الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: لماذا نـخـشى من الدشــوش... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  1. #1
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2000
    المشاركات
    161


    أخوتي في الله ...

    لقد فتن بعض الناس ببث القنوات التلفزيونية الفضائية وتسابقوا لشراء أجهزة استقبالها بشكل مخيف وبعدد ينذر بخطر على العقائد والأخلاق.
    أخي المسلم وأختي المسلمة : أيسرك أن يكون منزلك مسرحاً يستقبل عبر شاشتك الكفر والإلحاد ، وتشاهد من خلالها الأفلام الداعرة والقنوات المتحللة والساقطة، وتعرض فيها كؤوس الخمر وصور العاهرات والفاجرات من خلال المسلسلات وعرض الأزياء؟؟ أترضى بذلك لك ولأهلك؟!
    إن كان الجواب : نعم: فكبّر على نفسك أربع تكبيرات.. فأنت في عداد الأموات ولاتنس وقوفك يوم العرض أمام جبّار السماوات والأرض.
    وإن كان الجواب : لاـ لكنني أتحكّم فيه من خلال (الريموت كنترول!!) فاعلم أن هناك من أخذ التلفاز قديماً بحجة التحكّم فيه فعجز، ثم أدخل الفيديو وزعم محاولة السيطرة على استخدامه فيما يفيد ففشل، ولذا فأهل الدشوش أعجز وأعجز ألف مرة عن التحكّم فيه.
    يا صاحب الدش: قد تقول: أريد متابعة الأخبار ومشاهدة المباريات (على الهواء مباشرة!!!)ولهذا فقط نصبت الدش. فنقول لك : هل ما ترى في المباريات والأخبار من مناظر لعورات الرجال والنساء، وما تسمعه من موسيقى ونحوها، أحلّه الذي خلقك لك ؟؟ أين أمره لك بغض البصر وحفظ السمع؟؟ ثم ماذا بعد متابعتك ومشاهدتك؟؟هل زاد إيمانك.. هل تحرّكت غيرتك على دينك بسبب مآسي المسلمين؟؟هل ازداد بغضك للكافرين؟؟ هل أقلعت عن فعل المنكرات؟؟ الواقع يقول: إن حال أهل الدشوش إضاعة للأوقات، ونوم عن الصلوات، وجرأة على المحرّمات، واستمراء للمنكرات، وإعجاب بالكفار، وإثارة للشهوات،وتقليد من النساء للكافرات، وإعجاب بالفاجرات، وتثاقل للطاعات، فقل لي بربّك: ما هي فوائد تلك القنوات؟؟
    يا صاحب الدش:لو أُعطيت كأساً فيه عسل كثير وقليل من السم فهل ستشربه؟! الجواب طبعاً لا. وأنا أسألك: كم نسبة العسل والسم في تلك القنوات الفضائية؟؟ وأيهما أولى: حماية الأجساد أم حماية العقائدوالأخلاق؟؟؟
    يا أهل الدشوش: إن الله هو الذي خلقكم من عدم،وأصحّ أجسادكم فاستخدمتموهافي العكوف على الدشوش!! ومنحكم عينين فنظرتم بها إلى ما حرّم عليكم!!وجعل لكم أذنين فاستمعتم بها إلى ما يسخطه!!رزقكم أموالاً فاشتريتم بها مالايرضيه!! أهكذا تُشْكَرُ النعم؟!
    ألم يرسل إليكم رسولاً وينزل عليكم كتاباً فهل قرأتموه لتحكموا على أنفسكم بأنفسكم؟! منحكم عقولاً تميّزون بها النافع من الضار، وهيأ لكم علماء يبيّنون لكم الحلال من الحرام، وقال لكم { وَمَآ أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ إَلاَّ رِجَالاً نُّوحِى~ إِلَيْهِمْ فَسْئَلُواْ أَهْلَ اْلذِّكْرِ إِن كُنتُمْ لاَتَعْلَمُونَ} وقد أفتى العلماء بأن شراءها وبيعها ومشاهدة بثّها حرام، فاتقوا الله { وَاتَّقُوا يَوْماً تُرْجَعُونَ فِيهِ إلَى اللهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَّا كَسَبَتْ وَهُمْ لاَيُظْلَمُونَ} فحاسبوا أنفسكم قبل أن تُحَاسَبواواستعدوا للموت وسكراته وللقبر وظلمته وليوم القيامة وأهواله{يَوْمَ يَفِرُّ الْمَرْءُ مِنْ أَخِيهِ* وَأُمِّهِ وَأَبِيهِ * وَصَاحِبَتِهِ وَبَنِيهِ * لِكُلِّ امْرِءٍ مِنْهُمْ يَوْمَئِذٍشَأْنٌ يُغْنِيهِ}.
