الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: حكم وامثال زوجيـة ..... !

  1. #1
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    2,235



    ** الذي يقول ان المرأة لاتحب النكتة ، عليه ان ينظر الى بعض الأزواج **

    ** الزواج مغامرة خطيرة يفقد فيها الرجل حريته والمرأة سعادتها **

    ** من كل اثنين تزوجا يوجد واحد مغفل على الآقل **

    ** تعدد الزوجات مأساة ، مثل الزوجة الواحدة ! **

    ** لايزال من رأيي ان الرجل الذي يريد ان يتزوج اما ان يعرف كل شئ عن المرأة ، او لايعرف شيئا ! **

    من الممكن أن تحبك المرأة من اعماق قلبها .. ولكن يبقى دائما مكان على السطح لرجل آخر ّ! **



    ------------------
    ان تضئ شمعة خير لك من أن تلعن الظلام




    [b]<small><small>[ تم تعديل الموضوع بواسطة &nbsp; بويوسف &nbsp; يوم &nbsp; 10-06-2000]





    بويوسف غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2000
    المشاركات
    253



    ( تعدد الزوجات مأساة ، مثل الزوجة الواحدة ) !!!
    لو سمحت يا أخي الفاضل ... لا تضع هذه المواضيع في مواقف ، و لو كانت للمزاح
    بارك الله فيك ...

    ------------------
    من لم يمت بالسيف مات بغيره , تعددت الأسباب والموت واحد.





    غيور غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    3,841





    كلام غريب...
    كيف ياخي...
    هاهاها





    المرشد غير متواجد حالياً

  4. #4
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2000
    المشاركات
    253



    sorry bro , dont take it personal
    i said that because i am going to get married in the coming years if God wells , and i dont want to change my mind that easy
    you scared me dear


    ------------------
    من لم يمت بالسيف مات بغيره , تعددت الأسباب والموت واحد.





    غيور غير متواجد حالياً

  5. #5
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    2,235


    it's oK mRs Gayoor ...
    المثل يقول كلنا لها



    ------------------
    ان تضئ شمعة خير لك من أن تلعن الظلام








    بويوسف غير متواجد حالياً

  6. #6
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    2,235


    المرشد

    تحمل تتخبل وتتزوج


    ------------------
    ان تضئ شمعة خير لك من أن تلعن الظلام








    بويوسف غير متواجد حالياً

  7. #7
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    3,841


    افا عليك بويوسف...
    الحين بروح بتزوج...





    المرشد غير متواجد حالياً

  8. #8
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    2,235


    وييييييييييين تعال خذني معاك



    ------------------
    ان تضئ شمعة خير لك من أن تلعن الظلام








    بويوسف غير متواجد حالياً

  9. #9
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2000
    المشاركات
    253



    يلله شد حيلك يا بويوسف .. مشاركاتك بتوصل الألف عن جريب
    ( ما شاء الله )

    ------------------
    من لم يمت بالسيف مات بغيره , تعددت الأسباب والموت واحد.





    غيور غير متواجد حالياً

  10. #10
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    837


    بو يوسف أعتقد أن زوجتك خلتك تشاهد النجوم في عز الظهر





    عادي غير متواجد حالياً

  11. #11
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    3,841


    لالالالا بروح روحي...





    المرشد غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0