الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 15 من 15

الموضوع: يــــــــامـــــراقـــــــــــــب بسرعة تعال ؟؟؟!!!!

  1. #1
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2000
    المشاركات
    679






    أشطب موضوع كيوكات

    في صور خليعة .....

    بسرعة الله يخليك

    ------------------
    متـيم الى الأبــد






    MOTYAM غير متواجد حالياً


  2. #2


    لاحول ولا قوة الا بالله........حتى اهنيه





    أحساس غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2000
    المشاركات
    679




    وش نسوي .....

    اقول سوالف وربعه وعدونا بخط ساخن ولا الحين ماشفنا ...

    شي ...

    اظن انا نأتي بأخر أهتماماتهم ......

    معليش الحق يزعل ....

    لكن من عرفت سوالف وانا اسمع بالخط الساخن ....

    ؟؟ !!





    MOTYAM غير متواجد حالياً

  4. #4


    WITH OUT ANY COMMENTS

    ------------------
    لعيونك السود جيتك رافعا شاني....شيخا خذا ثار خاله من ولد عمه






    أحساس غير متواجد حالياً

  5. #5
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2000
    المشاركات
    679




    أحــســاس...

    لا والله أخوي ...شي يقهر ...

    شف سوالف الأصدقاء الخ ,,,

    وش عندهم من المميزات ....

    وحنا ...لنا الخرده ...........

    أعذروني واحد منقهر بس معه حق





    MOTYAM غير متواجد حالياً

  6. #6


    متيم....

    والله ما باليد أي حيله..........سوى اننا نتفرج

    ------------------
    لعيونك السود جيتك رافعا شاني....شيخا خذا ثار خاله من ولد عمه






    أحساس غير متواجد حالياً

  7. #7


    ميتم افتح الماسنجر PLEASE............؟

    ------------------
    لعيونك السود جيتك رافعا شاني....شيخا خذا ثار خاله من ولد عمه






    أحساس غير متواجد حالياً

  8. #8


    يا جماعه هذا الكيوكات ......هنيه..

    وينه بالظبط ؟



    ------------------
    النازي الى الابد





    البرنس ناز غير متواجد حالياً

  9. #9


    يا جماعه هذا الكيوكات ......هنيه..

    وينه بالظبط ؟



    ------------------
    النازي الى الابد





    البرنس ناز غير متواجد حالياً

  10. #10
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2000
    المشاركات
    679




    أحساس ....

    انا جالس اعمل اقل الأيمان ...

    اطالب ببعض الحقوق ....

    اذا مالي حق بس يقولون الشي هذا ومالهم الا واحد ...

    ساكت ( منطم ) ... وبس

    ------------------
    متـيم الى الأبــد






    MOTYAM غير متواجد حالياً

  11. #11
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    400


    هلا متيم

    اسمع هالقصة

    مرة واحد كان يبيع مجلات خليعة خارج المسجد بعد صلاة الجمعة وما كان حد يشتري منه هالمجلات وكان ما يبيع شي منها وبعدين فكر وراح للإمام وطلب منه أن يذكر في خطبه الجمعه أن في واحد يبيع مجلات خارج المسجد ولازم خطب في الناس ليوظح لهم حالة الأمة وكيف ان الصور الخليعه صارت تنباع بعد الصلاة المهم الأمام قام في الناس ويا ايها المؤمنون ان رذالتنا وصلت ألا أن يبيع الرجل خارج المسجد صورا لا ترضي الله ولا الدين....الخ وبعدين تعرف شو حصل
    أنا بقولك
    ما بقت ولا مجله عند البياع كلهم خلصوا فورا بعد الصلاة

    ---------------------
    والشاطر يفهم





    booom غير متواجد حالياً

  12. #12
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    1,395


    الله يهداك هايل
    دايما متسرع انت
    بصراحة أعجبني رد أخوي بووووم وكان رد روعة
    أفهم كلامه زين
    وياليتك تتعلم منه
    ولاتتسرع مره ثانيه

    تحياتي لك الغالي


    ------------------
    أحب الصدق وأعمل به كسبته وكنت أنا الخسران ** ولو صدقي يخسرنى تشرفني خساراتي





    ROMANCY25 غير متواجد حالياً

  13. #13
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2000
    المشاركات
    679




    BooM

    اخوي ...بس انا حبيت انه يشطب الموضوع

    يعني ماله داعي الدعايا لذاك المنتدى ...

    الحين تلقى العالم كلها بالمنتدى هذاك


    ....

    رومنسي...

    انا مني متسرع لكن .....الحين كلنا عرفنا عن المنتدى هذاك ...

    وبصراحة انا أول واحد ماسك نفسي علشان مااروح هناك ...

    يعني من الأول ماله داعي التشهير ....

    محد عارف وش صاير هناك ....

    ------------------
    متـيم الى الأبــد






    MOTYAM غير متواجد حالياً

  14. #14
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    400


    هلا بيك متيم

    كنت تقدر أخوي ترسل للمراقب ايميل

    عالعموم مب مشكلة ترى المواقع على قفى من يشيل



    ------------------
    من الجميل أن تبتسم للآخرين ولكن من الأجمل أن تجعل الآخرين يبتسمون







    booom غير متواجد حالياً

  15. #15


    ولا ازيدكم من الشعر بيت يا جماعه ...

    دخلت هذا الموقع .... كيوكات ...

    وراسلت لهم بالشات على اساس انهم مخدوعين في هذا الموقع ....مجرد نصيحه.

    تدرون ايش ردو علي !!!!

    انت سفيه ما عندك دم .... انت حاقد .... الخ .. من الكلام الي ماله ...

    معنى ...


    اقول هذا الزمان ... زمن يمشي على راسه بدل من رجليه !

    وبعدين قالو ان الي سوى الكلام هذا هوا ( المراقب المعتزل ) ليه ؟

    على اساس انه متعقد من مدير الموقع لانه قام بطرده .. استغفر الله العظيم .

    والله صدق الي قال المثل :

    اعمل خيرا ... شرا تلقا ........!!!!



    ------------------
    النازي الى الابد





    البرنس ناز غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0