا انهم حاطييني القدوه..وبس





    أريج غير متواجد حالياً

  14. #14
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    3,841



    مواقفكم صعبة و حلوة...


    والله انا مرت علي واييييد مواقف صعبة ... تستحضرني هذه السالفة ..

    اول يوم من شهر رمضان الكريم من العام ... قبل الفطور بساعة .. كنت ملالالالالالالان ... خذت سيارة الوالد .. ترى ماكانت عندي سيارة .. مريت على ربيعي و سرنا الكرنيش ... دخلنا صوب الرملة ... التراب.. مرشد عنده فوروييل .... و ربيعي ماقصر .. و العب بالسيارة في التراب .. و ادور فيها و ادور .. لين ماخربت الكرنيش كله و التراب بيشتكي علي .. و السيارة لوتتكلم .. كنت محصل سب البلا ... خليتها تزوع المسكينة .. شوي و ادعم انجليز .. و ادخل البحر ...هاهاهاها... طبعا حسيت براحة نفسية .. كأني طلعت حرتي في السيارة .... عموما ... بغينا نطلع و نرجع بيوتنا ... باقي ربع ساعه ... عند الطلعة صوب الشارع .. وقفت السيارة .. عشان ترتاح المسكينة ... و بعد شوي قلت يالله .. نرجع ... ربيعي قال . عطني اسوق .. قلت وين ليسنك؟؟ قال فالبيت ... قلت سامحني.. مب سيارتي... و انا طالع ... قلت ادور بالسيارو دورة قبل ماطلع .. اوقع في النهاية يعني على الارض.. مرشد متحمس ... فووو فوووفووو .... و طلعت ... و اشوف المباحث و التحريات متيمعين على .... هاهاهاهاها ,,,, الكل فاتح بوكة .. محفظته .. يبين شخصيته .. رجل امن .. انا فهمت السالفة ... من الارتباك .. ماعرفت شو اسوي ... قلت نعم ؟؟.. قالي واحد منهم .. الليسن و الملكية ... عطيته ... وين سار مادري .. المهم في ثانية وحدة اختفى ... و قالولي بس خلاص روح .... وين اروح!!!!!! تعال حبيبي... نزلت من السيارة و اقول يا جماعة و يا جماعة ...مافي فايدة ... تعال المركز الساعة 8 .. اي مركز .. يا جماعة وين انا و وين المراكز ....مافي فايدة ... رديت البيت و ماقلت شي للوالد ... هاهاهاهاها .. سرت المركز... الاخوان .. قرروا حجز السيارة ... شووو!!!!!! يا جماعة .. سيارة الوالد والله .. مافي فايدة .. ماعطوني ويه ... لقطت ويهي و عطيتهم المفتاح و طلعت اضحك ... على عمري طبعا ...
    رديت البيت .. بخفي حنين ... قلت... شو بقول حق لبوي.. لو قلتله .. خلاص انسى شي اسمه سيارة ...
    المهم .. قررت قراري الاخير.. .. اقول الصراحة و مافي شي احلى من الصراحة ... وصلت البيت .. على طول .. وين الوالد ؟؟.. سرتله ...
    ابوي..
    نعم ... اليوم سرت الكرنشي و شلخخخخخخخخخخخخخت الموتر هناك و دورته لين ما قال بس .. زخوني التحريات و الشرطة ... و حجزوا السيارة ....
    توقعت الكف الي يغير ملامح و تضاريس ويهي .. و يصوروني و يقولون بدل فاقد ... مادري كيف تجرأت و قلتله .. المهم .. اشوف السالفة ماصارت ... يقول ليش و متى ... و وين السيارة ... قلتله الي صار بالضبط .. قال ماعليك .. يبون يأدبونك ....!!!! قلت هاا؟؟!!! معقولة ؟؟ ماستوا شي؟؟.. قال ماعليه سير خلاص... الله .. ماسوا شي؟؟.. شو السالفة ...؟؟
    عموما بعد يومين سرت طلعت السيارة ... و توووووووووووبة العب فيها ... امشي سيدة لا لف و لا دوران .. هاهاهاهاها
    بس عجبني ابوي ماسوالي شي,....


    ------------------
    الصلاة الصلاة

    ســــــــبـــــــــحـــــــــــان مـــــــــغــــــــيــــــــــــــر
    الاحــــــــــــوال


    جدد التوبة فانك لاتدري متى النوبة
    القي نظرة على
    http://www.geocities.com/almurshedm








    المرشد غير متواجد حالياً

  15. #15
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    1,368



    المرشد....ولييية الأحراج

    ياكثر المواقف البايخة ...والصعبة الي مريت فيها .....

    ....أرجوكم أعذروني

    ....

    ------------------
    اسهر معي ليلة حاول تحس بلوعتي ليلة






    هايل غير متواجد حالياً

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0