    عودوا إلى ربّكم وحكّموا دينكم واحذروا تضييع أماناتكم وغش أبنائكم وبناتكم بإدخال الدش عليهم، فالأمر خطير والحساب عسير، فاتق الله أيها المسلم.
    أيها العقلاء: إننا نخشى أن نستفيق بعد طول صمت على كارثة تحل بنا أو عقوبة تُذهلنا، إننا نخشى أن ننتبه بعد فوات الأوان وإذا بنا أمام جيل ربته القنوات التلفزيونية الأجنبية على كل رذيلة، وحارب كل ما لديه من فضيلة، جيل تحللت أخلاقه وانحرفت عقائده وتزعزعت مبادئه وقيمه، جيل همّه شهوة بطنه وفرجه، فيضل الشباب،وتنحرف الفتيات ويفسد الآباء، ويتمرّد الأبناء، فيُعصى الله الذي خلق، وتُكفر نعم الذي رزق، والنتيجة { وَضَرَبَ اللهُ مَثَلاً قَرْيَةً كَانَتْ آمِنَةً مُطْمَئِنَّةً يَأَتِيهَا رِزْقُهَا رَغْدَاً مِنْ كُلِّ مَكَانٍ فَكَفَرَتْ بِأَنْعُمِ اللهِ فَأّذَاقَهَا اللُهُ لِبَاسَ الْجُوعِ وَالخَوْفِ بِمَا كَانُوا يَصْنَعُونَ}
    فيا أيها المسلمون: ناصحوا جيرانكم وحذّروا إخوانكم وخوّفوا أقاربكم وذكّروهم ببطش الله {إِنَّ بَطْشَ رَبِّكَ لَشَدِيدٌ} خاطبوا العقلاء وخذوا على أيدي السفهاء { وَاتَّقُوا فِتْنَةً لا تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْكُمْ خَآصَّةً وَاعْلَمُوا أَنَّ اللهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ} قال عليه الصلاة والسلام: " إن الناس إذا رأوا المنكر فلم يغيروه أوشك الله أن يعمّهم بعقاب منه" وسنة الله في المعرضين معلومة
    { فَسَتَذْكُرُونَ مَآأَقُولُ لَكُمْ وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللهِ إِنَّ اللهَ بَصِيرٌ بِالعِبَادِ}
    هذه ذكرى للأمة لعلّ فيها براءة للذمة وإقامة للحجة، والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لايعلمون..
    للأخ عبدالرحمن الوهيبي


    ------------------
    رب أخ لك لم تلده أمك

    [b]<small><small>[ تم تعديل الموضوع بواسطة &nbsp; fary1900 &nbsp; يوم &nbsp; 21-07-2000]





    fary1900 غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2000
    المشاركات
    2,799





    يزاج الله خير إختي الغاليه

    ما أقدر أقول إن ما عندنا دش..
    والدش ترا فيه الزين و فيه العوف ..و كل واحد و تربيته






    LoOoOoL غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2000
    المشاركات
    161


    وإياج لووووول الغالية بس ابا أسألج شو الزين اللي فيه ؟؟؟؟

    ------------------
    رب أخ لك لم تلده أمك





    fary1900 غير متواجد حالياً

  4. #4
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2000
    المشاركات
    2,799



    فيه واايد أشياء زينه .. ما أقدر أعددلج إياهن



    [b]<small><small>[ تم تعديل الموضوع بواسطة &nbsp; LoOoOoL &nbsp; يوم &nbsp; 22-07-2000]





    LoOoOoL غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0