الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: الـــــــــــــــــــى جـــــــــــــميــــــــــع الأعــــضــــــــــــــاء (هام)

  1. #1


    أرجــــــــــــــــــــو مـــــــــــــــــــــــــن الــــــــــجميــــــــــــــــــع الأجابة

    الطــــــالـــــب الجــــــــامــــعـــي فــــيــــكـــم

    يحــــــــــدثــــنـــــا عــــن أهــــــــــــــم الهموم

    الجامعية

    ------------------
    الثقافة هي ان تقرأ وان تحب القراءة، تقرا للتعلم مللمعرفة وان تكون فضوليا حينما ترى كتابا لاول مرة

    [b]<small><small>[ تم تعديل الموضوع بواسطة &nbsp; المثقف &nbsp; يوم &nbsp; 04-10-2000]





    المثقف غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    2,235


    صج ماعندك سالفة

    انه اول مرة اشوف واحد يحب يسمع همـــــــوم !

    بعدين احنه اهنيه نبي ننسى .. مب نتذكر ..


    روح اقرى لك كم كتاب ابرك لك

    ------------------
    كن جميلا ترى الوجود جميلا







    بويوسف غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    663


    بو يوسف ......انت ليه معصب.....اكيد ورى سؤالة مغزى

    على العموم انا من ناحيتي والحمد لله ماعندي هموم جامعية ولا اجتماعية

    اقول بو يوسف....ولا يهمك نزل موضوع عن الافراح الجامعية







    ريانة غير متواجد حالياً

  4. #4
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    2,235


    ريانة الله يهداج بعد الجامعة فيها افراح ؟؟

    الفرح الوحيد اللي ممكن يصير انه نفتك منها ونتخرج ..


    يعني الواحد يفتح النت عشان يرتاح من الهموم والأخ العزيز مع احترامي له الا انه داخل عرض ويبي يسمع الهموم ..

    اسمح لي ولاتزعل اخوي مثقف .. الساني طويل ادري ..





    بويوسف غير متواجد حالياً

  5. #5


    الأخ بو يوسف

    شو شو عليـــنا الله

    يهديك

    أنا طالب جامعي زيكــم

    وقاعد أألف كتاب عن الهموم اللي

    تواجه طلاب وطالبات الجامعة

    وأرجو من جميع الطلاب في هدا المنتدى التعاون معي

    وتحياتي لكم جميعا

    ------------------
    الثقافة هي ان تقرأ وان تحب القراءة، تقرا للتعلم مللمعرفة وان تكون فضوليا حينما ترى كتابا لاول مرة





    المثقف غير متواجد حالياً

  6. #6
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    2,235


    هلا اخوي المثقف واسمح لي

    دام المسألة فيها فايدة لك وثقافة فانا ماعندي مانع ..


    بس الهموم كثيرة واقدر اكتب فيها مجلدات

    يعني من وين ابتدي .. تدري اوقات الواحد من كثر اللي فيه يسكت .. حسب المثل اللي يقول الشي اللي زاد عن حده ينقلب ضده ..



    ------------------
    كن جميلا ترى الوجود جميلا







    بويوسف غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0