الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: الشيشانيون يسقطون اربع طائرات مروحية ويقتلون .......

  1. #1
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2000
    المشاركات
    802


    يوم الأحد

    27/5/1421هـ ـ 27/8/2000م

    في معركة شديدة

    المجاهدون يسقطون أربع طائرات مروحية ويقتلون 66 جندياً روسياً

    تمكن المجاهدون بقيادة القائد حمزة قلايف عضو مجلس الشورى العسكري من إسقاط أربع طائرات ( مقاتلتين و طائرتي إنزال) بعد معركة قوية في منطقة باموت على الحدود الشيشانية الأنقوشية والتي تبعد 55كم عن العاصمة قروزني ، وقد نتج عن هذه المعركة القوية مقتل (66 من الجنود الروس) وتدمير 4 آليات 3 شاحنات .

    45 قتيلاً روسياً في صد هجوم روسي

    قام المجاهدون بعملية ناجحة بقيادة عيسى تكبير في قرية اوتمقيل بمحاذاة الحدود الجورجية والتي تبعد عن العاصمة قروزني 70 كم ، حيث صد المجاهدون هجوماً روسياً، فتمكن المجاهدون من الاثخان فيهم ، وأسفر القتال عن مصرع 45 جندياً روسياً وعددً كبيرً من الجرحى وتدمير 6 آليات، واستشهد اثنان من المجاهدين وأصيب 6 منهم بجروح .

    المجاهدون ينتقمون للمدنيين

    بالقرب من قرية تشيري يورت الواقعة على الطريق المؤدي إلى شاتوي قام المجاهدون بالهجوم على مركز روسي عرف باعتداءاته على المدنيين العزل وقد فقد سكان القرية في هذا المركز خمسين رجلاً من المدنيين بسبب الاعتقالات المتكررة ولا يعرف أين هم الآن ، وقد قام المجاهدون رداً على هذه الاعتداءات بتدمير الموقع الروسي تماما حيث قاموا بالهجوم عليه مستخدمين في ذلك خمسين من قذائف الآربي جي وبعض الأسلحة الرشاشة وقد قتل في هذا الهجوم ما لايقل عن (14 جندياً روسياً) وأصيب أحد المجاهدين بجروح خفيفة .

    العاصمة قروزني لا تهدأ أبداً

    لا تمر ليلة أو يوم إلا ويقوم المجاهدون بعملية أو أكثر في العاصمة قروزني .

    ـ في منطقة زفدسكوي بالقرب من مصنع تكرير النفط قام المجاهدون بالهجوم على مركز روسي متنقل مما أدى إلى تدمير BTR و قتل 2 من الجنود المرتزقة الروس .

    ـ في منطقة كيروفا تم تفجير سيارتين عسكريتن (GAZ-66 و UAZ) بعبوة ناسفة مما أدى إلى مقتل 4 جنود من القوات الخاصة الروسية و جرح ما لا يقل على 10 آخرين.

    ـ في سوق مكروريون قامت مجموعة "جند الله" بإطلاق النار على جنديين من المرتزقة الروس نهارا جهارا دون تردد مما أدى إلى مصرعهما وانسحب المجاهدون دون أن يحدث معهم شيء بحمد الله .

    ـ وقامت المجموعة نفسها بتلغيم سيارة والتي وضعت على شارع جوكوفسكي وعند مرور شاحنة أورال كان يحمل جنوداً من القوات الروسية تم تفجيرها عن بعد مما أدى إلى تدمير الشاحنة العسكرية و مقتل 6 من الجنود الروس .

    الإجرام الروسي ... من يوقفه

    ـ قامت القوات الروسية في هذه الأيام بقصف بعض القرى الإنجوشية بالمدفعية الثقيلة ثم أعلنوا أن هذا القصف وقع بالخطأ وفي اليوم نفسه نفوا هذا التصريح وقالوا إن القصف كان بسبب محاولة تسرب بعض المجموعات الشيشانية والتي تم على حد زعمهم إبادتها، وبعد يوم عادت القوات الروسية إلى قصف هذه المناطق بالطائرات المروحية.

    إن ما تقوم به القوات الروسية المتعطشة للدماء هو عبارة عن محاولة جديدة لإدخال انجوشيا في الحرب وبطبيعة الحال إبادة الشعب الأنجوشي ونهب ممتلكاته ، على غرار ما حدث و يحدث في الشيشان فأين المسلمون من هذا الإجرام الروسي .

    ـ في قرية ألستنجي الواقعة في منطقة فدنو قامت عصابة روسية على آلية BTR بالدخول للقرية ليلا والاعتداء على سكانها طلباً للمال والطعام والخمر ، فلما رفض أهل القرية قاموا بضرب بعضهم فقام بعض أفراد الشرطة العميلة بفك النزاع و نقل الجنود الروس الذين كانوا سكارى إلى مقر الحاكم العسكري في فيدنو والذي وعد بأن هذا الأمر لن يتكرر ، و في صباح اليوم التالي جاء الجنود الروس الذين كانوا بالأمس بتعزيزات وحاصروا القرية واعتدوا على أهلها ثم أخذوا سبعة من شباب القرية وانصرفوا ، وفي البوم التالي اجتمع سكان القرية والقرى المجاورة لها وقاموا بمسيرة إلى موقع القوات الروسية واستطاعوا أن يرغموا الروس على إطلاق سراح شباب القرية.

    ـ تقوم هذه الأيام القوات الروسية بقصف المناطق الجبلية في الشيشان و خاصة بينو ودرقو الواقعتين في منطقة فيدنو مما أدى إلى مقتل ما لا يقل عن أربعة من المدنيين العزل .

    ـ قتل ثلاثة آخرون من المدنيين العزل بسبب ألغام كان الجنود الروس قد وضعوها حول قرية بينو ، كما قاموا باعتقال اثنين من المدنيين دون أي سبب و قتلوا اثنين آخرين من سكان القرية كانوا على طرفها .

    فأين العالم من هذه الانتهاكات ...! بل أين المسلمون من ذلك .....!


    --------------------------------------------------------------------------------









    فلاح غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    3,841




    نايمين وانا خوك....
    نايمين


    الله ينصرهم انشاء الله المجاهدين .... عجيبة والله ... فرقه صغيرة تبهدل الروس





    المرشد غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0