الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 12 من 12

الموضوع: خبـــــــــــــــــــــــر عاجــــــــــــــــــــــــــل

  1. #1


    اكدت مصادر من محطة سوالف الفضائيه،،،،،،

    انه تم اكتشاف شاعرة جديدة ( جمانه وبس) التي تطل عبر نافذة سوالف عامه

    بكلمات رقيقه ... يمتزج فية الخيال با الواقع ويبحر في

    سماء الشعر الاصيل واكدت مصادر مقربه انها بدات في كتابه الشعر

    منذ اسبوع،،،، ولقد كثرت مواضيعها .. وخاصه الشعريه

    مما اثار استغراب الكثير الكثير من شباب سوالف... والى الان

    لاندري ماذا حصل لجمانه ... مما جعلها تغير نمط مواضيعها

    راسا على عقب ( حلوة ها الكلمه )

    والظاهر يا شباب البنت حبت ... با التوفيق وان شاء

    الله با الرفاه والبنين...........

    راكان999

    محطه سوالف الفضائيه

    سوالف عامه



    ------------------
    خـــل السهر لعيــون مــن حبك ..... وخل العيــــون
    اللى لهــا عشقــي تبــات









    راكان999 غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    1,362


    الله يديم عليها السعاده والخير

    مشكور على الخبر ياركان
    وفعلأ تصلح مراسل لقناة سوالف الفضائيه

    بس وين المايكروفون اللي سلفتك إياه ؟؟؟؟ رجعه أبيه عندي تسجيل
    برنامج جديد هههههههههه

    ------------------
    والله شرايكم






    bahraini غير متواجد حالياً

  3. #3


    هلا بحرينــــي

    والله المايكزفون عطيته وائل ... ليه انت ما شفته اليوم في المحطه

    هو دايم كذا دايم ينكبنا ....

    بس ما عليك ادخل مكتبي وبتشوف المفتاح على الطاولة افتح

    الدرج وخذ المايك ... بس ها ها هاه لا تتأخر عندي تسجيل اليوم

    اوكيييه

    ------------------
    خـــل السهر لعيــون مــن حبك ..... وخل العيــــون
    اللى لهــا عشقــي تبــات









    راكان999 غير متواجد حالياً

  4. #4
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    2,473


    وش رايكم نروج اشاعات عن جمانه ؟؟؟

    ببدأاول يالله بفتح الباب ...

    يقولون ان جمانه انخطبت بالتوفيق انشاءالله وانها تمر باجواء عاطفيه حاره ... ما ادري صحيح والا لا ؟؟؟
    اتمنى ذالك

    ------------------
    انا مو اول ولا اخر حبيب .. في النهايه مع حبيبه يفترق
    من متى صابت معي حتى تخيب .. البخت وياي عمره ما صدق





    سلطان نجد غير متواجد حالياً

  5. #5
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    1,362


    راكان لا أخوي تكفا أبي المايك حقي

    وأسمح لي أنت اسمك راكان 999 يعني طوارئ الشرطه عندنا
    وما أقدر أدخل مكتبك وأفتح درجك وأنبّش فيه
    وفجاة تطيح علي أنت مع الثلاث تسعات حقك
    وأكون في وضع تلبس .هههههههه


    سلطان ماشاء الله عليك
    أنت مروّج ؟؟؟ هههههههههههههههههه
    الله يعينك ياجمانه وقطو أقصد وبس

    بس سلطان أنت من وين جبت قياس درجة حرارة الأجواء اللي عايشه فيها جمانه


    هاااااهااااا عرفت
    راكان مراسل
    وأنا مذيع
    وأنت مذيع النشره الجويه ونشر وترويج أشياء أخرى ههههههه



    ------------------
    والله شرايكم






    bahraini غير متواجد حالياً

  6. #6
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    315



    إلى محطة سوالف الفضائيه

    وصلتنا أنباء من مراسلنا 00أن المخبر راكان أفاد بخبر أوله شفاء وآخره داء
    حيث كان اتهاما صريحا موجه لشخصنا وبناء على أن مصادركم جاءت متأخره في كون كشف هذه الموهبه الجبّااااره 00
    ولكون البهارات عملت عمايلها 00قررنا بما هو آت
    1/ ----
    2/ -----
    3/ -----

    هذا وعليكم سرعة التنفيذ

    إلى المذيع بحريني

    يوجد عندك خطأ نرجو منك الإنتباه حيث الإسم يقول جمانه وبس

    بفتح الباء وليس بكسرها

    أرجو أن تصحح معلوماتك

    أقول راكان لا تعطيه المايك شكله بيودينا في داهيه
    وستتحمل شبكتكم دفع التعويضات

