الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: رومانسيه....؟؟

  1. #1
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    1,395


    رفقا بالقوارير....
    أحلام محطمة وقلوب مجروحة....
    هكذا تصبح البنت في النهاية...
    والسبب
    الرومانسية في علاقات خاطئه...


    رومانسية…..
    تجي وردة تشيل ورود جورية…..
    وتحكي لي…
    وتتغلا……
    حلمت البارحة فيك…..
    كانت أحلام وردية……
    صهيل حصانك الأبيض….
    وبقايا عطر بهدومك……
    وأتذكر بعد…..
    لمسة ايديك ليديّه…..
    بس لونك كان شاحب….
    وكان الظلام يتفاخر بديجوره…
    وكنت شاحب…..
    ليش شاحب……؟؟؟
    وأذكر بعد……
    وش بعد……؟؟
    كنت تقرا بكتاب أشعار…….
    كانت أشعار روعة…….
    كانت الأبيات سحريّه…….
    بس فجأة بكيت……..
    وقمت تحضني……
    وانتهى حلمي واختفيت….
    وهنا……..
    بس هنا……..
    فعلا بكيت……..!!
    كانت علاقة مستحيلة…..
    وكنت أنا جاني ……
    وللأسف كانت ضحية….
    ولو أحطمها……..
    ياكبرها…….والله قويّه……
    الله يسامحني مادريت……
    أنها بنيّه……..ورومانسية………

    كنت أود أن أختم خاطرتي بكلمات بسيطة
    ولكن أعتذر
    لاأحبذ أن أكون مدافعا عن شىء أرتكبه قلمي ولم يرتكبه قلبي
    ولكن
    الرجاء عدم القراءة للشّكاكين
    وتحياتي


    ------------------
    أحب الصدق وأعمل به كسبته وكنت أنا الخسران ** ولو صدقي يخسرنى تشرفني خساراتي





    ROMANCY25 غير متواجد حالياً


  2. #2


    بدون تعليق

    ------------------
    لعيونك السود جيتك رافعا شاني....شيخا خذا ثار خاله من ولد عمه






    أحساس غير متواجد حالياً

  3. #3


    ماشاء الله عليكم يا اعضاء المنتدى موااااااااااااااااااااهب .
    لوووووووول ...........

    ------------------
    النازي الى الابد





    البرنس ناز غير متواجد حالياً

  4. #4
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2000
    المشاركات
    15


    والله هذا حال البنات دايما ... م م م م مو دايماً عشان ما ياكلوني
    لكن المعروف عن البنت انها دايما تنجر ورا عواطفها ....يعني مو دايما دايما بس في اغلب الاحيان ... ولا شو رايكم ؟
    والله تسلم يالحبيب رومانسي ... كلماتك جد حلوة ....

    ------------------
    أكبر تحدي أن تبتسم و الناس تنتظر بكاءك





    xoxoxo غير متواجد حالياً

  5. #5


    ROMANCY25
    لا عادي اخوي هذا حال الدنيا دائما الفتاة هي الضحية
    انت تعرف المثل الي يقول (غلطه الشاطر ب1000) هذا فعلن ينطبق على الفتاة لأنها دائما حذره بس الغلطه محسوبه ب1000
    بس جميل جدا ما كتبت اشكرك






    __________________
    مبدأ كنت أعرفه زين واحسب دايم حسابه من يلعب على الحبلين يخسر أقرب أحبابه

    مشاعر غير متواجد حالياً

  6. #6


    اختي مشاعر والله ما ادري ايش اقول لك ..

    يعني التفكير من طرف البنات مافيه ولا كيف ...

    انا اعتقد ان الحل لهذه المشكله هوا الحجاب .. ليش ؟

    لان البنت اذا تغطت ماراح ايشوفه اي احد من الشباب ..

    واذا فيه نصيب بيجي ان شاء الله ...

    لكن المشكله تكمن في ان البنت اذا تبرجت صارت طعم لجميع الشباب .

    والشباب هالايام مزوده حبتين يعني اذا شاف بنت مزيونه طقت

    براسه وبعدين ياليت انه يكون القصد الزواج على سنة الله ورسوله لا ..

    القصد انه يفرغ حاجته وخلاص من دون احساس بما صيب البنت ..

    اعتقد ان المشكله قلت الوازع الديني ...

    والله يعين الجميع ..

    والف شكر ...






    __________________
    اذكر الله
    البرنس ناز غير متواجد حالياً

  7. #7
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    400


    بصراحة انا أرى ان المسؤول هما الطرفان وليس الرجل أو المرأة

    ورأيي بعد من رأي البرنس ناز

    وأن البنت لو لبست الحجاب الكامل ما راح حد من الشباب اللي عيونهم مبققه يطالع فيها





    __________________
    من الجميل أن تبتسم للآخرين ولكن من الأجمل أن تجعل الآخرين يبتسمون

    booom غير متواجد حالياً

  8. #8


    البرنس ,booom...
    عفوا أخواني لاتقعدون تحورون في الكلام كلامنا هنا موب عشان الحجاب ...لكن بما انك فتحت الموضوع بقولك الصراحه , الشاب عمره ما بيتغير بيظل مثل ماهو والله لو لبست البنت خيشه بيظل مبقق عيونه سواء تحجبت أو لا الذئب بيظل ذئب الا من رحم ربي .
    وبصراحه بنات هااليومين يستاهلون ما يجيهم الحق ينقال .








    __________________
    مبدأ كنت أعرفه زين واحسب دايم حسابه من يلعب على الحبلين يخسر أقرب أحبابه

    مشاعر غير متواجد حالياً

  9. #9


    هلا رومانسي

    بعيدا عن موضوع الكلام:::::

    شهادتي بكلماتك مجروحه...

