الاتصال بنا



صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 61

الموضوع: اخوانى عايز بلدى تستضيف اكبر بطوله ساعدونى ورشحوها باقى 30 ساعه فقط

  1. #46
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    1,091


    إن لم تكن مريضا حقا فلا تتهرب !


    وأثبت أنني على خطأ وان حلمك باستضافة الكأس من قبل دولة عربية فكرة سليمة وتؤكد أن
    صاحبها متلزم ولا يدعي العلم والتفلسف !

    أنت صفر على صفر وانسان فاشل !
    والله يستر من خاتمتك !

    الله يشفيك يا بدوي وترجع بالسلامة!
    لا تتردد في طلب العلاج لان الله أنزل لكل داء دواء !

    www.maganin.com








    __________________
    CSS - XHTML
    مدمن أنترنت غير متواجد حالياً

  2. #47
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    1,091


    عزيزي elshary

    الق نظرة على ملف المغرب !
    عري وتفسخ وخمر باسم التقدم !

    هذه هي الصورة التي يريدونها نقلها للغرب لتقبل ترشيحهم للمونديال !

    والموضوع أكبر من هذا بكثير





    __________________
    CSS - XHTML
    مدمن أنترنت غير متواجد حالياً

  3. #48
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    المشاركات
    245


    رد مقتبس من مدمن أنترنت
    إن لم تكن مريضا حقا فلا تتهرب !


    وأثبت أنني على خطأ وان حلمك باستضافة الكأس من قبل دولة عربية فكرة سليمة وتؤكد أن
    صاحبها متلزم ولا يدعي العلم والتفلسف !

    أنت صفر على صفر وانسان فاشل !
    والله يستر من خاتمتك !

    الله يشفيك يا بدوي وترجع بالسلامة!
    لا تتردد في طلب العلاج لان الله أنزل لكل داء دواء !

    www.maganin.com


    حتى لو اثبت لك انت لن تقتنع بالاثبات و ستقول كلماتك المعتاده ...

    لكني راح اثبت لك

    اول شئ كاس العالم لو استضيف في دولة عربية راح يساعد على تطويرها تقنيا
    ثاني شئ راح يساعدها في الاهتمام بنظافة الدولة
    ثالث شئ استضافة كاس العالم ليس حلمي

    و بصراحه سؤالك غير مفهوم (فكرة سليمة تؤكد ان صاحبها ملتزم) لكني رديت عليك بالجزء المفهوم منه





    __________________
    إستخدم ملفك الخاص لكتابة توقيعك
    بدوي و اقشر غير متواجد حالياً

  4. #49
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المشاركات
    1,092


    الظلم ظلمات يوم القيامة
    كتابتكم كثيرة وكلامكم فاضي
    اللي يبغا يناقشني يضيفني على الماسنجر
    muslem @ php .net





    __________________
    البريد
    almuslim@gmail.com
    الماسنجر
    muslem@php.net
    Mr.Muslem غير متواجد حالياً

  5. #50
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المشاركات
    1,092


    بالنسبة للي يبي كأس العالم بدولة عربية
    يعني هذا يقضتي
    نشر عورات الرجال بدولة عربية
    و نشر النساء و الختلاط والتبرج والسفور
    ياأخوان اللي يبغى يفتي يفتي بعيد عنا
    اللي ينقل كلام مشايخ مافي مانع !





    __________________
    البريد
    almuslim@gmail.com
    الماسنجر
    muslem@php.net
    Mr.Muslem غير متواجد حالياً

  6. #51
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    212


    ما قهرني الا محمد بن همام

    راح يصوت لجنوب افريقيا





    الصرقعة غير متواجد حالياً

  7. #52
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    المشاركات
    2,786


    رد مقتبس من elshary


    اما انه تمارسه بالخارج حرام لان المرأه عوره ماعدا الوجه والكفين


    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    لا نسيت رجلينها








    __________________
    (
    )
    (
    )

    Namr
    NaMr غير متواجد حالياً

  8. #53
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    1,091


    رد مقتبس من بدوي و اقشر
    حتى لو اثبت لك انت لن تقتنع بالاثبات و ستقول كلماتك المعتاده ...

    لكني راح اثبت لك

    اول شئ كاس العالم لو استضيف في دولة عربية راح يساعد على تطويرها تقنيا
    ثاني شئ راح يساعدها في الاهتمام بنظافة الدولة
    ثالث شئ استضافة كاس العالم ليس حلمي

    و بصراحه سؤالك غير مفهوم (فكرة سليمة تؤكد ان صاحبها ملتزم) لكني رديت عليك بالجزء المفهوم منه
    يا سلام على العقل :
    اقتصاد
    نظافة
    تطوير
    .....

    والله إنك مجنون بجد ولم أخطئ حينما قلت انك مريض !

    الظاهر أنك لا تعرف ما يدور حولك !

    الأغنام جعلت منك شخصيا بليدا لا يزن الأمور!
    هل هذا هو المسلم الذي ستفتخر به أمة محمد صلى الله عليه وسلم ؟!

    مع النظافة والتقنية ستتميع أخلاقنا وتنتهك أعراضنا !
    وفي الظرف الحالي لنا أولويات كثيرة قبل كرة القدم !

