الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: اخر اخبار المجاهدين في الشيشان ...........الشيشان تهتز فرحا

  1. #1
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2000
    المشاركات
    802


    يوم السبت

    24/1/1421هـ ـ 29/4/2000م




    ........الشيشان تهتز فرحاً ................

    عمليات خاطفة وكمائن ناجحة في مناطق مختلفة في سرجنيورت وتسسنيورت وشاتوي وفيدنو تتسبب في مقتل أكثر من (43 من الجنود الروس) ، والمجاهدون يتربصون بالملاحدة الروس في كل مكان .



    ......... كذب الملحدون ولو صدقوا ............

    كثيرا ماصرح المسؤولون في الحكومة الروسية أنهم قد مشطوا وطهروا العاصمة (قروزني) من المجاهدين ليظهروا للعالم قدرتهم وقوتهم .

    وليس لهم فخر أصلاً ، فلم يدخلوا قروزني إلا بعد أن خرج منها المجاهدون برغبتهم وإلا فإنهم لم يستطيعوا دخولها بقوتهم ولا خططهم ، وهاهم اليوم يفاجئهم المجاهدون من بين أنقاض البيوت ومن تحت جسور العاصمة (قروزني) وينفذون أكثر من (20 عملية) هجوم على نقاط التفتيش ومواقع الشرطة الخاصة للجيش الروسي في وسط العاصمة وبين وحدات الجيش الروسي ويتمكن المجاهدون من قتل العديد من الجنود الروسي وعلى رأس القتلى رئيس شرطة العاصمة (ضابط روسي ) وغير ذلك من الخسائر في الآليات .

    وقد اعترفت الحكومة الروسية مرغمة بخمسة عشر عملية خلال أقل من خمسة أيام ونظراً لما في هذا الخبر من فضيحة قوية فقد ادعت بأن رئيس الشرطة قد قتل بيد الجنود الروس خطأً ، فهل يعقل هذا أم هو طير يتسابق الجنود لصيده أيها الروس الأغبياء .



    .......... فرحة لم تتم ........

    جنود الأمون يرقصون على أنغام الموسيقى

    عبر مكبرات الصوت وفجأة.....!

    توجهت قافلة من قوات الأمون إلى مدينة (شالي) قادمة من مدينة (خاتلى) وقد رفع الجنود أصوات الموسيقى عبر مكبرات الصوت وتسمع أهازيجهم ...وفجأة لم تكن في حسبانهم ... لاح لهم من قريب ومن حيث لا يشعرون جنود الله ودوت أصوات القذائف والرشاشات ومعها التكبير والتهليل والتسبيح من كل صوب وانقلبت أصوات الموسيقى إلى صراخ وعويل وبكاء عبر مكبرات الصوت فقتل من قتل وجرح من جرح في هذا الكمين الذي أعده المجاهدون مشاركة منهم لفرحة جنود الأمون التي لم تتم ... والظريف في الأمر أن الجنود الذين تمكنوا من النجاة توجهوا إلى أقرب قرية وطلبوا من أهل القرية حمايتهم ومساعدتهم حتى يصلو إلى مدينة (شالي) فرفض أهل القرية ذلك وطردوهم ، وقد تمكن جنود الله وعددهم ثمانية فقط من الرجوع إلى مواقعهم سالمين ولله الحمد .


    --------------------------------------------------------------------------------



    يوم الجمعة

    23/1/1421هـ ـ 28/4/2000م



    كمين في العاصمة جروزني يقلب موازين العسكر الروس

    قام الجاهدون مساء أمس الخميس بعمل كمين ناجح في العاصمة جروزني وهي من أولى العمليات التي تم التخطيط لها و ينتظر العدو الروسي المزيد والمزيد من العمليات المرعبة ، وقد نتج عنها تدمير 4 آليات وقتل من فيها.








    القوات الروسية تحاصر القرى وتقتل المدنيين والمجاهدون يتوعدون الروس

    قامت القوات الروسية بمحاصرة بعض القرى مثل قلدقن وتسينيورت وقتلت 3 من المدنيين العزل وقد تجمع الأهالي في القرى وتوعدوا القوات الروسية بالانتقام حيث كثر القتل و الاعتقالات في صفوف الأهالي الأبرياء وتدعي القوات أنها تحاول ان تقضي على المجاهدين ، في حين إنها تعلم أن المدنيين المعتقلين ليس من المجاهدين وليس لهم علاقة ألبته .




    وعلى صعيد آخر أطلقت القوات الروسية النار على سيارة مدنية بها 4 من المدنيين العزل وقتل جميع من فيها ، وذكرت القوات الروسية أن ليس لها أي علاقة بالحادث وانه تصفية ثأر بين الشيشانيين ، علماًالمقتولين رجال ونساء وليس بينهم رابطة سوء أنهم شيشانيون و إن يكون ثأر مع شخص واحد وليس مع الجميع !!!


    مازالت التصرفات العشوائية التعسفية من قبل القوات الروسية مستمرة في كثير من القرى فقد قتلت القوات الروسية مدنيان في قرية اورتوري وقام الأهالي بالرد على ذلك حيث قتلوا جندي روسي وجرح آخر، وكذلك قام المجاهدون بقتل أحد الجنود الروس في مدينة أرجون وجنديان آخران في روس مرتان ، وتوعد المجاهدون القوات الروسية إذا لم تكف اعتداتهم عن المدنيين العزل فإنها سوف تضاعف عملياتها وتذكرهم بإعدام الأسرى التسعة.







    فلاح غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    393


    الله أكبر
    الله أكبر
    الله أكبر
    وغداً سنفخر بشيشاننا
    وغداً سنثأر
    الله أكبر الله أكبر







    فتى الشمال غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    148


    الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر
    الله اكبر الله اكبر

    ------------------
    أمتي هل لكي بين الامم منبر للسيف او للقلم







    محب غير متواجد حالياً

  4. #4
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    3,841



    الله ينصرهم ان شاء الله..

    ------------------
    الصلاة الصلاة

    ســــــــبـــــــــحـــــــــــان مـــــــــغــــــــيــــــــــــــر
    الاحــــــــــــوال


    جدد التوبة فانك لاتدري متى النوبة
    القي نظرة على
    http://www.geocities.com/almurshedm








    المرشد غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0