الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: اخر الاخبار.........

  1. #1
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2000
    المشاركات
    802


    يوم الثلاثاء

    27/7/1421هـ ـ 24/10/2000م

    مرحلة الهدوء الذي يسبق العاصفة

    يعم الهدوء أنحاء كثيرة من الشيشان وإن كان هناك بعض العمليات التي وقعت ولكنها قليلة في هذا الوقت لأن المجاهدين يعدون عدتهم لفصل الشتاء الذي سوف يكون حافلاً بالمفاجآت على القوات الروسية ، وقد استفاد المجاهدون وازدادوا خبرة من فصل الشتاء الماضي والذي مر على المجاهدين مروراً صعباً ، وكما هي عادة الجيش الروسي هذه الأيام من القيام بحملات التفتيش في المدن والقرى والجبال والأودية بحثاً عن المجاهدين . ولهذا يجتمع هذه الأيام القادة الميدانيون لترتيب الأعمال و الخطط العسكرية لفصل الشتاء ، وقد صرح القائد العسكري خطاب حفظه الله أن المجاهدين يعدون هذه الأيام الخطط المناسبة والمفاجآت القوية للجيش الروسي وهذا الهدوء الذي يسود أنحاء الشيشان هذه الأيام ماهو إلا هدوء يسبق العاصفة بإذن الله تعالى .

    لصالح من ... ؟ !

    الكلب الروسي بوتين يريد التدخل لتهدئة الوضع في فلسطين

    يدعي الكلب الروسي بوتين بأنه سوف يتدخل لتهدئة الوضع في فلسطين ، تأملوا هذا المجرم الذي يرمي كلابه في الشيشان لقتل المسلمين المستضعفين وهتك أعراضهم . ماذا يريد أم هل آلمه ما وقع من اليهود من قتل في المسلمين في فلسطين أم أن هذه رأفة باليهود ورداً للجميل الذي قدموه له في هذه الحرب ، حينما قدموا خبراتهم العسكرية من ضباط ومهندسين وأموال لمساندة الجيش الروسي في بداية الحرب ، وهذه الدعوى إنما هي محاولة لوقف الجهاد المتمثل في انتفاضة المسلمين في فلسطين كما هي عادتهم ( لا يرقبون في مؤمن إلا ولا ذمه) وليست روسيا لوحدها التي تدخلت أو تريد التدخل من أجل هذا وإنما أمثالها كثير .

    من العمليات العسكرية مقتل 12 من الجنود الروس في كمين

    كمن المجاهدون من مجموعة القائد أبي جعفر لإحدى الآليات المدرعة الروسية في الطريق بين فيدنو وسرجنيورت ، وكان المجاهدون قد زرعوا قذيفة ساو 155 والتحكم بها عن بعد فلما قدمت إحدى الآليات المدرعة الروسية فجر المجاهدون هذا القذيفة وقتلوا جميع أفرادها وعددهم 12 جندياً روسياً .

    ـ هاجم المجاهدون موقعاً روسياً في العاصمة قروزني وقتلوا 6 من الجنود الروس بعد تبادل إطلاق بالنار ولم يصب أحد من المجاهدين . ـ تفجير آلية مدرعة في منطقة أتقي ومقتل بعض الجنود الروس فيها .

    الغطرسة الروسية تتجاوز حدود روسيا

    طالبت الاستخبارات الروسية الحكومة الجورجية تسليم الجرحى من المجاهدين الشيشانيين الذين يعالجون في مستشفياتها ، وقد رفضت الحكومة الجورجية ذلك الطلب ، ويوجد في المستشفيات في جورجيا قرابة 25 جريحاً من المجاهدين .


    --------------------------------------------------------------------------------







    فلاح غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    400


    جزاك الله خير على هالأخبار المفرحه وندعوا الله ان ينصر اخواننا المجاهدين في الشيشان وفي كل بقاع الأرض


    ------------------
    من الجميل أن تبتسم للآخرين ولكن من الأجمل أن تجعل الآخرين يبتسمون







    booom غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0