    شكرا














    جمانه_وبس غير متواجد حالياً

  7. #7


    هلا جمانه ،،،،

    رايك اني ما اعطيه المايك،،،، والله يمكن تسويها وتودينا في داهيه،،

    بس ما عليك يا جمانه ،،

    بحريني قدها وقدود

    عموما يا جمانه ،،، انا المراسل ،،، وبحريني المذيع،،

    وانتي المصوره يعني من قلب الحدث ،،

    ومريني بكره المكتب اعطيك العدة،،، قصدي عدة الشغل

    قصدي الكاميرا ولوازمها ،،، عموما اهم شىء الالتزام با الوقت

    الحضور مبكر،،،،، وتركوا عنكم النحشات هذي في وسط الدوام،،،

    خلاص .... اتفقنا


    ------------------
    خـــل السهر لعيــون مــن حبك ..... وخل العيــــون
    اللى لهــا عشقــي تبــات









    راكان999 غير متواجد حالياً

  8. #8
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    1,362


    هلا والله جمانه
    مو هذا اللي صار ياجمانه صدقيني جيت أبي أفتح الباء وكانت
    محكمة الإغلاق فأنكسرت في إيدي ههههههههههههه

    لكن حصل خير ياجمانه وبس بفتح الباء ولا تزعلين


    مقبوله منك ياجمانه ...أنا راح أوديكم في داهيه ؟؟؟؟

    بصراحه لولا وجودي ومحاولاتي المكثّفه لإنقاذ مايمكن إنقاذه كنتي مسحتي الغبار من سوالف

    خليها على الله بس


    ------------------
    والله شرايكم






    bahraini غير متواجد حالياً

  9. #9
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    315


    وين الالتزام يا راكان التزمنا من صباح الله وحنا ننتظر 00وين الوعد

    وبعدين 00 ماحب مهنة التصوير هذي فيها مخاطر على راي المثل

    اللي يقول ( ابعد عن الشر وقول له ياليلي يا عيني )

    وترى الوعد باكر 00لا احد يتأخر


    ------------------
    مرحباكثرماهل وبل المطر
    ياشوق ياموق يابعدالنظر





    جمانه_وبس غير متواجد حالياً

  10. #10
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    315


    هلا بحريني

    والله ضحكتني 00الحين بتحط اللوم على الحرف اللي انكسر بايدك 00هاها
    تدري عاد انا ضحكت من قلبي الله يسلمك وسّعت صدري

    بس ما عليك نعطيك المايك ولا يهمك بس انتبه لا ينكسر معك مره ثانيه

    اقول اخوي ماهي اعمالك الجباره اللي قمت بها والاكنت مسحت غبار المنتدى علمني لأن هذي ترفع لك ميزه لملفك الجديد
    لأني بصراحه أنا أفكر أرفعك إلى رتبة معالي وزير 00لأنك تستاهل
    وتسلم يالغالي




    ------------------
    مرحباكثرماهل وبل المطر
    ياشوق ياموق يابعدالنظر

    <B><small><small>[ تم تعديل الموضوع بواسطة   جمانه_وبس   يوم   23-10-2000]

    [b]<small><small>[ تم تعديل الموضوع بواسطة &nbsp; جمانه_وبس &nbsp; يوم &nbsp; 23-10-2000]





    جمانه_وبس غير متواجد حالياً

  11. #11


    وانا اقعد انتظركم من صباح الله خير

    وش ذا التسيب ،، وهذا كله من اول يوم،،،

    الوعد اخر الشهر ... شوفوا الراتب كم بقى منه،،

    والظاهر انك يا جمانه ضيعتي المحطه ودخلتي محطه ثانيه

    ولا حصلتي احد،،،، والله من قل النوم،،،

    الظاهر ما ينفع معكم الا الخط الاحمر



    ------------------
    خـــل السهر لعيــون مــن حبك ..... وخل العيــــون
    اللى لهــا عشقــي تبــات








    راكان999 غير متواجد حالياً

  12. #12
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    1,362


    هلا جمانه

    تبين الصراحه الفتره اللي طافت مابقى موضوع مانزلته وفيه
    نداءات لجميع الأعضاء بالعوده لسوالف ...لكن
    عمّك أصمخ مثل مايقول المثل هههههههههه
    لدرجه أن الناس صارت تحش فيني بسبب هالمحاولات وهذي حشّه تازه..


    ((ياخي معقّد هالبني آدم هذا, من زمان وهو قاعد يتكلم عن إحياء صفحة سوالف وعن الاحتضار بسوالف وقلة المشاركه واختفاء الاعضاء ,والله لو أنه سوالف نفسه ماسوّى اللى تسويه))

    الله يذكر اللي حش فيني هالحشّه بالخير وسلامي له عبر الأثير

    بعدين تعالي ليكون أنتي مراقب أو سوالف ذات نفسه ؟؟
    هالله هالله بالترقيات الزينه ياجمانه

    ------------------
    والله شرايكم






    bahraini غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0