الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: اخبار اخوانك في القوقاز ............. الثلاثاء

  1. #1
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2000
    المشاركات
    802


    يوم الثلاثاء

    1/5/1421هـ ـ 1/8/2000م



    أسر ضابطين روسيين

    أسر المجاهدون اثنين من الضباط الروس في ولاية فيدنو برتبة عميد وهم برانكو ردمير فكتورفيش ئائب القائد العسكري لولاية فيدنو والآخر زاخش نيكوا فلدري مقونش ولا يزالا في قبضة المجاهدين وسوف يرفع أمرهما إلى مجلس الشورى الاعلى العسكري للمجاهدين للبت في أمرهما .



    مواجهة فرقة استطلاع روسية

    هاجم المجاهدون فرقة استطلاع روسية يقدر عددها (80 جندياً روسياً) بالقرب من قرية جالكا في إحدى الغابات وكان المجاهدون بقيادة القائد أسد عضو مجلس الشورى الأعلى لقيادة المجاهدين، وتمكن المجاهدون من قتل (13 جندياً روسياً) وإصابة عشرين آخرين ، وجرح (6 من المجاهدين) نسأل الله أن يشفيهم .




    الإنذار القريب لكل عميل ومنافق

    يستعد المجاهدون من خلال مجلس الشورى العسكري الأعلى لإصدار إنذار إلى أفراد قوات الشرطة الشيشانية المكونة من قبل القوات الروسية وكذلك العملاء و المنافقين والذين يعملون لحساب القوات الروسية في حال استمرارهم على ما هم عليه من غدر وخيانة ، وسوف تحدد لهم مهلة لإعلان التوبة أو مغادرة الأراضي الشيشانية وعند انتهاء المهلة المحددة سوف يقوم المجلس العسكري لقيادة المجاهدين بتكليف قيادات المحاور والمجموعات على مستوى الجمهورية بجرد وإحصاء أسمائهم وتقديمهم للمحاكمة لينالوا جزائهم حسب الشريعة الإسلامية ، وقد تستمر بعض العقوبات حتى بعد خروج الروس من الشيشان ..



    أخبار متفرقة

    تمكن المجاهدون بقيادة عضو مجلس الشورى العسكري للمجاهدين القائد آدم من ضرب بوسطة روسية في العاصمة قروزني وفي منطقة ستاري ستنجي نتج عنها تدمير شاحنة أورال وسيارة عسكرية ومقتل (4 من الجنود ) .

    وفي العاصمة كذلك في منطقة مكرريون هاجمت المجموعة نفسها موقعاً روسياً فقتلوا (7 من الجنود الروس) ودمروا بتاير واحدة .

    اغلقت القوات الروسية جميع الطرق حول مدينة قدرميس في محاولة لمنع تسلل المجاهدين إليها لتنفيذ عمليات عسكرية ضد قواتها .

    ضرب المجاهدون من مجموعة القائد عربي براييف شاحنة أورال على الطريق المؤدي ما بين قدرميس و أرجون وقتل (11 من الجنود الروس) .

    تمكن المجاهدون من القبض على أربعة من أفراد الشرطة الشيشانية وهم الذين تورطوا في إبلاغ قوات الأمون الروسية عن مكان تواجد الأخ عبدالسلام وهو مدني يعيش بين الشيشانين ومتزوج من شيشانية ويهتم في تعليم الشيشانيين مختلف العلوم في الدين واللغة العربية ، وسوف تحال قضيتهم إلى المحكمة الشرعية العسكرية للمجاهدين بعد أن يصدر مجلس الشورى العسكري الأعلى لقيادة المجاهدين أمر إحالتهم إلى المحكمة ويتوقع بعض المجاهدين أن يصدر حكم الإعدام في اثنين منهم ، وسوف يطالب المجاهدون القوات الروسية الإفراج عنه لكونه من المدنيين .


    --------------------------------------------------------------------------------









    فلاح غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2000
    المشاركات
    861





    والله أفتقدنا لمواضيعك يا أخ فلاح ...

    ويزاك الله خير ....

    ------------------
    غفرت يغفر الزمن
    ذنوب كل خائن
    سوى ذنوب
    خائن الوطن







    mouzan غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0