    جدا رائعه

    بس ممكن اوضحلك شيء لو سمحت ؟؟؟؟

    انت تقول انها خاطره مع انك مكثر فيها السجع!!!!

    التركيز على السجع (القافيه) خلاها اقرب للشعر !!!

    تقبل تحياتي ..





    __________________
    قالت من انت وقلت مجموعة انسان ***من كل ضد وضد تلقين فيني
    فيني نهار وليل وافراح واحزان***اضحك ودمعي حاير وسط عيني


    مجموعة انسان غير متواجد حالياً

  10. #10
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    1,395

    هلا بالجميع.....



    هلا إحساس
    آثرت عدم التعليق فآثرت أنا الصمت





    xoxoxo booom مشاعر البرنس ناز

    هلا فيكم
    بس ماحب السياسة ولا أحب أتكلم بالهيئه

    فالمعذره





    هلا محموعة انسان

    أعجبني ردك الغالي كثير وفرحان فيه واجد
    صدقني والله أحب أى شخص يعطيني أى معلومة أقدر أستفيد منها
    وطبعا أنا راح أرد على إستفسارك من وجهة نظر شخصيه
    وجهة نظرى ممكن تكون غير علمية وممكن تكون أنت أعلم مني بالشى هذا
    جوابى كالاتي
    أنا من وجهة نظري فيه فرق بين الشعر والخاطرة النثريه
    مستحيل أقول أن الخاطرة النثريه شعر لأن هذا أحد معتقداتي
    بالنسبة لى الشعر هو الكلام الموزون المقفى المستمر على نفس الوزن والقافيه حتى آخر بيت بالقصيده
    مثل ماذكرت أنت
    السجع موجود بالخاطره وكل خاطرة قد يكون فيها السجع
    ولكن السجع فى الخاطرة لايعامل معاملة القافيه
    لأن القافيه مستمرة مع استمرار القصيده
    لكن الكلمات السجعية قد تتغير فى الخاطره دون التأثير عليها
    لأنها لاتفقد شروطها كخاطرة
    الخاطرة أو الشعر النثري كما يحلو للكثيرين تسميته أوجده المحدثون لسبب بسيط
    السبب هو أن يتحكم الكاتب بفكرته وجمال طرحه دون قيود تكبله
    هذه القيود هي الوزن والقافيه
    طبعا هذا لايمنع وجود نوع من الوزن أو الموسيقى الشعريه فى الخاطره


    أتمنى أن أكون قد جاوبتك
    وسعيد كثيرا بردك الغالي
    وسعيد بتواجدك
    وتقبل تحياتي







    __________________
    أحب الصدق وأعمل به كسبته وكنت أنا الخسران ** ولو صدقي يخسرنى تشرفني خساراتي
    ROMANCY25 غير متواجد حالياً

  11. #11


    اقول مشاعر ...

    هذا البيت الي ابي اقوله الحين ..

    ( وهوا مقطع من اغنيه يمنيه )..

    مابا يهزك ريح ياذا الجبل

    مهما حصل ولا الرواعد والبروق .

    وانتي مثله كلما ندخل احنا والاعضاءفي موضوع تقومين انتي ...

    بالرد باتجاه معاكس ...

    عجزت وانا ابادك وجهات النظر .

    خلاص معاد اقوم بالرد عليكي !

    توبه يا بوي !






    __________________
    اذكر الله
    البرنس ناز غير متواجد حالياً

  12. #12
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    400


    هلا مشاعر

    بس أحنا مب قاعدين نحور الكلام وثانيا لا تحطي المشكله على الشباب بس والله هالأيام انقلبت الأيه وصاروا البنات يلاحقون الشباب

    وعلى طاري موضوع الحجاب أنتي ممكن في السعوديه تشوفي هالشي أن الشباب يطالعون حتى في المحجبه ونظراتهم غريبه يعني عيني عينك
    ورجاء محد يزعل أحنى نقول الواقع اللي شفته بعيني

    ولكن في أي مكان ثاني وخاصة عندنا هني في الأمارات الشباب نادر ما يطالعون في المحجبه وأنا أقصد في المحجبه يعني اللي ما تبدي أي شي من زينتها مب تحط الشيلة بس وتطلع هالشعرتين وتحط مكياج وتمشيلك بكعب طوله متر وبعدين تقول ليش يطالعون فيها الشباب







    __________________
    من الجميل أن تبتسم للآخرين ولكن من الأجمل أن تجعل الآخرين يبتسمون

    booom غير متواجد حالياً

  13. #13


    booom..
    عفوا اخوي انت ما فهمتني .. انا والله ما احط المشكله على الشاب وحده لو تقراء كلامي مره ثانيه راح تعرف .... انا قلت بنات هاليومين يستاهلون ما يجيهم واضح , يعني هم الي يجيبونه لنفسهم
    واختلاف الأراء لايفسد للود قضيه






    __________________
    مبدأ كنت أعرفه زين واحسب دايم حسابه من يلعب على الحبلين يخسر أقرب أحبابه

    مشاعر غير متواجد حالياً

  14. #14


    ^1

    اهلين رومانسي25

    شكرا لتجاوبك معي عزيزي


    عموما هذي وجهة نظرك وانا احترمها واختلاف وجهات النظر

    لا يفسد للود قضيه ...

    تقبل الله منك صيامك....





    __________________
    قالت من انت وقلت مجموعة انسان ***من كل ضد وضد تلقين فيني
    فيني نهار وليل وافراح واحزان***اضحك ودمعي حاير وسط عيني


    مجموعة انسان غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0