الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: ثقافة السيريلاك

  1. #1
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    1,395

    ثقافة السيريلاك



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    عادي عادي ولاأحد يآخذ في باله ترى الدنيا تساهيل ومطرح ماتجيب ومدري إيش وأكمل فراغ ................


    بما إن أغلب اللي هنا مواليد سنة 1980 ومالحقوا على السيريلاك الأصلي فعندي نصيحه لكم وأنا جدكم

    خذ مجموعة خشب وأكسرها من النص وبعدين اللي كسرته إجمعه وإكسره من النص مره ثانيه كرر الطريقه أكثر من مره

    تدرون وش اللي بقوله....؟؟؟

    اللي بقوله إن الخشب هذا تقدر ترميه بالنار وتولع حريقه

    وفي النهايه النار ماتورّث إلا الرماد >>>>>> يسمع بشي إسمه حكمه

    عاد بقولكم السالفه من أولها لآخرها

    كان هنا في ناس قبلكم إجتمعت برائتهم وخبثهم ذكائهم وغبائهم وفضاهم وشغلهم وكان كل همهم شي واحد

    ودي أقوله لكم بس أحس إذا قلته لكم الحين بتفقدون متعة إنكم تعرفونه بنفسكم بعد كم سنه

    كل واحد راح يسأل نفسه هالسؤال : عن إيش كنت أدوّر يوم سجلت في المنتدى ...؟؟

    اللي يدور عن صديق واللي يدور عن فايده واللي يدور عن شهره واللي يدور عن بنت واللي يدور عن بسمه واللي يدور عن هروب من مشاكل واللي مايدري وين الله حاطه ومسجل على قول المثل مع الخيل ياشقرا


    أنا يعجبني اللي مع الخيل ياشقرا لأنه أكثر واحد بيعقده السؤال آنف الذكر >>>>>> حسيت إني مثقف


    سلامة عمر كل من طلع فوق راسه نخله وكل من حط علامة تعجب واستفهام

    سلامة عمر من تعورت عيونه ومالقى فايده بالموضوع

    سلامة عمر من فكر ولا شاف شي بين السطور

    لكن هي كذا الدنيا مثل الدائره تدور وتدور وتدور وترجع لنقطة الصفر



    كل عام وإنتم بخير

    وبس





    __________________
    أحب الصدق وأعمل به كسبته وكنت أنا الخسران ** ولو صدقي يخسرنى تشرفني خساراتي
    ROMANCY25 غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    2,235


    هههههههههههه رومانسي شفيك

    الظاهر انك شيبت وعلامات الكبر ظهرت عليك

    اخبارك يالحبيب والا زمان لك وحشة

    الا وانت عشان من كنت تكتب





    __________________
    Be Successful
    بويوسف غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    1,368


    كح كح كح

    غباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااار

    جد مدري وش اللي جابني هنا ... أحساس ولا لقافه


    المهم حظي حلووو .. وصدفه حلوه



    ورمضان كريم

    ونشوفكم بالأخره عند الحوض ان شاءالله ..





    هايل غير متواجد حالياً

  4. #4
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    1,395


    بو يوووووسف


    ياهلا وغلا والله لك وحشه

    طيب لنفرض

    يعني فرضا

    إن سميرة عمرها ضعف عمر أخيها ، ونصف عمر والدها ، بعد 22 عاماً أخوها سوف يكون عمره نصف عمر والدهما . كم عمر سميرة الان ؟


    على فكره إسم أبوها سمير

    ولا تقول لي تشابه أسماء

    أقول بو يوسف


    إنت تلبس العقال اللي له دندوشه ورى ؟؟؟

    إشتقت لك إنت وخشتك

    كل عام وإنت بخير وينعاد رمضان علينا وعليك بالرحمه والبركه والمغفره







    هلا هايل حبيبي

    عطني بوسه خطافيه

    ودي أشوفك أحس إنك كبرت الحين وصار في وجهك تجاعيد وحبوب شيبان بالوجه

    مصير الحي يتلاقى ولو بعد حين ( ترى مألفه المثل مو سارقه)

    على فكره
    شريت عنكبوت وحاطه بقفص زجاجي في بداية الشهر كنت أشتري له صراصير كل 20 صرصور بدولارين بس آخر الشهر طفرت أنا ومالقيت اللي آكله فصرت أصيد له صراصير وأعطيه

    وعلى قولتهم شي ببلاش ربحه بيّن

    ماسكه على الأمثال

    هو صحيح العنكبوت شكله قرف وله شعر على جسمه وكبير ويخوف بس مؤدب وهذا اللي أعجبني فيه

    لحد الحين متعقد وش أسميه لأن ماعرفت وش جنسه هو ذكر وإلا أنثى بس مادام كل هالأدب اللي عنده أتوقع إنه ذكر


    مدري وش جاني مسكت على عنكبوتي بس تعرف بدوي وصار يسمع بالحيوانات الأليفه وراح شرى عنكبوت

    الوكاد كل عام وإنت بخير إنت وخشتك بعد


    وينعاد عليك وعلينا وعلى الأمه الإسلاميه باليمن والبركات


    السلام عليكم





    __________________
    أحب الصدق وأعمل به كسبته وكنت أنا الخسران ** ولو صدقي يخسرنى تشرفني خساراتي
    ROMANCY25 غير متواجد حالياً

  5. #5
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المشاركات
    268

    Re: ثقافة السيريلاك



    رد مقتبس من ROMANCY25

    كل واحد راح يسأل نفسه هالسؤال : عن إيش كنت أدوّر يوم سجلت في المنتدى ...؟؟

    اللي يدور عن صديق واللي يدور عن فايده واللي يدور عن شهره واللي يدور عن بنت واللي يدور عن بسمه واللي يدور عن هروب من مشاكل واللي مايدري وين الله حاطه ومسجل على قول المثل مع الخيل ياشقرا
    [/B]
    موضوع جميل بصراحه وهذا اكثر شيء عجبني فيه .
    بالاضافه الى انه من القلب للقلب





    باك غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0