الاتصال بنا



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 18

الموضوع: مـــادام حــــــــــلــــــوة يــــــــاقـلـبـي .....؟؟؟؟

  1. #1
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2000
    المشاركات
    679




    دبــــــــــة لازم تـصـيـر ....

    منتوا مع بالنظرية هذي

    لا وتلقونها تستخدم لوحة مفاتيح خاصة ....

    لأن أصابعها كبأاااااااارررر وضخمات بعد.....



    لووووووووووول





    انــــا وش فيني على البنات اليومين هذي


    ------------------
    متـيم الى الأبــد






    MOTYAM غير متواجد حالياً


  2. #2



    MOTYAM ..
    نظرية صحيحه بس في حاله وحدة ..
    إذا كان هو دب بعد
    LOOOOOOOOOOOOOL

    ------------------
    مبدأ كنت أعرفه زين واحسب دايم حسابه من يلعب على الحبلين يخسر أقرب أحبابه







    مشاعر غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2000
    المشاركات
    679





    لووووووول

    اوكي بس أهم شي حتي هي دبـــــة



    ------------------
    متـيم الى الأبــد






    MOTYAM غير متواجد حالياً

  4. #4


    MOTYAM
    تصير دبــــه إذا كان هو دب

    ------------------
    مبدأ كنت أعرفه زين واحسب دايم حسابه من يلعب على الحبلين يخسر أقرب أحبابه







    مشاعر غير متواجد حالياً

  5. #5
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2000
    المشاركات
    679




    هو دب عـــــــادي

    لكن ...

    لمـــــا تكون هي دبة ودلوعة ...

    شي ثااااني





    MOTYAM غير متواجد حالياً

  6. #6
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    1,362


    مسااااااامحه داخل عرض ههههههههه

    هلا متيم شلونك
    وشلون لصيام معاك ؟

    وشخبار الفطور وصل لك أو لأ ؟ تراني توصيت لك بالأكل الطيب


    مشاعر شلونج عزيزتي ؟

    المهم
    شساالفة الدببه في هالموضوع ( عالم الحيوان )؟؟





    bahraini غير متواجد حالياً

  7. #7
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2000
    المشاركات
    679




    بحريني ....

    هلا حياك الله دش انت من أهل البيت لووووووول


    تسلم بس ماجاني شي من فطورك

    لوووووول

    بس وش رايك مهو كل دلوعه دبة





    MOTYAM غير متواجد حالياً

  8. #8
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    1,362


    تسلم والله

    بصراحه أختلف معاك في هالنقطه

    مو شرط تكون دبه إطلاقأ








    bahraini غير متواجد حالياً

  9. #9
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    1,362


    تعال... أجل على شنو فطرت اليوم ؟؟؟

    ليكون على خبز وماي هههههههه





    bahraini غير متواجد حالياً

  10. #10
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2000
    المشاركات
    679




    بحريني ......

    مافهمت قصدي ....

    مهو دبة يعني دبة ....

    بس من حلاها تحس انها دبدوووووووبة ....

    يعني مهو عضاااااام كأنها زوجة بوباي لولووووووووول

    ------------------
    متـيم الى الأبــد






    MOTYAM غير متواجد حالياً

  11. #11
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2000
    المشاركات
    679




    لا انا أقول لك وش فطرت اليوم.....

    شوربة عدس وجريش ...وربع كيلو سنبوسة ...

    وربع كيلو حلويات مشكل .....


    طبعا بعد اللبن والتمر

    بس مثلك عارف اكل البيت يفرق بكثيييييير عن المطعم






    MOTYAM غير متواجد حالياً

  12. #12
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    1,362


    هههههههههههه شوف زوجة بوباااااي عليها زحمه الكل يبيها

    بولحيه وبوباي وهذاك أبو هامبورجر ههههههههه

    هل هي دبه ؟؟؟ كومه عظام اللهم ياكافي


    بعدين عيني عليك بارده
    ومطرح مايسري يمري على قول المثل

    وشنو ناوي تتسحر ؟؟

    [b]<small><small>[ تم تعديل الموضوع بواسطة &nbsp; bahraini &nbsp; يوم &nbsp; 28-11-2000]





    bahraini غير متواجد حالياً

  13. #13
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2000
    المشاركات
    679





    لوووووووووووووووول

    شفت هذي عظم وعليها الهواش شلون لو كانت ...

    مبرومت الــــســــاق الخ



    والله شكلي بتسحر خفييف لأني ماهضمت الفطور للحين ....

    انا بمشي الحين مع السلامة





    MOTYAM غير متواجد حالياً

  14. #14
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    1,362


    ياعيني عليك يامتيم
    الله يساعدك


    وحياك الله عزيزي
    خذني معاك .... أنا بعد ماشي

    تصبح على خير





    bahraini غير متواجد حالياً

  15. #15




    هلا متيم

    شلونك.... طيب ... الحمد لله ....

    هلا مشاعر

    هلا بحريني

    هلا بالشباب ... على طاري الدببه ما شفتوا مسلسل فهد الحيان وانتصار


    الشراح ...شكله بايخ والا لا ؟؟

    عاد تصدقون اني جوعان مره

    باي

    ------------------
    قالت من انت وقلت مجموعة انسان ***من كل ضد وضد تلقين فيني
    فيني نهار وليل وافراح واحزان***اضحك ودمعي حاير وسط عيني




    [b]<small><small>[ تم تعديل الموضوع بواسطة &nbsp; مجموعة انسان &nbsp; يوم &nbsp; 28-11-2000]





    مجموعة انسان غير متواجد حالياً

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0