الاتصال بنا



صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 30 من 30

الموضوع: لا تعليق

  1. #16

    تاريخ التسجيل
    May 2001
    المشاركات
    3,295


    صدام وسام شرف ؟ يخسي الا هو والله وصمة عار على كل شريف صدام
    هو السبب في كل هالبلاوي لا بارك الله فيه :anger2:





    __________________
    استخدم خاصية تنبيه المشرفين للضرورة وعند ملاحظة موضوع يخالف قوانين منتديات سوالف وسيتم مراجعة الموضوع او المشاركة المبلغ عنها على الفور
    Net Hunter غير متواجد حالياً

  2. #17
    خبير JavaScript
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المشاركات
    2,920


    أهاه

    مجلة نيوزيك بعدد 6 مارس قالت أن صدام بريء من كل ما نسب إليه
    وزير الخارجية الأمريكي باول قال في يوم التاسع من نفس الشهر أمام الكونغريس أن صدام حسين لم يثبت في حقه شيء لا في قضية 11 سيبتمبر ولا في قضية أسلحة الدمار الشامل ولا في علاقته مع القاعدة
    بينما قال هانس بليكس، المبعوث الأممي السابق الذي برأ صدام حسين من كل صلة بأسلحة الدمار الشامل ،وقال في تصريح تلفزي : أن صدام حسين كان متمتعا بعطف جميع الدول المجاورة للعراق ،بإستتناء الكويت

    و إذا كان صدام جزارا وله ضحاياه فإنه لم يصل حتى إلى العشر من ضحيا العراقيين الذين قتلو بيد الأمريكان





    Zizwar غير متواجد حالياً

  3. #18
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المشاركات
    106

    حسبنا الله ونعم الوكيل



    حسبنا الله نعم الوكيل
    ولا حول ولا قوه الا بالله
    والله يصلح حال المسلمين





    __________________
    Arabeserver.com
    للموزعين و السيرفرات
    support@arabeserver.com
    http://arabeserver.com
    tariq99 غير متواجد حالياً

  4. #19
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    المشاركات
    2,239


    الله يلعن هالقرد المسعور


    الله ياخذه ويريح خلق الله من وجهه النحس

    وصلت فينا يتمصخرو علينا





    __________________
    شبكة قلعة العرب
    http://www.arabscastle.com
    ===============
    في دمشق كل شي غير!
    قلعة العرب غير متواجد حالياً

  5. #20
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2002
    المشاركات
    2,289


    لا حول ولا وقوه الا بالله العلي العظيم


    اللهم لا تسلط علينا من لا يخافك فينا يا رب العالمين





    المهمة9 غير متواجد حالياً

  6. #21
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المشاركات
    727








    الصور المرفقة الصور المرفقة  
    __________________
    أغاية الدين ان تحفوا شواربكم يا أمة ضحكت من جهلها الامم
    ______________________________
    بدر الكويت غير متواجد حالياً

  7. #22
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    المشاركات
    13


    مع الخيل ياشقره





    __________________
    إستخدم ملفك الخاص لكتابة توقيعك
    راعي الحلال غير متواجد حالياً

  8. #23
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    459








    __________________
    موقع الصم العرب
    الصم غير متواجد حالياً

  9. #24
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    43


    الله يلعن ها الجندي !!

    والله يعين اخواننا في العراق





    GTO97MR غير متواجد حالياً

  10. #25
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    1,542


    اخوووووى لعراق اطماع فى الكويت
    منذ الانفصال وتمسك بريطانيا بجزء الكويت ورفضت التخلى عنه اثناء الثوره العراقيه ضد الاحتلال البريطانى وابرز مثال على كلامى ايام عبد السلام عارف حدثت مناوشات على الحدود وكادت ان تنقلب لولا ستر الله

    يعنى بالعربى


    الكويت مستهدفه من العراق لاعتقاد الزعماء بانها جزء منها ودى سياسه فى العراق لن تتغير ولكن تاخذ صوره مختلفه من زعيم لاخر

    هناك حروب اقتصاديه وهناك من اتجنن وحرب بشريه

    وبالنسبه امريكا خرجت العراق مش صحيح العرب اتدخلوا ومصر ومات مننا كتيير فى الحرب اصابه ومقتل 11 الف ده المعلن والمخفى اكتر احنا اللى دخلنا المدن العراقيه المصريين والعرب امريكا فقط شويه طيارات تضرب من بعيد


    لا تبتعدوا عن الحقيقه امريكا لا تدخل حرب فيها فقد بشر





    __________________
    إسلام ابراهيم - دعم فنى
    شركه الانترنت المتقدمه - المنصوره - مصر
    شركه ابداع للدعايه والاعلان - الخرج - السعوديه
    arabiancoder [@] htomail.com
    arabiancoder غير متواجد حالياً

  11. #26
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    194


    لاحول ولا قوة إلا بالله

    تحيااتي





    alz7f.com غير متواجد حالياً

  12. #27


    انا مو عراقي وشبه حاقد على الشعب العراقي للانه اثبت لي انه شعب ينطبق عليه المثل ::

    عاش الملك مات الملك

    بس في النهايه ما اقول الا شي واحد :

    صـــــــــــــــــــدام حسين أشرف زعيم عربي في الموجودين حاليا كلهم بلا استثناء حتى لو رفضتم!

