الاتصال بنا



صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 33

الموضوع: اشتقنالكم يا اهل سوالف

  1. #1
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    988


    مرحبا شو الاخبار ........انشالله كلكم بخير ...


    شخبار الشلة ... عيون المها , سلطان نجد , قوس الحب ...؟؟؟


    المرشد .. شخبارك ؟؟ ماشالله عليك ... الله يوفقك نشيط مثل النحلة

    كوكو و متيم عساكم بخير؟؟....
    والاعضاء الجدد اللي ما حصل لنا شرف التعرف عليهم ....

    نبي الهمة و النشاط عشان ترد سوالف مثل اول و احسن .........







    سهام الحب غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2000
    المشاركات
    679




    haaaallaaaaaaa

    SehaaM

    welcome back

    Sorry have No Arabic Windows



    ------------------
    متـيم الى الأبــد






    MOTYAM غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    988


    افااااااااااااا

    والله تكسر الخاطر .... احس بيك والله ....

    لما تشوف الكل يكتب بالعربي و انت ما عندك ....

    thanx MOTAYAM





    سهام الحب غير متواجد حالياً

  4. #4
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2000
    المشاركات
    679




    SehaaaM

    No worrys sis

    ......

    I Can type in Arabic but have to walk 100 Meters for thaat

    place

    and am soooo Lazy LoooooooooooooL



    ------------------
    متـيم الى الأبــد






    MOTYAM غير متواجد حالياً

  5. #5
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    988


    يقول المثل ........

    try but don't cry

    والله على راحتك بالعربي ... بالانجليزي ... بالهندي كله واحد ... المهم الكل يكون موجود و اللي راحوا يردون ..........





    سهام الحب غير متواجد حالياً

  6. #6
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2000
    المشاركات
    679



    LoooooooooooooooooooL

    ur Right sis

    Female's always Right


    Wa7ed Na9aaaB LooooL


    ------------------
    متـيم الى الأبــد






    MOTYAM غير متواجد حالياً

  7. #7
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    988


    منو قال ؟؟؟

    فيميلس مو دايما رايت احيانً يكونون رونج ....
    ولا شو رايك؟؟؟؟





    سهام الحب غير متواجد حالياً

  8. #8
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2000
    المشاركات
    679




    well

    Not all the Time but have to Say thaat to
    Sweet Girls Like ya LOOOOOOOOOOOL



    ------------------
    متـيم الى الأبــد






    MOTYAM غير متواجد حالياً

  9. #9
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    988


    thanx عالمجاملة....
    بس انا مو دايماً سويت .... احياناً اخرع





    سهام الحب غير متواجد حالياً

  10. #10
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2000
    المشاركات
    679




    Nop am Not Kidding sis

    Look to ur Angel Face in the Mirror

    and u Gonaa See what am talking about

    ------------------
    متـيم الى الأبــد






    MOTYAM غير متواجد حالياً

  11. #11
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    988


    thanx motayam
    والله اخجلتني ..... بس صدق والله انا مو دايماً سويت ....





    سهام الحب غير متواجد حالياً

  12. #12
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2000
    المشاركات
    679



    No Need to be shy

    thaat's the Truth sis

    Just Have a Look Plzz for Mee to ur Angel Face

    and u will Believe Mee

    See Seham Face every Day Keep's Doctor aWay

    LOOOOOOL



    ------------------
    متـيم الى الأبــد


    [b]<small><small>[ تم تعديل الموضوع بواسطة &nbsp; MOTYAM &nbsp; يوم &nbsp; 18-09-2000]





    MOTYAM غير متواجد حالياً

  13. #13
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    988


    والله ما ادري انت من وين طلعت لي .... طايح لي مديح من الصبح .... اخاف انك جني يمكن شايفني مكان ..... والله ما ادري ...

    عالعموم مشكور و ما بصدقك عشان ما يتسلل الغرور لنفسي المتواضعة ....

    و على طاري الدكتور ... لا تذكرني الله يخليك ... اللي يروح لهم يمرض زيادة .... على ما تنطر دورك لما تدخل عند الدكتور ....






    سهام الحب غير متواجد حالياً

  14. #14
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2000
    المشاركات
    679




    LoooooooooooooooL

    LooooooooooooooooL

    I Hate Doctor Specaily

    Dental Doctor .....

    But Not all the Time's

    when the Doctor is F. and sooo cute

    in thaat time No Need for anything

    Just Her Sweeet Hands More thaan enough .....


    &gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;.

    what's Happening to Today

    ------------------
    متـيم الى الأبــد






    MOTYAM غير متواجد حالياً

  15. #15
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    988


    متيم انت رايح فيها ........

    شو ماكل اليوم ....

    الظاهر انك رومانسي زيادة عن اللزوم ....


    اوه اوه بغيت انسى ....... ها ها ها خبرني شو كان اسمك قبل ....

    اذا السالفة تزعلك خلاص انا ما ابا اعرف بس بتم فضولية و عندي رغبة اني اعرف اسمك القديم .... حرام لا تخليني محتارة ... ترى ازعل ...


    يالله خبرني و ما بقول لحد .....
    promise

    [b]<small><small>[ تم تعديل الموضوع بواسطة &nbsp; سهام الحب &nbsp; يوم &nbsp; 18-09-2000]





    سهام الحب غير متواجد حالياً

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0