الاتصال بنا



صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 35 من 35

الموضوع: من .....دون.....زعل..................................:)

  1. #31
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    837


    أنا ما أعرف أطبخ وأعرف أطبخ ..
    يعني مو شاطرة ..
    بس في العشا أتفنن
    وينك بنت البحر؟!!!!!!!!!

    [b]<small><small>[ تم تعديل الموضوع بواسطة &nbsp; عادي &nbsp; يوم &nbsp; 24-05-2000]





    عادي غير متواجد حالياً

  2. #32
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    3,841


    هلا هايل...
    وين رومنسي.. رشحتك ياخي اشكرني على الاقل...





    المرشد غير متواجد حالياً

  3. #33
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    1,395


    المرشد

    مشكووووووووووووووووووور

    بس ملك جمال سوالف اعرفه

    اول حرف من اسمه م
    وعدد مواضيعه 2689

    لايكون ماعرفته



    ------------------
    أحب الصدق وأعمل به كسبته وكنت أنا الخسران ** ولو صدقي يخسرنى تشرفني خساراتي





    ROMANCY25 غير متواجد حالياً

  4. #34
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    May 2000
    المشاركات
    517


    والله بالنسبه لي أعزي نفسي عن الجواب بالمثل اللي يقول : قال قوه قال توه
    فلذلك مااقدر اقول من أوسم واحد من الشباب ...
    وهين أنا أطري على بال مخلوق في سوالف لأن حتى لو فكر أن هالوسامه فيني أليا أنتبه لحروف أسمي ألغى هالفكره من رأسه
    بالنسبه للجنس الآخر خلوها في مكنون خاطري أفضل ولو طال الزمن ماأبديتها
    لكن على طاري هالموضوع فيه قصه أخوي هايل ولايهون كل منن يقرأ موضوعك يقولون وعلى ذمة الراوي : أن عبدالملك بن مروان سببوا له قلق أهل العراق قام وجمع خلق الله في دمشق وخطب فيهم وفي تالي خطبته قال للموجودين : من لي باأهل العراق (يعني يبي رجال يكفيه شرهم) قام ذاك الواحد قصير وقبيح وجه وثيابه قذره وقال : أنا ياأمير المؤمنين ... وما عطاه وجه عبد الملك

    سأل مره ثانيه عبد الملك من لي بأهل العراق ...ولاقام أحد الا ذاك الرجال وقال: أنا ياأمير المؤمنين ... وطنشه عبدالملك

    سأل مره ثالثه من لي بأهل العراق ... قام ذا اللزقه وقال: ياأمير المؤمنين
    الجسامه للجِمال...والوسامه للنساء ...والأنسان قلب ولسان ...
    رد عليه عبدالملك وقال له توكل على الله ,وراح لهم وصار يحاكيهم بالسيف الأملح
    طبعا هالرجال هو الحجاج بن يوسف

    أخوي هايل ترى هالقصه مالها علاقة بسؤالك لكن على الطاري تنقال السوالف







    صميدع غير متواجد حالياً

  5. #35
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    1,368




    ROMANCY25

    عرفت من تقصد ...

    انا صح ...

    .............................

    المرشد,,,,,,,

    .........................


    صميدع........

    هلا والله ......

    وعادي أخوي خذ راحتك ..

    القصة كلها مزح بمزح





    هايل غير متواجد حالياً

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0