الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: آخر اخبار اخواننا في الشيشان الحبيبة .............نصرهم الله

  1. #1
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2000
    المشاركات
    802


    يوم السبت

    16/2/1421هـ ـ20/5/2000م


    وفاة القائد أكمورزيف عربي

    المعروف بـ " أرباك " رحمه الله تعالى

    من لم يمت بالسيف مات بغيره تعددت الأسباب والموت واحد

    قائد عسكري معروف ، اشتهر بتواضعه وشجاعته وحسن خلقه ، حتى أحبه الجميع ، كان نائباً للقائد العسكري لمجموعة القائد مولادي في العاصمة قروزني ، وكان شاباً في ريعان شبابه متزوج وله ثلاثة أولاد.

    كان يقود أعنف مجموعات المجاهدين سابقاً في أشد المناطق ضراوة على الجيش الروسي في العاصمة (قروزني) وهما منطقتي (مونتكا ومتشورنا) والتي تكبد الروس في معاركها خسائر فادحة في الأرواح والآليات والمعدات مات رحمه الله تعالى بعد أن خاض عدة معارك، أربك فيها صفوف الملحدين وأثخن فيهم حتى ردد الإعلام الروسي اسمه وعده من المطلوبين وأمروا بالقبض عليه لشدة ما لاقاه الجنود الروس من مقاومة و ضراوة .

    اشتكى من ألم في قلبه عند الساعة الثانية ليلاً ولم يزل كذلك والعرق يتصبب منه حتى توفاه الله في الساعة الرابعة فجراً ، وكان قد أعد خطة للهجوم في اليومين المقبلين على مجموعة من القوات الروسية .

    نسأل الله تعالى أن يتقبله ويغفر له ويبلغه منازل الشهداء في سبيله ، وإننا في صوت القوقاز لننعي إلى الأمة الإسلامية فقيدها، ولهذا وأمثاله فلتبك الأمة فقدهم في مواطن العزة في الجهاد في سبيل الله.

    أخبارمتفرقة

    قام المجاهدون بعمليات هجومية على أربعة مناطق في العاصمة قروزني وهي ( ليننسكي ، زودسكوي ، فريجوردي ، كي روفا ) تكبدت فيها القوات الروسية خسائر كبيرة لم يتمكن المجاهدون من إحصائها .

    يطالعنا الإعلام الروسي بين الحين والآخر بخبر اعتقال بعض الوزراء أو كبار الشخصيات في الحكومة الشيشانية ، والحقيقة أن أغلب من يذكر اعتقاله إما أن يكون له صلة بالحكومة الشيشانية فعلاً لكنه لا يشارك مع المجاهدين ، يعني أنه يعتبر من المدنيين ، وإما أن يكون موظفاً في إحدى الإدارات الحكومية ، ولذلك ترفع الحكومة الروسية من شأن أغلب المعتقلين لإظهار قوتها أو ما ترنو إليه .









    فلاح غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    May 2000
    المشاركات
    517


    الله ينصرهم على عدوهم وينصر جميع المسلمين قول وفعل
    [[ آميــــــــــــــــــــــن يارب العالمين]]





    صميدع غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0