    يكفي انه ما باع نفط بلده ولا جلس يصيح في البيوت ويستنجد بالغير مثل الحريم

    ولو اقدر اوصله الحين للادعمه واخليه يرجع:funny:

    وكل واحد يشوف حاكمه اعوذ بالله وصلت لدرجه العبوديه عند بلد ما ويعرفوا نفسهم على شو نفسي اعرف ؟؟

    يكذبوا الكذبه ويصدقوها

    والله الود ودي لو صدام كان استعمل بف باف ها الايام
    :funny:


    واللي يهاجمون صدام بالموضوع من بلدان متعاونه اصلا مع امريكا وتطبيع مع اسرائيل يعني مو متوقع منكم شي غير هذا :funny:

    وكل بلد فيهم قواعد عسكريه بسببها تم كل شيء وللتتمه بقيه وبكره بنشوف , النار اللي لعبوا بيها بتحرق اصابعهم بس وقتها ما ينفعكم ندم ولا احد بيسال فيكم
    لوول:funny:





    __________________
    Believe an expert, believe on who has had experience
    الامبراطور غير متواجد حالياً

  13. #28
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    401


    رد مقتبس من Fuga
    في 90 و في 2003
    ههههههه

    العرب وفروا لهم الطرق البريه وعارفين من وين احنا

    وطرق بحريه هم عارفين من وين

    وطرق جويه قاعدة الطيران عارفين من وين


    يعني خلكم ساكتين احسن

    وفكرو بطريقة شلون اتشيلون القرده هذول

    مو اتفكرون بالي ورا







    __________________
    مملكة الهاكات


    www.2vb.net

    اول موقع عربي متخصص في هاكات الVb

    نزل هاكات ال vBulletin من هنا

    شبكة الكويت للتحميل الصور والملفات
    مراسله
    kw20@kw20.com
    kw20 غير متواجد حالياً

  14. #29
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المشاركات
    190




    ليش في أحد غزى الكويت غير صدام ؟
    وما كان له ان يفعل هذا من غير دعم أمريكا



    تقدر تقول لي انه من دون تدخل أمريكا كان ينسحب صدام من الكويت ؟
    ادخلته واخرجته من الكويت..

    فككت العرب.. وسيطرت على الكويت..

    ثم عادت لتسيطر على العراق مرة اخرى..

    فنجد ان الكويت جعلتها امريكا العوبة في مخططاتها..

    والان تعتز الكويت بمحالفة امريكا.. التي سبب لنا وللعرب كل هذه المآسي..

    وما كان صدام الا اداة في يد امريكا .. استخدمته ثم استغنت عنه..


    ونقدر كم مات من الشهداء.. وكم عانو خلال هذا الغزو..
    لكن عليهم ان يعرفو لمن يوجهو مشاعر الكراهية والحقد..

    فصدام ليس الا وسيلة من الوسائل التي كانت لتستعملها امريكا .. لفعل ما حصل..





    Mr. Zak غير متواجد حالياً

  15. #30
    مـراقـب
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المشاركات
    4,264


    الصراحة اللي يتهم الكويت انها جابت الأمريكان سنة 2003 يطلع تفكيره إسمحلي ....

    الأمبراطور : الرسول عليه الصلاة والسلام نفسه استنجد بالنجاشي وهو مسيحي ولو أبي أذكرلك أحداث تاريخية تشوف كل الحروب القديمة بنيت على يد التعاون والإستنجاد

    واحنا لما نستنجد بدولة أخرى مثل السعودية في سنة 90 هذا لا يعني احنا حريم هذا يعني تعاون على الظالم ( الصديق وقت الضيق ) أين أخلاق المسلم يا الإمبراطور ؟

    ثانيا اذا انت حاقد على الكويت لا تطلع حرتك فينا وبحكامنا احنا دولة مسالمة ولا عمرنا حاربنا أحد وتكلمنا على أحد صدام هو السبب في سنة 90 وبعدها كل سنة يروح يحشد جنوده على حدودنا .

    أنا ما قلت صدام انه سبب في حرب 2003 انا قلت الله يلعن اللي جابهم سنة 90 وهو صدام وسنة 2003 شوف حلل بتفكيرك منو جابهم





    __________________
    لاَ اِلَهَ اِلاَّ اَنْتَ سُبْحَانَكَ اِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ
    Fuga غير متواجد حالياً

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0