الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 13 من 13

الموضوع: سرعة الأنترنت في السعودية

  1. #1
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    114

    سرعة الأنترنت في السعودية



    سلام شباب

    لمشتركي خدمة الدايل أب هل في أحد لاحظ أنه خلال اليومين الماضيين سرعة التصفح والداون لود بطيئة جدا لقد عملت عدة تستات كان السرعة سابقا 35kbps أما الأن فهي 4! وهذا مع كل مقدمي الخدمة في جدة,شي غريب والمشكلة ليست في جهازي لقد سألت عدة أصدقاء ونفس المشكلة وكلنا نستخدم xp بروفيسونال هل لاحظ أحد هذا البطء.

    لقياس سرعتك أذهب الى http://webservices.cnet.com/bandwidth وبعد ذلك الرجاء كتابة السرعة وفي أي منطقة ومدينة تسكن وأضف رد لكي نستفيد ونستطيع فهم سبب المشكلة.

    مع تحياتي







    __________________
    وفوق كل ذي علم عليم
    بلوشاك غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المشاركات
    663


    السلام عليكم
    28 Kbps - You 28 kbps





    moooon غير متواجد حالياً

  3. #3


    28.8 Kbps Dial-up 28.8k



    33.6 Kbps Dial-up 33.6k




    40 Kbps - You 40 kbps



    53.3 Kbps Dial-up 56k Other Providers



    128 Kbps ISDN 128k Other Providers



    384 Kbps DSL/Cable 384k

    هذا احصايئات الموقععع
    علما ان النت سريع جدا عندى وشغال ستاليت والموقع بتاعك بيقولى شغال 28 كيلو بايت
    النت فى مصر سريع ولله الحمد
    اكيد المشكله من شركات الاتصالات عندكم





    Help For You غير متواجد حالياً

  4. #4
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    114


    سلام

    help for you

    لقياس السرعة بالضبط بعد ما تدخل للصفحة أكتب رمز المنطقة ثم نوع الإتصال هل دايل اب أو ستلايت أو د س ل وغيره لأنه إذا لم تحدد سرعة الإتصال لديك ستكون النتيجة غير صحيحة.





    __________________
    وفوق كل ذي علم عليم
    بلوشاك غير متواجد حالياً

  5. #5


    حبيبى انا ستاليت وحددت كل شىء
    علما انى شغال بخط 300 ميجا





    Help For You غير متواجد حالياً

  6. #6
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    114


    مافي خط 300 ميجا بتضحك على مين.





    __________________
    وفوق كل ذي علم عليم
    بلوشاك غير متواجد حالياً

  7. #7
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    170


    والله سرعه الاتصال تطفش الواحد ..

    لكن اهم شي سوالف يفتح على طوول

    Help For You
    قصدك كيلو لانه مستحييل 300 ميغا لو تطير ..





    العنكبوتي غير متواجد حالياً

  8. #8
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    المشاركات
    1,093


    لو 300 ميجا اوووووووووف
    كأنك تتصفح السرفر الشخصي





    ولد السعودية غير متواجد حالياً

  9. #9


    غلطه
    معلش نسينا
    حرام
    ولا
    عيب
    روح يا شيخ






















    وتعال تانى :funny:





    Help For You غير متواجد حالياً

  10. #10
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    114


    سلام شباب

    في بعض الشركات الكبيرة لديهم خط بسعة 180 ميجا تنزل أغنية في 3 ثواني مثل شركة صافولا وأرامكو فعندما يجولك أحد هذه السرعة فإنه يستخدم نت الشركة.

    والسلام ختام





    __________________
    وفوق كل ذي علم عليم
    بلوشاك غير متواجد حالياً

  11. #11
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    1,431


    الحقيقة انا اعاني من البطئ الشديد جداً

    خلال الاسبوعين الماضيين والحقيقة كانت مفاجئة لي بدون سابق إنذار تحولت السرعه لدي الي بطئ غير معهود علينا

    مع العلم اني استخدم ويندوز 2000 بروفشنل

    وللعلم احد اصدقائي معاه نفس المشكله
    وحنا من سكان مدينة الرياض

    تحياتي لكم
    3rbhost





    __________________
    لتواصل

    بريد + ماسنجر

    admin( @ )tec4serv.com

    3rbhost
    سابقاً
    Tec4Serv غير متواجد حالياً

  12. #12
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    114


    وندوز 2000 و xp بطيئ مع الأنترنت هذه الأيام لقد جربت جميع الوندوز 98 الإصدار الثاني و ملينيوم و 2000 و xp أسرع واحد هو 98 الإصدار الثاني و ملينيوم أما 2000 و xp ففيهم نفس المشكلة





    __________________
    وفوق كل ذي علم عليم
    بلوشاك غير متواجد حالياً

  13. #13
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    696


    يقول المثل
    الصورة ابلغ من الكلام
    حسب الله على من تسبب





    الصور المرفقة الصور المرفقة  
    __________________
    أنصحكم لا أحد يحط بريده بالتوقيع
    ABOSALEH غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0