الاتصال بنا



صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 22 من 22

الموضوع: إختبار دهااااااااء :)

  1. #16
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2000
    المشاركات
    161



    هممممم مع إني ماحب أكون داهية بس بشوف روحي يمكن أكون داهية وانا مادري
    * لو كنت جالس في البيت مكيّف وفرحان ..ورن التليفون والمتصل شخص
    مواضيعه مزعجه وماتحب تكلمه!!
    .........شلون راح تتصرف .............؟؟


    بطنشها خصوصاً إذا كان عندي كاشف وبسوي الرنجر أوف عشان ما يزعجني الرنين

    * حبيت تغير جو وتواعدت مع شخص عزيز عليك إنك تتعشى معاه في مكان
    حلو .. في أثناء خروجك من البيت طاح عليك جارك السئيل! وطلب منك
    توصله مشوار راح يأخرك عن موعدك !!
    .........شلون راح تتصرف.............؟؟

    مع إني ماحب أطلع وايد ولا أحب أتعشى برع بقول لها راح أطرّش لج السواق بس لازم يكون محرمج معاج بس الأول خليه يوصلني لمكان ضروري عشان عندي موعد مهم (تراني ماعرف أسوق)

    * الله أنعم عليك وعطاك شعر ناعم وحلو..وفي نفس الوقت عطاك صديق حسوووود
    بوعين حارّه..لو سألك في يوم عن طريقة عنايتك بشعرك ونوع الشامبو المستخدم!!
    .........شلون راح تتصرف.............؟؟

    أولاً راح أكون محصنة نفسي بالأذكار اليومية وللتأكيد راح أقرأ المعوذات وبعدين راح أقول لها عن السر لأن (لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه

    * لو سافرتي بالطياره والكرسي اللي راح يكون لج عند الشباك..وجالس بالقرب
    منج شــــاب !!
    ........شلون راح تتصرفين............؟؟

    اما أطلب منه بأدب ان يغير مكانه لأخوي أو أخلي أخوي ييلس وياه وأنا أيلس عند حرمة

    هاااا؟؟؟؟؟؟ شو طلعت داهية وانا مادري


    ------------------
    رب أخ لك لم تلده أمك

    [b]<small><small>[ تم تعديل الموضوع بواسطة &nbsp; fary1900 &nbsp; يوم &nbsp; 22-07-2000]





    fary1900 غير متواجد حالياً

  2. #17
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2000
    المشاركات
    2,799




    ما شاء الله عليكم كلكم داهيه ..و أنا ضايعه بينكم
    بسير أغير ردودي

    أخوي بحريني ... سلملي على الشاعر إلي ما تعرف إسمه
    و قوله .. شوفلك رمسه غيرها






    LoOoOoL غير متواجد حالياً

  3. #18
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    1,362


    ماشاااالله عليكم
    طلعتو كلكم حسب المثل اللي يقول ( ياما تحت السواهي دواهي )






    bahraini غير متواجد حالياً

  4. #19
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    1,362


    بس مادري أنه شنو أطلع بالنسبه لكم ؟؟!!!
    راح أختبر نفسي وأترك التقييم لكم

    بسم الله
    لو كنت جالس في البيت مكيّف وفرحان ..ورن التليفون والمتصل شخص
    مواضيعه مزعجه وماتحب تكلمه!!

    ..عادي راح أكلمه وأقول له هلالالالالالاومرحببببببببا
    وباقول له الكلام مو حلو في التليفون أنا الحين طالع وإحتمال أمر عليك
    بعد نص ساعه و نتكلم على راحتنا... وأعطيه طنااااااش



    حبيت تغير جو وتواعدت مع شخص عزيز عليك إنك تتعشى معاه في مكان
    حلو .. في أثناء خروجك من البيت طاح عليك جارك السئيل! وطلب منك
    توصله مشوار راح يأخرك عن موعدك !!

    ..أرحب بفكرة توصيله بوجه باسم وبعد خمس دقايق من التوصيله أوقّف السياره
    بحجة إنها تعطلت فجأه!! بعدها ينزل الجار المسكين وياخذ تاكسي


    الله أنعم عليك وعطاك شعر ناعم وحلو..وفي نفس الوقت عطاك صديق حسوووود
    بوعين حارّه..لو سألك في يوم عن طريقة عنايتك بشعرك ونوع الشامبو المستخدم

    ..طبعأ أول ما أشوفه أتحصن بالمعوذات
    بعدين أقول له هذي مو طبيعة شعري مسوّي له تمليس وأستخدم له (هيرفود)
    وشامبو للتساقط


    لو سافرتي بالطياره والكرسي اللي راح يكون لج عند الشباك..وجالس بالقرب
    منج شــــاب

    ..بما أن هالسؤال للبنات ! راح أجاوب بصفتي الشاب

    راح أنتظر ردة فعل البنت أول ..لأن يمكن الموضوع عادي بالنسبه لها
    أما إذا طلبت مني تغيير الكرسي راح أقول لها:
    ممكن ليش لأ أصلأ أنا أحب أجلس عند الشباااااك هههههههههه




    ------------------
    والله شرايكم






    bahraini غير متواجد حالياً

  5. #20
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2000
    المشاركات
    161



    أخوي بحريني تراك انت طلعت ابو الدواهي......
    اووووه ياليتني ماقلت الكلام جذي ... تدري ليش ؟؟؟ تراني ابا اسألك اشقا سويت الويه اللي يضحك؟؟؟؟؟ تراه عيبني لأنه فطسان من الضحك.. بس بين الأخوان الصج صح؟؟؟ وانا ماحب اجذب ...

    ------------------
    رب أخ لك لم تلده أمك





    fary1900 غير متواجد حالياً

  6. #21
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    1,362


    هلا فيري
    عادي عزيزتي مافي بين الإخوان زعل والصراحه حلوه

    بس صج صج أنا طلعت أبو الدواهي ؟؟؟؟؟ ( ونااااسه )

    وبخصوص ( الكريكر فيس )هذا الله يسلمك مستعيره من سوالف الأصدقاء


    ------------------
    والله شرايكم






    bahraini غير متواجد حالياً

  7. #22
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2000
    المشاركات
    161




    هاااا!!!! شو رأيك؟؟؟ أسفة انا بعد استعرته منك يزاك الله خير أخوي بحريني...
    ------------------
    رب أخ لك لم تلده أمك

    [b]<small><small>[ تم تعديل الموضوع بواسطة &nbsp; fary1900 &nbsp; يوم &nbsp; 23-07-2000]





    fary1900 غير متواجد حالياً

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0