الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: آخر اخبار اخوانكم في الشيشان المسلمة.....( الخميس )26/5/2000

  1. #1
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2000
    المشاركات
    802



    --------------------------------------------------------------------------------

    يوم الخميس

    21/2/1421هـ ـ25/5/2000م




    هجوم ناحج في وسط معسكر قوات الامون ...

    شن المجاهدون فجر اليوم في تمام الثالثة هجوماً عنيف على معسكر قوات الامون قرب قرية سيتي فوك بولاية سرجنيورت حيث يوجد في هذا المعسكر اكثر من 200 جندي روسي نصفهم في مباني المعسكر والنص الآخر في الخيام ، فتقدم المجاهدون البواسل بقيادة القائد الميداني أسلم بيك حجي مردوف نحو الخيام وبادروهم بإطلاق النيران على من فيها فدب الذعر والرعب في قلوب الجنود الروس واستمرت المعركة بين الخيام وكان الكثير من الجنود الروس يحاول الهرب ولكن رصاص جند الله أردتهم قتلى وبلغ عدد القتلى من الجنود الروس أكثر من 55 قتيل وجرح الكثير، وبعد انجلاء غبار المعركة فقد المجاهدون قائدهم أسلم بيك وعندها انسحب المجاهدون انسحاب تكتيكي ،وعادوا الى قواعدهم وهم يحملون على اكتافهم قائد العملية ونتج عن المعركة استشهاد ثلاثة منهم قائد العملية أسلم بيك وثلاثة جرحى وجميعهم من الشيشان .



    القوات الروسية تقتل للمرة الثانية النائب الأول للقائد خطاب (حكيم) .!!!؟

    دخلت القوات الروسية على قرية جان فيدنو المهجورة والمدمرة بعد قصف تمهيدي استمر لمدة يومين ، بعدها أعلنت القوات الروسية من خلال التلفاز الروسي أن قواتها الخاصة ( الكومندوز الروسي) تمكنت من تنفيذ عملية ناجحة على قرية جان فيدنو و أحرزوا نصراً كبيراً على المجاهدين وقتلوا القائد الميداني والنائب الأول للقائد خطاب ( حكيم يرحمه الله والذي قتل في بداية الحرب داخل داغستان )!! قصة استشهاد المجاهد حكيم

    فلم يبقى للروس من هذه الحرب إلى تقبل التهاني بالنصر العظيم من خلال الكذب الصريح على العالم عامة والشعب الروسي خاصة ...!!



    الجنود الروس يفرون من مواجهة المجاهدين ...

    هروب أعداد كبيرة من الجنود الروس وخاصة في ولاية نيجريورت فقد قامت إحدى الفرق الروسية والمتمركزة في فيدنو بعملية تمشيط للبحث عن الجنود الفارين وإعادتهم الى صفوف القوات الروسية وتقديمهم للمحاكمة العسكرية عند عدوتهم إلى روسيا ، لم يعد الجندي الروسي يتحمل البقاء داخل جمهورية الشيشان لما يراه من من هزائم متلاحقة بالقوات الروسية وإضافة إلى ذلك أن الجندي الروسي يقاتل دون هدف واضح.



    رسالة ثالثة من وراء الحدود

    وجه المجاهدون هجومهم هذه المرة إلى خارج الحدود الشيشانية في منطقة (كوماداليننسكي) في داغستان على موقع للقوات الروسية هناك ، ونتج عن ذلك الهجوم بعض القتلى والمصابين في صفوف القوات الروسية .



    هجوم خاطف على العاصمة قروزني

    دخل المجاهدون العاصمة قروزني في خطة عسكرية ناجحة لضرب المواقع والمراكز الروسية في منطقتي (زفدسكوي) و (تشرنرتشي ) واستمر القتال من ليلة الخميس حتى الصباح ، وقد نتج عن هذا الهجوم كثير من القتلى والجرحى في صفوف العدو الروسي ، وقد خرج المجاهدون بعد هذه العملية بطريقة آمنة ولم يصب منهم أحد والحمدلله تعالى .



    من حيث لا يشعرون

    فجأة وفي كمين نصبه المجاهدون في منطقة (جالي فيدنو) دوى انفجار شديد تم على أثره تدمير شاحنة أورال، وقتل فيها أحد الجنود الروس وأصيب عشرة ، أحدهم قائد الفصيل، وإصابات بعضهم خطيرة .



    هجوم في كل مكان

    وقعت اشتباكات قوية ومتفرقة في عدة مناطق بين المجاهدين والقوات الروسية من هذه المناطق منطقة (نيجريورت) و منطقة (شالي أرغون) و قرية (أولسكرت) في منطقة شاتوي ، ولا تزال الاشتباكات حتى هذه الليلة .



    من آثار دعاء المسلمين

    لن يضيع الله تعالى دعاء المسلمين، فقد ألقى الله العداوة والبغضاء بين جنود القوات الروسية حتى ما يمر أسبوع إلا وحصيلته مقتلة بين أفرد الجيش الروسي نفسه ، وفي هذا اليوم وقع قتال شديد بين القوات الروسية نفسها في مدينة (فيدنو) كان نتيجته مقتل أحد الجنود الروس وإصابة كثير منهم بجروح ، وكان هذا القتال بين الشيوعيين وبين الديموقراطيين الموالين للرئيس الروسي قتله الله .



    جبناء لا يواجهون

    قام بعض الجنود الروس قاتلهم الله تعالى بقتل ستة من المدنيين في مدينة (كرشلوي) بدون ذنب ، ولكنه الجبن فهم لا يتطاولون إلا على المدنيين العزل من السلاح .



    شبح الحجاب يطارد الجنود الروس

    الحجاب مرة أخرى ، قام بعض الجنود الروس بإيقاف حافلة ركاب للمدنيين بالقرب من قرية ( دارغو ) وأنزلوا منها امرأة محجبة وضربوا برأسها حد آلية مدرعة ثم قتلوها وهم يرغون ويزبدون على لبسها للحجاب ، هل يرضيكم هذا يا مسلمون ؟.




    --------------------------------------------------------------------------------



    [b]<small><small>[ تم تعديل الموضوع بواسطة &nbsp; فلاح &nbsp; يوم &nbsp; 26-05-2000]





    فلاح غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    May 2000
    المشاركات
    517


    الله يرحم الشهيد اسلم ومن معه برحمته ويرحم كل شهيد همه رفع راية التوحيد

    ويجزاك أخوي فلاح كل خير دنيا وآخره





    صميدع غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2000
    المشاركات
    2,799







    لا والله ما يرضينا

    يزاك الله خير





    LoOoOoL غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0