    وعلى حد قول المثل الشعبي :
    ماذا تريد يا عريان ؟ أريد خاتم يا مولاي





    __________________
    CSS - XHTML
    مدمن أنترنت غير متواجد حالياً

  9. #54
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    1,091


    وعليك انتظار 150 سنة حتى يتحقق حلمك :funny:





    __________________
    CSS - XHTML
    مدمن أنترنت غير متواجد حالياً

  10. #55
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    1,542


    اخى من قال الحرمات ستنتهك الكاس بالملاعب مش بالبيوت ده بالعكس اتكلم بالواقع لو انت واحد فى بلد فقير وبتسرح بعربيه فول وجه واحد اجنبى شاف حاجه جديده العربيه ففرح بيها اشتراها منك ب2000 $

    هاتعمل ايه هاتبطل شغل سنتين لغايه ماتخلص مصاريف فكر فيها شعب فقير يبقى غنى وبالنسبه للفسق الفقر بيسبب انحراف اخلاقى وانحراف دينى وانحراف فى كل شىء


    اما لو موجود فلوس ستقل نسب الانحراف بنسبه كبييره شكلكم لم تدرسوا علم نفس ولا اقتصاد ولاتعرفوا حاجه بالحقوق


    ويقولوا على مصر متخلفين ده احنا طلعنا اشطر منكم


    :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny:





    __________________
    إسلام ابراهيم - دعم فنى
    شركه الانترنت المتقدمه - المنصوره - مصر
    شركه ابداع للدعايه والاعلان - الخرج - السعوديه
    arabiancoder [@] htomail.com
    arabiancoder غير متواجد حالياً

  11. #56
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 2000
    المشاركات
    2,697


    اللهم لا تشغلنا إلا بطاعتك ..
    اللهم وفقنا للعمل بمرضاتك ..

    الى من يحبون كرة القدم !

    أمضى الجسور إلى العلا + بزماننا كرة القـدم
    تحتل صـدر حيـاتنا + وحديثها في كل فم
    وهي الطريق لمن يريد + خميلة فوق القمـم
    أرأيت أشهرَ عندنـا + من لاعبي كرة القدم
    أهم أشـدُّ توهجـاً + أم نار برقٍ في علم؟!
    لهم الجباية والعطـاء + بلا حدود والكـرم
    لهم المزايا والهبـات + وما تجود به الهمـم

    كرة القدم

    الناس تسهر عندهـا + مبهورةً حتى الصبـاح
    وإذا دعا داعي الجهاد + وقال حي على الفلاح
    غطَّ الجميـع بنومهم + فوزُ الفريق هو الفلاح
    فوز الفريق هو السبيل + إلى الحضارة والصلاح

    كرة القدم

    صارت أجلَّ أمورنا + وحياتَنا هذا الزمن
    ما عاد يشغلنا سواها + في الخفاء وفي العلن
    واللاعب المقدام تصـ + نع رجله مجـدَ الوطن
    عجباً لآلاف الشباب + وإنهم أهـل الشـيم
    صرفوا إلى الكرة الحقيـ + ـرة فاستبيح لهم غنم
    دخل العـدو بلادهم + وضجيجها زرع الصمم
    أيسـجل التاريخ أنـا + أمـة مسـتهتـرة؟!
    شهدت سقوط بلادها + وعيونها فوق الكرة

    ناشدتكمْ باللهِ والقرآن يا جيل الكرهْ!!!
    أعلمتمُ أن اليهودَ على الديارِ معسكرهْ؟!!
    تجتاحُ أرض الأنبياءِ طاغية مستكبرهْ
    داستْ على مجد السنين وأقبلتْ متبختره
    في كل يومٍ نكبةٌ وبكل يومٍ مجزره..!
    أيسجل التاريخُ أنا أمةٌ مستهتـرهْ ؟؟
    شهدت سقوطَ بلادها وعيونها فوق الكرهْ ..؟!!

    ^^^
    مرايا للأمة العربية وهذا الموضوع ..





    رضا غير متواجد حالياً

  12. #57
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    1,542


    شكرا لمرورك اخى رضا كره القدم ليست بالشكل السىء ده لازم نساعد الناس على ممارستها هى واللا اللى بيشربوا خمر هى والا اللى بيزنوا هى بتقوى العضلات هى رياضه للجسد والعقل معا





    __________________
    إسلام ابراهيم - دعم فنى
    شركه الانترنت المتقدمه - المنصوره - مصر
    شركه ابداع للدعايه والاعلان - الخرج - السعوديه
    arabiancoder [@] htomail.com
    arabiancoder غير متواجد حالياً

  13. #58
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 2000
    المشاركات
    2,697


    السلام عليكم ..
    elshary كرة القدم ليست محرمة .. ولعبها ليس محرم .. وأنا ألعبها أحياناً ( يجعلوني حارس مرمى ) ..
    لكن الكلام على الإهتمام الزائد عن حده والإسراف المبالغ فيه وكذلك اللهو المتعمد عن الأمور الأكثر أهمية ..





    رضا غير متواجد حالياً

  14. #59
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    1,542


    صحيح كلامك






    __________________
    إسلام ابراهيم - دعم فنى
    شركه الانترنت المتقدمه - المنصوره - مصر
    شركه ابداع للدعايه والاعلان - الخرج - السعوديه
    arabiancoder [@] htomail.com
    arabiancoder غير متواجد حالياً

  15. #60
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المشاركات
    1,175


    مخلاص اتجوزت


    مبروك لجنوب افريقا يا شباب





    __________________
    Mohamed Zaki

    http://ng4host.net

    ليس اليتيم الذى قد مات والدة .: :. ان اليتيم يتيم العـلـم والأدب
    Mohamed Zaki غير متواجد حالياً

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0