الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: عاجل: الدعاء لأخواننا العراقيين

  1. #1
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المشاركات
    1,117

    عاجل: الدعاء لأخواننا العراقيين





    الحمد لله رب العالمين ، وأفضل الصلاة وأتم التسليم ، على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه إلى يوم الدين .. أما بعد :

    فالعاجل هو بشارة للمؤمنين ، يشرح صدورهم ، ويؤنس وحشتهم ، وهو كما يلي :

    يقــول المُـخبر عن ربه، الصادق المصدوق ، المصطفى المختار صلى الله عليه وسلم ... : ( يوم الجمعة اثنا عشر ساعة ، فيها ساعة لا يوجد مسلم يسأل الله فيها شيئاً إلا أعطاه ، فالتمسوها آخر ساعة بعد العصر ) ...

    فالملك اليوم .. فاتحٌ أبوابه للداعين .. يعطي السائلين ... ويغفر للمستغفرين ... ويقضي دين الدائنين ... ينفس هم المهمومين .. ويفرج كرب المكروبين ..

    .. ويجيب دعاء الأخ لإخوانه المجاهدين ... والمستضعفين ..


    %% فلا تفوتنكم تلك الساعة لدنيا رخيصة %%
    %% فلا تفوتنكم تلك الساعة لدنيا رخيصة %%
    %% فلا تفوتنكم تلك الساعة لدنيا رخيصة %%

    وإخوانكم المجاهدون في سبيل الله، وأهلكم في الفلوجة والعراق كله، والشيشان وأفغانستان وكشمير والفلبين وغيرها، والأسرى والمستضعفين في كل مكان، يسألونكم أن تغتنموا هذه الفرصة اليوم الجمعة .. وكل جمعة لكي توجهوا أسلحتكم الفتاكة ، وسهامكم القاتلة ، وتقوموا بما يلي :

    أولاً : الدعاء لــــ :



    أهلنا المنكوبون في الفلوجة الأبية، وفي الرمادي، والأعظمية، وكل بغداد وكل مدن العراق بأن يثبتهم الله عز وجل أمام الهجمة الصليبية الشرسة التي تقصفهم ليل نهار، احتلت أرضهم، وقتلت نسائهم وأطفالهم، وأن يحبب الله لهم الرجوع إليه، والتمسك بدينه، وأن يشرح الله صدورهم للجهاد في سبيله بمقاومة المحتل الصليبيي .
    إخواننا المجاهدون في الفلوجة والرمادي وبعبقوبة وبغداد وفي كل أنحاء العراق بأن ينصرهم الله على رأس الكفر أمريكا ، ويثبتهم ويوفقهم لتوطيد قاعدة الجهاد لتبدأ بالتغيير من قلب العالم الإسلامي .


    ثانياً : الدعاء على الفئات التالية :


    أمريكا واليهود وبريطانيا وأستراليا ومن عاونهم من أحزاب الأرض وأحلافها.


    ثالثاً : تذكير غيركم من المسلمين باغتنام ساعة الجمعة ، ساعة الإجابة ، من خلال رسائل الجوالات ، والبريد الإلكتروني ، وتذكير الناس في المساجد بعد صلاة العصر مباشرة ، والمنتديات ، وغيرها من الأساليب والوسائل .



    اللهم انصر أهلنا في الفلوجة والرمادي وبعقوبة وكل مدن الأنبار الأبية، والأعظمية وكل بغداد العريقة، والموصل وكركوك وكل مدن العراق على أعدائك أمريكا وأحلافها وأعوانها .. اللهم ثبتهم .. وأثخن بهم في عدوك .. اللهم الطف بالمسلمين في العراق .. اللهم احفظ الشيوخ والنساء والذرية .. اللهم كن لهم معينا ونصيراً .. واجعل هذا البلاء سبباً في رجوعهم إليك .. ولتمسكهم بدينك .. اللهم اجعل بلادهم مقبرة للنصارى يا رب العالمين ..

    اللهم لنا إخوان خرجوا لنصرة دينك ، وللدفاع عن أوليائك ، مجاهدين في سبيلك - نحسبهم وأنت حسيبهم - اللهم فانصرهم في كل مكان ، اللهم انصرهم على عدوك وعدوهم ، اللهم عجل بنصرهم ، اللهم ثبت أقدامهم ، وسدد سهامهم ، وبارك لهم في وقتهم وضربهم وزادهم وعتادهم ، وأرهم الحق حقاً وازرقهم اتباعه ، وأرهم الباطل باطلاً وارزقهم اجتنابه ، وسخر لهم جنودك في السماوات والأرض ، اللهم وأمددهم بجنود من عندك يضربوا الكافرين فوق الأعناق ، ويضربوا منهم كل بنان .

    اللهم استر على المجاهدين الخارجين للضربة القادمة ... واحفظهم بحفظك ... حتى يثخنوا في عدوك ... ويلقوك وأنت راض عنهم غير غضبان ... تتقبلهم شهداء في سبيلك ... تبارك لهم في ضربهم وفي نفعهم ونصرهم للإسلام والمسلمين ... اللهم اجعل ضربتهم القادمة ضربة قاصمة للكفر وأهله ...

    اللهم لنا إخوان خذلوا ... وأٌسلموا ... اللهم فك أسرهم ... اللهم عجل بفرجهم ... اللهم اجعل الصبر زادهم .. وذكرك ودعائك سلوة لهم ... اللهم اجعل لهم ذلك رفعة في الدرجات .. وصقلاً للنفوس والشخصيات ..

    اللهم عليك بأمريكا .. اللهم عليك بأمريكا .. اللهم عليك بأمريكا .. اللهم إنهم أفسدوا في أرضك .. وقتلوا أوليائك .. قتلوا الشيوخ والنساء والأطفال .. اللهم إنهم عادوا دينك .. وتجبروا في أرضك .. اللهم فإنا نسألك بأنك أنت الله القوي العزيز .. الجبار المنتقم .. أن تبطش بهم .. وتدمرهم شر تدمير .. اللهم فجر طائراتهم في سمائك .. وأغرق سفنهم في بحرك .. وامحق مدرعاتهم في أرضك .. اللهم انتقم لأوليائك .. اللهم انتقم لأوليائك .. اللهم انتقم لأوليائك ..

    اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الأحزاب اهزمهم وانصرنا عليهم ....
    اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الأحزاب اهزمهم وانصرنا عليهم ....
    اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الأحزاب اهزمهم وانصرنا عليهم ....
    آمـــــــــــــــــين .. آمـــــــــــــــــــين .. آمـــــــــــــــــــين .....


    أنشروها ولكم الأجر...





    The eyes lover غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    2,047


    جزاك الله خيرا





    __________________
    -{Only God Can Judge Me}-
    القانون فوق الجميع و الجميع يموت بالجوع
    Dr-dre67 غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    1,091


    اللهم انصرهم يا رحمـن يا رحيم ,
    الله أجعل مدن العراق مقابر للجنود الأمريكان ,





    __________________
    CSS - XHTML
    مدمن أنترنت غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0