الاتصال بنا



صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 43 من 43

الموضوع: مناضرة من نوع جديد

  1. #31
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    1,362


    ريانه
    سمعي يقولج
    زييييييينه وحلوه والنفس شييييييينه ههههههه




    ------------------
    والله شرايكم






    bahraini غير متواجد حالياً

  2. #32
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    663


    هذا جلدك يا حيفه لو غسلتيه بليفه

    بحرينيييييي ....كمل





    ريانة غير متواجد حالياً

  3. #33
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    1,362


    هــــــــــم يضحك وهم يبكي


    ------------------
    والله شرايكم






    bahraini غير متواجد حالياً

  4. #34
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    663


    يدي الحلق للي بلا وداااااااان





    ريانة غير متواجد حالياً

  5. #35
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    663


    يدي الحلق للي بلا وداااااااان





    ريانة غير متواجد حالياً

  6. #36
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    1,362


    زيييييين زييييين سمعنا
    يدي الحلق للي بلاودان أنا أشهد ههههههههه

    طيب عندي ملاحظه ياريانه أنا وإنتي قاعدين نألف كتاب عن الأمثال الشعبيه
    راح ياخذون الموضوع دور النشر بدون أي تعب وعوار راااااس
    شنو نسوّي ساعتها هاااا ؟؟؟


    والمثل يقول
    نااااس تخاف ماتختشيش

    الله يطول في عمر اختي المنقذه

    ------------------
    والله شرايكم


    [b]<small><small>[ تم تعديل الموضوع بواسطة &nbsp; bahraini &nbsp; يوم &nbsp; 07-10-2000]





    bahraini غير متواجد حالياً

  7. #37
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    663


    شايب وعايب


    دور النشر وذمتهم





    ريانة غير متواجد حالياً

  8. #38
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    1,362


    واااااااااو
    راحت عليج ياريانه وكانت راح تفوتني بس ربك ستر

    صار عندك تكرار في الأمثال يعني يعتبر خساره لج في المناظره
    وأنا الرابح


    بغيت أكحلها عميتهااااا
    هذا المثل مو شي ثاني

    ------------------
    والله شرايكم






    bahraini غير متواجد حالياً

  9. #39
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    663


    يقولون الزين زين لو صحى من نومة.....والشين شين لو كحلو عيونة

    مين الخسران يا بابا.......

    باين عليك بديت تتورط يالمسكين





    ريانة غير متواجد حالياً

  10. #40
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    1,362


    رياااااانه منو الخسراااااان ياماما

    شوفي درجاتي كامله وماعلي أي أخطاء عكسك تمامأ في عندك تكرار في المثل
    ((( يدي الحلق للي بلا ودااااان ))

    ويقولون :

    هرمه وعجوز... وعن طبعها ماتجوز

    هاااااريانه شخبااارج ؟؟


    ------------------
    والله شرايكم






    bahraini غير متواجد حالياً

  11. #41
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    663


    زايد الطينة بلة

    واخباري تمااااااااام ....وعال العال







    ريانة غير متواجد حالياً

  12. #42
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    1,362


    زينننننن الحمدلله على كل حال
    وإن شاء الله دوم ياريانه

    والمثل يقول :

    هبيلّه وباخصه !

    ------------------
    والله شرايكم






    bahraini غير متواجد حالياً

  13. #43
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    1,362



    رياااااااانه بما أن مر وقت طويل
    فهذا صار في صالح أخر واحد قال مثل .......واللي هو أنا بلا فخر

    يعني ربحت وأنتي خسرتي للأسف

    ولا يهمك خيرها في غيرها هههههههه مثل على الطاير

    ------------------
    والله شرايكم






    bahraini غير متواجد حالياً

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0