الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 13 من 13

الموضوع: إلى كل من يتمنى بقائك,,,,,عادي

  1. #1
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    400


    بعد أن سمعت أنك ستذهبين وبعد أن رأيت هذا الكم الهائل من الرسائل التي تتمنى بقائك كدت أن أذرف دموعي حقا ولكني توصلت إلى فكرة وهي أن أي شخص يتمنى بقائك معنا وسوف نحصر عدد محبيك واللذين أستمتعوا حقا بمواضيعك ورسائلك ردودك على مواضيعهم وأقول لمن يتمنى بقاء أختنى عادي أن يكتب ويرد على هذا وأنا أولكم .
    لقد سعدنا حقا بمواضيعك فهل حقا تنوين مغادرتنا إلى غير رجعة وهل تتخلين عنا وعن كل من تمنوا أن تدومي لنا
    أتمنى منك أن تتمهلي في قرارك وإذا أردت أن تعودي الى الحياة الهادئة يمكنك تخفيض ساعات استخدامك للإنترنت
    ولك مني ومن كل أعضاء المنتدى الذي أحببته حقا كل التحية


    ------------------
    بوووووم





    booom غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    May 2000
    المشاركات
    517


    نعم عسى يكون لخواطرنا عندها مقدريه ورائي من رائي بوووم

    الف شكر على اتاحتك الفرصه لي أعبر عن هالشئ





    صميدع غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    1,368





    .....لا تعليق





    هايل غير متواجد حالياً

  4. #4
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2000
    المشاركات
    2,799







    عادي .... خلااااص ماتروحين






    LoOoOoL غير متواجد حالياً

  5. #5
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    400
    booom غير متواجد حالياً

  6. #6


    أضم صوتى..

    ..
    إلى صوتكم





    أبو غازي غير متواجد حالياً

  7. #7
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    1,368





    عــــادي......

    انتظرتك طويلا لكن لم تأتي.....

    تصبحين على خير





    هايل غير متواجد حالياً

  8. #8
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    695


    عادي
    كل هذا و تتركينا

    سعدنا بمواضيعك واعجبنا بها
    و في النهاية تنقطعين عنا؟؟؟
    فهل تعتقدين ان فراقك سهل علينا؟
    هل يستطيع الطفل ان ينقطع عن امه؟((مستحيل))
    هل يستطيع الطير فراق عشه ؟؟((لا اعتقد))
    فكري في الامر
    -ساهر


    ------------------
    اتق شر من أحسنت إليه
    ســـاهــــر






    ساهر غير متواجد حالياً

  9. #9
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    1,362


    اضم صوتي لهم واتمنى بقائك اختي العزيزه





    bahraini غير متواجد حالياً

  10. #10
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    837


    بسم الله الرحمن الرحيم..
    أخي الفاضل بووم .. لا أدري ماذا أكتب وكيف أشكرك ..
    أنا فكرت وما زلت أفكر ، بس الأيام تمشي والساعات تصر على إنها تمشي..
    أنا عارفة أنكم أهلي ، وانا بعد حبيتكم .. حبيت مواضيع كل عضو فيكم ..
    حبيت أسمائكم ... حبيت أشوفكم .. وصدقني أحترت لما شفت اللي
    ردوا على موضوعي .. كان مصدر حيرتي من أثنين ..
    الأول اضحك لأني عرفت مقدار محبتهم .. ولا أبكي لأني خبأخسرهم؟؟؟
    الثاني .. أني غير قادرة على أتخاذ قرار .. فهؤلاء أحبهم وأودهم ..
    ولكن ....
    صميدع ..أنامقدره عواطفكم ومشاعركم ، بس حاول تفهمني..
    هايل .. أنا أعلق..
    اليوم خلصت أمتحانات .. وأنا عندي جدول محدد أدخل
    على أساسه الشات يعني ، أدخل بعدد محدد من الساعات .. وأمس أنا
    المتفوقة خليت مذاكرتي إلى الليل .. عشان كده ما أقدر أكون موجودة..
    لووووووول .. هاعيط زي العيال الصغيرين
    بوووم بأفتحها واحد واحد .. وبأفكر بعدها..
    ساهر .. لا تفكر أبداً ولا تظن للحظة أني سعيدة بذهابي ..
    أنا أحس أني أصبحت كمن يطلب منه مغادرة صدر والدته ..
    كمن يطلب منه قتل أبيه ...
    محتاااااااااااااااااااااااره..
    الأخ البحريني .. أشكرك
    أشكركم كلكم على أصواتكم ، صدقوني أني بدأت أفكر أجدد الأشتراك
    وأرجع لكم ، لأني عرفت الحين أنتوا شنو بالنسبة لي..
    -----------
    محتار ؟؟ شنو أختار؟؟ الجنة ولا النار؟؟؟






    عادي غير متواجد حالياً

  11. #11


    لا حسافه
    كلشي و لا أنتي يا عادي كلشي و لا تتركنا لقد أصبحة أكره كلمه الوداع و كلمه الفراق فقد كان عندى أصدقاء كثر في بلدي و قد تركتهم و أتيت الى هنا إلى أستراليا و قد كانت إيام لا أتمني أي أحد من الإعداء و الإصدقاء إن يقع بها فكم من اليالي كنت أفكر بصديقاتي و بلإيام الحلوه التي عده بثواني و لكن لا أمل أن تعود مهما حاولنا
    و الإن بدئه أحس أني في وطني و بين حبايبي و أنت تريد أن تتركنا لا يا عادي راح تندم و لله ..... أسئل مجرب و لا تسئل حكيم مثل ما يقول المثل
    المهم أذا تريد تروح فأقولك حض سعيد لك
    good luck my sister
    and dont forget your friends and your sisters/ brothers...........
    sweet apple

    ------------------
    الحب الحقيقي هو الي يحلي مرار الايام

    [b]<small><small>[ تم تعديل الموضوع بواسطة &nbsp; sweet apple &nbsp; يوم &nbsp; 31-05-2000]





    sweet apple غير متواجد حالياً

  12. #12
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jan 2000
    المشاركات
    1,480




    ندري كل واحد له ظروفه وانشغاله غير النت لـــكن حاولي اختي انج ترجعين للمنتدى..

    ولوما انج اسعدتينا ماكان طلبوا الاعضاء منج التجديد

    بليييييييييييييييييييز عادي فكري عدل

    وانا معاج على طول الخط

    ------------------
    عشووووووووووون عيل





    حجايه غير متواجد حالياً

  13. #13
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2000
    المشاركات
    127


    عـــــادي ...
    انت محظوظه جدا بهذا الكم الهائل من الاصدقاء ... الكل يتمنى بقائك ...
    و انا ايضا اضم صوتي مع اخواني مطالبين ببقائك معنا ...
    فأنت لك اسلوب خاص يجعل من يقرأ احد مواضيعك ان يتابع ما تكتبينه باستمرار ...
    اضافة الى انك تمتلكين روح الدعابه التي نحبها فيك ...
    Please don't go and stay with us
    اسير الشوق ...





    اسير_الشوق غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0