الاتصال بنا



صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 19 من 19

الموضوع: عليك اللعنه................ممنوع دخول المراهقين والمراقبين......

  1. #16
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    1,395


    هلا الغالى مجموعة انسان


    والله الدش هذا مصيبه من المصايب
    لكن الله يهدى الجميع

    وبالنسبه لكلامك عن الرقابه وقطعها للكلمات المنحطه
    فأنا تمددت من الضحك على كلامك

    مو علشان أنه غلط
    لا والله
    بس لأن شر البلية مايضحك
    فعلا الحين الافلام الاجنبيه كل كلماتها منحطه



    تحياتى لك الغالى



    ------------------
    أحب الصدق وأعمل به كسبته وكنت أنا الخسران ** ولو صدقي يخسرنى تشرفني خساراتي





    ROMANCY25 غير متواجد حالياً

  2. #17
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    1,395


    هلا الغالى ساهر

    شفيك معصب الله يهديك

    أنا قصدى أن الكلمات هذى تنشال من الاساس وماتطلع بالفلم
    بس مثل ماقال أخوى مجموعة انسان
    الفيلم بيكون بدون صوت
    وشكلها بعد فتره بيكون بدون صوره بسبب اللقطات اللى تطلع فيه



    تحياتى لك الغالى

    وسلملى على خويّك اللى طرده أستاذ الانجليزى



    ------------------
    أحب الصدق وأعمل به كسبته وكنت أنا الخسران ** ولو صدقي يخسرنى تشرفني خساراتي





    ROMANCY25 غير متواجد حالياً

  3. #18
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    1,362


    هلا برومانسي العزيز
    ضحكتنييييييييي والله
    لا وتخيّلت نفسي أنا وياك نسولف في هالموضوع وكلنا أمل بتغير الحال
    شكلنا صاير مثل المثل الشعبي اللي يقول (( يأذن في خرابه )) هههههههه
    طبعأ أكيد مار عليك هالمثل ؟

    بس بعععععععد أقول الله كريم
    والله شرايك عزيزي





    bahraini غير متواجد حالياً

  4. #19
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    301


    مرحبا
    حبيت اسلم عليك..
    مادريت انك رديت لسوالف ويوم شفت اسمك قلت نمر نسلم..

    خذيت بنصيحتك مضبوط ..اشكرك من كل قلبي وتبقى اخ عزيز وغالي..
    والحين اسلم وسلم..





    أريج غير متواجد حالياً

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0