الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: شباب أم كباب

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2000
    المشاركات
    19


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    خطب ابنته التي تدرس في جامعة شاب ( سمين ) لا عمل له ولا مؤهل إلا ثروة أبيه العقاري … فرفض الخطبة بأدب … فأرسل الأب العقاري له وسيطا يعز عليه لعله يوافق … لأن ( الوليد ) يحبها … فقال لهذا العزيز … لقد رأيت ( صورة ) لا أنساها لذلك الشاب الذي خطب ابنتي هو وأبوه وإخوانه , فقد زارني أبوه في الصيف الماضي … فإذا أولاده الشباب (( يترجرجون )) بطونا وصدورا … وإذا الكبير – الذي خطب ابنتي – يأتي إليه بوجهه المكتنز ويده البضة الغضة فيقول : بابا ( لاحظ أنه فوق العشرين ! ) جبت الترفلرشيك ؟ فيقول الأب : خذ ياحبيبي … , ويمد يده في تدليل فيخرج أبواكا ضخمة من الشيكات السياحية لا تقل قيمتها عن خمسين ألف ريال , ويقول : وقع عليها ياحبيبي … ويلتفت على الأب فيقول : الولد رايح لأوروبا وأمريكيا … سقط ها السنة فتأثرت نفسيته شوي … مسكين … فأقول : وفي أي سنة هو ؟ قال : في التوجيهي … لا يغرك مظهره , سمين شوي , لكنه توه في عشرين سنة … قلت وأنا أضحك : يبدو أن رحلات أوروبا وأمريكا تتكرر كل سنة !

    قال : قصدك أنه يرسب يعني ؟ والله أنه سبق أنه رسب كم سنة والنجاح بيد الله … وابد أنا مستعد أرسله إلى أي بلد متى أراد … المهم أنه ما يتأثر والحياة إيش فيها يا أخ سعد إلا سعادة النفس وسعادة الأبناء أو قال الأجيال … لا أتذكر ! … وأضاف : أبشرك عندنا مايكفيهم هم وعيال عيال عيالهم ! قلت في نفسي , على رسلك حتى لا تنقلنا أنت ( وأجيالك ) إلى ( القرن الخامس والعشرين ) … وعلمت أن هذا الأب ليس إلا كبابا أخر ولكن من النوع الدسم الكبير وأن كل ما فعله من كبير أمر في حياته أنه ورث عن أبيه مزرعة كبيرة تحولت إلى أراض سكنية وبعض البيوت وانه باع كل ذلك في الطفرة العقارية ووضعه في حساب الفائدة في البنوك فأخذ يدر عليه خمسة ملايين صافية سنويا وظل هو وأولاده عاطلين خاملين يأكلون الكباب ويرسبون كل عام ليسافروا إلى أوروبا وأمريكا ونيس وكان ولاس فيجاس ويمارسون لعب الورق واستقدام المزيد من السائقين والخدم , وحين خرجت كان الابن (( السمين )) الذي خطب ابنتي قبلي بساعة … وجدته يفحط في الساحة بينما أخته الجميلة مع السائق .

    هي كلمة : لن أزوجه ابنتي !

    إن النساء بفطرتهن ينفرن من الشاب الخامل والمعتمد على أبيه ولديهن إحساس صادق بأن ((( رجولته ناقصة ))) حتى لو ترك له أبوه الملايين , فالمرأة تريد رجلا قوته في ذاته وليست في الملايين الذي ورثها , والمرأة تريد رجلا تعتمد عليه في كل المواقف , وليس شابا لينا يبحث عن أب يعتمد عليه !


    ------------------
    كم من الكلمات تحيا عندما يحكم عليها بالموت وماهي الا قياس صادق لحرارة دم كاتبها وقد تمنح الكلمات وسام الشهادة تجعلها اكثر استعدادا للحياة
    مع تحياتي NIGHTMARE







    NIGHTMARE غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    2,183




    نايت ميره..سوري ماقريت الاسم عدل!!

    هذا من تأثير الهمبرغر ألي في امريكا

    ذكريتني في مدرسه لبنانيه عندنا في الكليه
    انا اول ماشفتها على طول سميتها مسس همبرغر..

    مادري اتذكرني بالهمبرغر!!!!رأس بدون رقبه

    استغفر الله استغفر الله ..خليتنا نحش في الناس!!!







    ------------------
    أعتذار..ودمعك..والندم ماكفاك؟؟ أجرحوني..ولكن..انتهينا خلاص..



    [b]<small><small>[ تم تعديل الموضوع بواسطة &nbsp; بنت_البحر &nbsp; يوم &nbsp; 29-04-2000]





    بنت_البحر غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    3,841



    للاسف هذاحال بعض الناس

    ------------------
    الصلاة الصلاة

    ســــــــبـــــــــحـــــــــــان مـــــــــغــــــــيــــــــــــــر
    الاحــــــــــــوال


    جدد التوبة فانك لاتدري متى النوبة
    القي نظرة على
    http://www.geocities.com/almurshedm








    المرشد غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0