الاتصال بنا



صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 28 من 28

الموضوع: سؤااال..؟؟؟

  1. #16
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    339


    ريما صباح الخير عساج طيبة عندي سؤال بس عن زواج الحمام لمعرفتج بالحمام , لما تزوجين نوعين من الحمام مختلفين في طباعهم شو يصير بعد الزواج تستمر العلاقة ولا يفترقون ؟





    ظبياني غير متواجد حالياً

  2. #17
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    48


    صباح النور يا هلا
    والله يا ظبياني مالي علم بالحمام ولا ادري عنه
    ولا اعرفه ..بس المرشد هاهاهاهاهاه
    ما عليه المهم ..اكيد تستمر العلاقه ولا يفترقون
    بس انت تحط الحمام مثل البشر اكيد غير ؟؟وحالنا
    من حالهم ؟ اكيد لا

    ------------------
    قل كلام يشرح الخاطر او ارحل ...لا تطولها وهي عندي قصيره





    ReeMaa غير متواجد حالياً

  3. #18
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    396


    ريمااا
    اغلب اللي يتزوجون اجنبيه من خلال الاستباين اللي عملته تكون هي الزوجه الثانيه او اكثر.. ياترى وش كانت اسبابهم؟ الاغلبيه يقول ابي ارتاح او مثلا يكون كبير بالسن ولا يرضىاحد يزوجه يضطر للزواج من الاجنبيه . بالنسبه للعادات مثل ماقلتلك اذا كانت مسلمه اعتقد بتكون العادات متقاربه مع اختلاف العادات اللي وضعها البشر مثلا طريقتهم بالاعياد وخلافه.هذي ممكن تنحل بالتفاهم .بالنسبه للاولاد ما اعتقد فيه اشكال عليهم مثل ماهم عياله عيالها هي بعد اذكرك انا ضد هذا الزواج بس هذا واقعنا

    ------------------
    ماتت مشاعر حبنا وانتهينا .. وكلمة احبك صارت اليوم تلميح
    واحلي معاني للمحبة نسينا .. نهدم معاني الحب وانقول تصليح






    بدر غير متواجد حالياً

  4. #19
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    339


    كنت أفكر فعلاً تبيعين حمام , وناوي اشتري حمام منعدكم لاكن خلاص ماتريدون تعترفون بأنكم تبيعون حمام , انا اعرف ليش -- لان المرشد هوه الوكيل في الامارات , حرام الاحتكار # حتى الحمام تحتكرونه الله يعين .





    ظبياني غير متواجد حالياً

  5. #20
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    48


    الكبير بالسن معذور انه ياخذ وحده اجنبيه ..
    بس الشباب هم اللي مو معذورين ياخذون الاجانت
    ويتركون بنات الديره ؟؟

    ------------------
    قل كلام يشرح الخاطر او ارحل ...لا تطولها وهي عندي قصيره





    ReeMaa غير متواجد حالياً

  6. #21
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    396


    ريمااا
    الشباب مثل ماقلتلك لان صرفيته علىالاجنبيه اقل بكثير على بنت ديرته من ناحيه كل شي

    ------------------
    ماتت مشاعر حبنا وانتهينا .. وكلمة احبك صارت اليوم تلميح
    واحلي معاني للمحبة نسينا .. نهدم معاني الحب وانقول تصليح






    بدر غير متواجد حالياً

  7. #22
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    48



    بس مو كل البنات يا بدر تتشرط واهلها يتشرطون ؟
    اللي عرفه انه الشباب اللي اخذ وحده اجنبيه عن ديرته
    ما فكر لا بالمهر ولا شي ؟؟؟ بس على اساس انها شقرا ..


    ------------------
    قل كلام يشرح الخاطر او ارحل ...لا تطولها وهي عندي قصيره





    ReeMaa غير متواجد حالياً

  8. #23
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    396


    ريمااا
    مو الاهل او غيره يتشرطون لا ابدا طبيعت الحياه المعيشيه لبنت البلد تفرض على الزوج مصاريف واجد في المناسبات والاعياد وغيره وغيره ,لكن الاجنبيه الكل يتفق ان مصاريفها اقل .. واذا على الشقار مو هو كل شي الرجل مايبحث عن الجمال بقدر التوفيق بينهم والراحه النفسيه

    ------------------
    ماتت مشاعر حبنا وانتهينا .. وكلمة احبك صارت اليوم تلميح
    واحلي معاني للمحبة نسينا .. نهدم معاني الحب وانقول تصليح






    بدر غير متواجد حالياً

  9. #24
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    193


    الاخت العزيزه ريما موضوع الزواج من وحده من غير نفس جنسية الرجل بدات تكثر وتكبر لعدة اسباب منها ان طرق الزواج اللي عندنا التقليديه من رؤية البنت او تكاليف الزواج ومايتخللها من عادات وتقاليد وايضا نقطه اخرى مهمه ان بنت البلد نكديه وتحب المشاكل وكل دقيقه ودني لاهلي طبعا العيب في اهلها لانهم لو ما استقبلوها بينعدل حالها000عموما هذه بعض الاسباب اللي تجعل بعض الشباب يتجهون للزواج من جنسيه اخرى00لان الزواج عندنا شختك بختك يافوق ياتحت 00ليلة العرس ياوحش ياغزال يطلع لك بعد ماترفع الشرعه عن العروس واذا كنت تعبان وماقدرت تميزفي ليلة العرس00 يوم الصباحيه اذا قمت وكشفت غطى السرير اللي جنبك الا وانت تصيح لانك شايف واحد صاحبك نايم جنبك 00وانت رايح تجيب مقاضي00تقولك ياحياتي جيب معاك موس حلاقه؟؟؟عشان تحلق شنباتها
    هاه ترى انا امزح معاكم يابناتنا00لكن هذه الفئه من المتوحشات موجوده00
    عموما انا ضد فكرة الزواج من غير بنت البلد حتى لو صار مهرها ملايين فهي تسوى اكثر من كذا000
    ولازم نفكر في المستقبل والخلافات والطلاق لاقدر الله ويش مصير العيال00وامهم من ديره ثانيه000وسلامتكم000

