الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: امثال و حكم

  1. #1


    الحكمه شجره ..... تنبت في القلب وتثمر في اللسان
    من يحكم بين صديقين ....يخسر احدهما
    اكثر الناس كذبا ..... من يكثر الحديث عن نفسه
    ....... احب هذه الحكم لانها موجوده فعلا في حياتنا اليوميه





    ليمونه غير متواجد حالياً


  2. #2


    الامثال التي قولتيهاجميله جدا وبدون مبالغه يا ليمونه والاخ المثل الذي يقول من يحكم بين صديقين يخسر احدهما بالتوفيق لكي ان شاء لله .........




    ------------------
    النازي الى الابد





    البرنس ناز غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    2,473


    هلا ليمونه

    امثال جميلة خصوصا ... الحكمه شجره ..... تنبت في القلب وتثمر في اللسان

    وفعلا واقعيه ...

    وفقك الله ليمونه

    ------------------
    انا مو اول ولا اخر حبيب .. في النهايه مع حبيبه يفترق
    من متى صابت معي حتى تخيب .. البخت وياي عمره ما صدق






    سلطان نجد غير متواجد حالياً

  4. #4


    شكرا لك برنس وانت بعد سلطان والله يوفقكم

    ------------------
    ليمونه تحييكم





    ليمونه غير متواجد حالياً

  5. #5


    لا شكر على واجب يا ليييييييييمونتي ............لوووووووووووووول..

    ------------------
    النازي الى الابد





    البرنس ناز غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0