    ------------------
    الأختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه0وسلامتكم






    NAWAF غير متواجد حالياً

  10. #25
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    3,841




    هاهاها والله
    ضحكتني يا ظبياني ...

    شو ضحكت لما يبت سيرة الحمام ... سلمكم الله انا سجلت ريما في الموقع لانها طلبت مني هذا الشي.. و حطيت ان هوايتها .. بيع الحمام ... هاهاهاها بس....


    اما بالنسبة لموضوعج ..
    طبعا ماراح نتضارب مثل ماذكرت الاخت العزيزة .. سهام الحب... الي اظن انها خذت فكرة عن موضوع عيون المها ... و نحن ماتضاربنا في ذاك الموضوع ..بس اختلاف في وجهة النظر...


    بصراحة ...انا عندي ,, ان الزواج من اجنبيات مرفوض ثم مرفوض .. اولا .. لاختلاف العادات و التقاليد ... و لو كانت مسلمة .. فهي غير ملتزمة في اسلامها .. طبعا ليس الكل .. بل الاغلبية .. هناك بنات محترمات جدا ... و لكن بنت بلادك .. تعرف كيف تتعامل معاك .. كيف تواسيك ..كيف و شو تطبخلك ... تعرف تربي عيالك .. تعرف و تعرف .. و في احصائيات ان 50% من المتزوجين من اجنبيات .. مطلقون الا ن ,,, و ذلك يرجع لاسباب عديدة جدا ...


    و ثانيا ... غلاء المهور بدأ ينصهر هذه الايام ... و ان شاء الله الله .. في المستقبل لن تكون هذه النقطة سبب لعزوف الشباب من الزواج من المواطنة... في نسبة من البنات ..ز طلباتهم تكسر الظهر .. يبغون هذا و هذا و هذا ... دون النظر الى مستوى الزوج .. ماديا ... و غيره ... لكن توجد نسبة كبيرة من البنات اللواتي يعرفون كيف يتعاملون و يتصرفون و يطلبون من ازواجهم ...


    طبعا .. في مثل هذه المواضيع ... يكن هناك رأيان .. مع و ضد ... و كوني من الضد .. الا اني احترم اراء الاخوان الذين ينتسبون الى ... المع ...
    حلوة هذه ..

    هاهاهاها
    تحياتي و سلاتكم..
    ريما .... غيري هواتج لا توصلج طلبات على الايميل بعد ...
    هاهاهاهاهاها
    3 كيلو حمام و صلحو...

    ------------------
    الصلاة الصلاة

    ســــــــبـــــــــحـــــــــــان مـــــــــغــــــــيــــــــــــــر
    الاحــــــــــــوال


    جدد التوبة فانك لاتدري متى النوبة
    القي نظرة على
    http://www.geocities.com/almurshedm








    المرشد غير متواجد حالياً

  11. #26


    مساء الفل والياسمين على الحلوين
    عزيزتي ريما
    انا معكي برأيك وعلى قولة المثل "اللي يطلع من داره يقل مقداره"
    مع العلم ان الشاب السعودي ما تزوج الاجنبية( اقصد فيها الفتاة العربية المسلمة) إلا لأنه لقى فيها ما لقاه في بنت بلده !!!
    وياليت تخلي في بالك لا فضل لعربي على اعجمي الا التقوى وفي النهاية كلنا عرب ومسلمين والزواج قسمة ونصيب
    تحياتي للجميع

    ------------------
    يا وش بقى 00 باعطيك مني ولا جاك *** ما باقي الا روحي 00 احيا بها لك





    snow-white غير متواجد حالياً

  12. #27
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    837


    أنا بعد ما أييده .. الله مكثر بنات بلدنا..
    --------
    أبتسم الأن ، فقد لاتقدر على ذلك غداً.





    عادي غير متواجد حالياً

  13. #28
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    48


    اخوي NAWAF ... هلا فيك وترى اصابع ايدك مو سوى كل ديره فيها الصالح والطالح والزين والشين
    المرشد .. هاهاهاها ماني مغيرتها عاجبتني بسال اخوي عن انواع الحمام
    لأني ما اعرف شي انتوا تاامروون بس اطلبوا مشوي مقلي مدري شنوو
    المهم ..الزواج من الاجنبيات انا معاك مرفوض قطعا ..بس في حالات معذورين فيهابس الشباب هم اللي مو معذورين ولا شرايك ؟؟
    snow-white .. اي والله اللي يطلع من داره يقل مقداره
    عادي ..ايي والله البنات واجد




    ------------------
    قل كلام يشرح الخاطر او ارحل ...لا تطولها وهي عندي قصيره





    ReeMaa غير متواجد حالياً

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0